أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يرد على شائعة تفويت بيراميدز ويؤكد: قادرون على التعاقد مع أي لاعب حتى لو من ريال مدريد . وقعنا عقود انشاء ستاد الزمالك الجديد . الدولة رفض منح الزمالك أرض في القاهرة الجديدة . سيد عبد الحفيظ هيتحبس . انضمام البلدوزر لقناة الزمالك

3 اغسطس 2022 الساعة 3:04 مساء
مرتضى منصور يرد على شائعة تفويت بيراميدز ويؤكد: قادرون على التعاقد مع أي لاعب حتى لو من ريال مدريد . وقعنا عقود انشاء ستاد الزمالك الجديد . الدولة رفض منح الزمالك أرض في القاهرة الجديدة . سيد عبد الحفيظ هيتحبس . انضمام البلدوزر لقناة الزمالك


سارة عبد الباقي
 
قال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إن مجلس إدارة الزمالك، سبق وحصل على أرض في السادس من أكتوبر مكان مول العرب حاليا، ولكن النادي خسرها بسبب أحد رؤساء النادي السابقين.

وتابع مرتضى منصور في المؤتمر الصحفي:" قمت بعدها بالحصول على أرض السادس من أكتوبر الحالية من أجل انشاء النادي والاستاد".

وأضاف، قائلاً: "تقدمنا بـ٤٤ شكوى ضد كل من تجاوز في حقنا خلال الفترة الأخيرة".

وأكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن حل مجلس إدارة الزمالك في أكثر من مناسبة تسبب في تأخر إنشاء فرع النادي بالسادس من أكتوبر.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء: "مجلسي تم حله ٣ مرات، والأهلي لم يسبق وأن تم حل مجلسه، ومن يقول أن الزمالك مدعوم من الحكومة فمجلسي تم حله ٣ مرات وحصلت على حقي بالقانون، ولا أحرض الجماهير بالهجوم على أي منافس".

وتابع: "إذا كان مجلسي استمر منذ ٢٠٠٥ كان النادي انتهى من فرع الزمالك بالسادس من أكتوبر، وحل المجلس أثر كثيراً على النادي".


 
مرتضى منصور يعلن انضمام البلدوزر لقناة الزمالك
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن عمرو زكي مهاجم الزمالك السابق، سينضم لفريق العمل بقناة نادي الزمالك في الفترة المقبلة، موجها له التهنئة على ذلك.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء: "أبارك لعمرو زكي الانضمام لقناة الزمالك، وهو من نجوم الزمالك الأوفياء وأسعد جماهير الزمالك أثناء لعبه في صفوف النادي".


 
مرتضى منصور يهاجم مجلس الخطيب ويؤكد: سيد عبد الحفيظ هيتحبس
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه يرفض تطاول أي مسؤول بأي نادٍ على أي مسؤول آخر، وشدد على أن أي فرد يتعرض لانتقادات يقوم بمهاجمة وسب من ينتقده.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء: "الأهلي نادي المبادئ والقيم منذ أيام صالح سليم، ولكن ما يحدث الآن كله يسب في كله".

وتابع: "بيقولوا على سيد عبدالحفيظ الحراق، وهو تعرض لعقوبة الإيقاف ٤ مباريات، وهيتحبس في الفترة المقبلة".
 
 
مرتضى منصور: الدولة رفض منح الزمالك أرض في القاهرة الجديدة
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن ناديي الزمالك والأهلي يمتلكان العديد من الأساطير جميعهم يتميزون بالتواضع والانسانية، على العكس من البعض الذي يطلق على نفسه لقب الاسطورة.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء: "جمال عبدالحميد مثالاً حقيقياً للإرادة والقدرة وعدم اليأس، وهو من يستحق الإشادة بعد قصته المعروفة وإصابته وعودته مرة أخرى ليكون قائداً لمنتخب مصر في كأس العالم 1990".

وأضاف مرتضى منصور، قائلاً:" طلبنا من رئاسة الوزراء الحصول على قطعة أرض في القاهرة الجديدة وللأسف لم نحصل على الأرض عكس ما حدث مع الأهلي الذي حصل على قطعة أرض لإنشاء فرع جديد للنادي، وفي النهاية هذه وجهة نظر المسؤولين ونحن نحترمها".

وأكمل: "البعض يحاول عمل فتنة بين الجماهير والمؤسسات وهذا لا يجب السكوت عنه، وأطالب جماهير الأهلي العظيمة أن تنتبه لما يحدث الآن ومحاولات عمل فتنة داخل البلاد، وأهم شيء بالنسبة لنا هي مصر، لا زمالك ولا أهلي ولا مرتضى ولا الخطيب أهم شيء بلدنا".
 
مرتضى منصور يرد على شائعة تفويت بيراميدز
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البعض ردد أحاديث بأن بيراميدز باع مباراته أمام الزمالك في بطولة الدوري المصري، التي فاز فيها الزمالك بثلاثية دون رد في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري المصري.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء: "عندما حصلنا على موافقة للعب المباريات على ملعب الدفاع الجوي من سالم الشامسي رئيس النادي، فوجئنا برفض ممدوح عيد لخوض الزمالك لمبارياته بإستاد الدفاع".

وتابع: "نتعرض للسباب بشكل مستمر، كما يتعرض بعض رموز الأهلي والعديد من الإعلاميين، لذلك قمنا بتقديم البلاغات للنائب العام، قبل مباراة بيراميدز اتصلت بأمير مرتضى وأخطرته برصد الإدارة لمبلغ ٧٠ ألف مكافأة لكل لاعب في حالة الفوز على بيراميدز، وستكون المكافآت لكل اللاعبين من يشارك ومن لا يشارك".


مرتضى منصور: وقعنا عقود انشاء ستاد الزمالك الجديد

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم توقيع عقود انشاء إستاد نادي الزمالك الجديد، وتم سداد أخر قسطين من مستحقات الأرض، مشيراً إلى أنه تم سداد آخر قسط قبل موعده بعام كامل.

وقال مرتضى منصور خلال المؤتمر الصحفي، اليوم الأربعاء: "قمنا باستخراج جميع التراخيص الخاصة بفرع النادي بالسادس من أكتوبر، تراخيص الكهرباء والمياه والصرف صحي وتحاليل التربة، وغيرها من التراخيص اللازمة والتي وصل عددها إلى ١٦ رخصة، ملعب نادي الزمالك سيسع ٤٥ ألف مشجعاً وجميع الإجراءات الخاصة بالرخص جاهزة".

وتابع: "علينا الآن البداية بالبناء ولكن عندما عدنا للنادي لم يكن هناك أي أموال، ولكن النادي به حالياً ربع مليار جنيه بجانب أموال محمود عبدالمنعم كهربا التي سيحصل عليها الزمالك، بخلاف أموال الرعاية والبث".

وشدد: "نادي الزمالك أكبر من الكل، وعندما طبقنا الانضباط والالتزام كان التوفيق حليف الفريق، وأكدت من قبل أن أي لاعب لن يأتي للتجديد لن نجدد له وقد حدث، والبعض علق على التعاقد مع فيريرا لتدريب الزمالك بأنه مدرب عجوز ولكني تعاقدت مع مدير فني عالمي قادر على صناعة الفارق".
وأكد مرتضى منصور أنهم سيضعوا إسم وصورة فيريرا على أكبر حديقة في النادي تقديرًا لما فعله ومجهوده الكبير.

مرتضى منصور: قادرون على التعاقد مع أي لاعب حتى لو من ريال مدريد
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه تم إيقاف عمل العضويات في فرع النادي الحالي، وأي عضو في الفرع الحالي هو عضو بالمجان في النادي النهري وفرع السادس من أكتوبر.

وتابع مرتضى منصور، قائلاً: "جلسنا مع شركة المقاولات ومع بنك مصر لعمل خطة بداية العمل في فرع النادي بالسادس من أكتوبر".

وشدد: "سيكون هناك فرصة للأعضاء الجدد لتقسيط العضويات الخاصة بفرع ٦ أكتوبر اعتبارا من يوم الأحد المقبل بحضور مندوب من بنك مصر في إدارة الاشتراكات، وستكون هناك تخفيضات لأول ٥ آلاف عضو، وبعدها سيتم فتح عضويات الفرع الرئيسي بـ٥٠٠ ألف جنيه للعضوية، ولن نكون أقل من أي نادٍ آخر".

وأردف: "أول ٥ آلاف عضوية سيكون قيمتها مليار جنيه وثاني ٥ آلاف عضوية ستتضاعف الأرقام وسنكون أغنى نادي في مصر، وقادرون على التعاقد مع أي لاعب حتى لو من ريال مدريد".

اخبار الزمالك

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية .. شوبير يكشف موقف الأهلي من خوض منافسات كأس مصر

  مهاب ممدوح   كل ما تريد معرفته عن قرعة دوري أبطال أفريقيا والكونفدراليةيشهد مقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» اليوم الثلاثاء إجراء قرعة دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية للموسم الجديد.ومن المقرر أن تبدأ القرعة في

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

الزمالك يواجه المقاصة في غياب فيريرا و6 لاعبين .. تعرف على التشكيل المتوقع

سارة عبد الباقي   يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره المقاصة اليوم الثلاثاء، في التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.يدخل الزمالك مباراة المقاصة محتلاً صدارة جدول ترتيب الدوري

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد