أخر الاخبار

 

نكشف كواليس جلسة الخطيب مع رئيس الرابطة لحسم 3 صفقات للأهلي .. العين الإماراتي يخطف صفقة الزمالك المرتقبة .. البنك الاهلي يخطط لخطف نجم الزمالك الأسمر

3 اغسطس 2022 الساعة 3:46 مساء
نكشف كواليس جلسة الخطيب مع رئيس الرابطة لحسم 3 صفقات للأهلي .. العين الإمارات


 
 
كشف كواليس جلسة الخطيب مع رئيس الرابطة لحسم 3 صفقات للأهلي
هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي عن عقد الأخير جلسة في الساعات الجارية مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية وياسين منصور رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي.
وأكد المصدر أن الجلسة في مقر القرية الذكية في شركة ياسين منصور.
وأوضح المصدر أن الاجتماع لمناقشة عدة أمور من بينها اعتراضات النادي الأهلي على بعض الأمور وعلى رأسها التحكيم وملف المشاركات الافريقية بالإضافة إلى التفاوض على شراء بعض اللاعبين من نادي فيوتشر خلال الموسم المقبل.
ويرغب الأهلي في التعاقد مع الثلاثي محمد رضا بوبو وأحمد عاطف وأحمد رفعت في الموسم المقبل لتدعيم صفوف الفريق.
وشهدت الفترة الأخيرة تحسن الأجواء بشكل كبير بين الثنائي مرتضى منصور وأحمد دياب وفتح صفحة جديدة بينهما وإذابة كل الخلافات التي كانت قائمة في وقت سابق وسط رغبة الزمالك في إعادة بعض اللاعبين من فيوتشر وعلى رأسهم عمر كمال عبد الواحد والاستفادة من خدماته في الموسم المقبل.
 
العين الإماراتي يخطف صفقة الزمالك المرتقبة
أعلن نادي العين الإماراتي عن التوصل لاتفاق نهائي مع نادي الفتح الرباطي المغربي للتعاقد مع المهدي مبارك لاعب وسط الفريق المغربي.
وكانت الفترة الأخيرة قد شهدت مفاوضات قوية من جانب الزمالك مع المهدي مبارك والاقتراب من حسم الصفقة قبل أن ينجح نادي العين الإماراتي في التوصل لاتفاق والحصول على خدمات اللاعب.
وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن السبب وراء تعثر الصفقة هو دخول أكثر من وكيل لاعبين في الصفقة وهو الأمر الذي أدى في النهاية إلى فشل المفاوضات.
ويبحث الزمالك عن لاعب وسط مميز في الوقت الحالي لتعويض رحيل طارق حامد إلى جانب تعثر الاتفاق مع التونسي فرجاني ساسي وعودته للفريق بسبب تمسك نادي الدحيل القطري باستمراره معهم خلال الموسم المقبل.
ويستعد الزمالك لمواجهة فريق الجونة يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري بالغردقة في مباراة مهمة ومصيرية بين الفريقين بسبب معاناة الجونة من المنافسة على الهبوط وحاجته لتحقيق الفوز في الوقت الذي يسعى فيه الزمالك لتحقيق الانتصار لمواصلة النتائج المميزة والفوز بالدوري.


 
البنك الاهلي يخطط لخطف نجم الزمالك الأسمر
يجري مسؤولو نادي البنك الأهلي مفاوضات مكثفة مع الإيفواري ‏رزاق سيسيه لاعب الزمالك السابق، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتدعيم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

وتواصل مسؤولو البنك الأهلي مع رزاق سيسيه في الأيام القليلة الماضية للتفاوض معه بشأن الانتقال للفريق في الموسم الجديد، ورحب سيسيه بالأمر.

وكان رزاق سيسيه انقطع عن تدريبات الزمالك في الفترة الماضية وسافر لبلاده بداعي انتهاء عقده مع الزمالك، قبل أن يعلن مسؤولو الزمالك عن قرارهم بالتصعيد ضد رزاق سيسيه مؤكدين توقيعه على عقود التجديد للزمالك في الفترة الماضية.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد