أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | تطورات خطيرة عن حالة شاهيناز الصحية .. كشف أسرار اعتزال مديحة كامل .. تسليم اهالي يتفوق على كيرة والجن

4 اغسطس 2022 الساعة 11:43 صباحا
ترند مصر اليوم | تطورات خطيرة عن حالة شاهيناز الصحية .. كشف أسرار اعتزال مديح


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

أخبار الزمالك فى الفضائيات ..شبانة يكشف المسؤول عن ضياع صفقة المهدي مبارك ..رحيل محمود علاء ..أعتزال أيمن حفني ..رفع عقد فيريرا ..الزمالك يفرض شروطه على أبوجبل





تطورات حالة شاهيناز الصحية
غادرت الفنانة شاهيناز، المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية، أدت إلى نقلها لأحد المستشفيات، وانتشرت صورتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتساءل الجمهور عن طبيعة حالتها الصحية.

وقال عصام نصر الدين، المستشار الإعلامي للفنانة شاهيناز، إن «الفنانة شاهيناز خرجت من المستشفى أمس وبخير الحمد الله، وتتبع خطة علاجية في الوقت الحالي، وأوجه الشكر لكل من دعا لها وساندها في محنتها الأخيرة».

وتعاني الفنانة شاهيناز من آلام في القولون والمعدة، بسبب نشاطها الأخير بحفلها في الساحل الشمالي الذي أحيته الخميس الماضي، على أحد الشواطئ، وحققت من خلاله نجاحًا كبيرًا، وذلك بحسب تصريحات زوجها الملحن آدم حسين

ونشرت شاهيناز، أمس صورة لها وهي ترقد بالمستشفى، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وعلقت عليها قائلة: «دعواتكم بالشفاء.. اللهم أنت الشافي المعافي.. لا شفاء إلا شفائك».

واشتهرت الفنانة شاهيناز من خلال أغنية «قولي قولي»، التي قدمتها في برنامج ستار أكاديمي، وبعدها أنتجت الشركة المنتجة لبرنامج ستار ميكر؛ أول ألبوم لها عام 2003.

وطرحت مؤخرا أغنيتين، تحت عنوان «ولا أول مرة» وأغنية «ادفع اللي عليك» عبر صفحتها الرسمية الخاصة بمختلف المنصات السمعية والإلكترونية، وتعاونت مع كبار المؤلفين، وقدمت خلال مشوارها الفني؛ العديد من الأغاني التي نالت إعجاب الملايين من مُحبيها، منها أغنية أحب اعيشلك، وكمان وكمان.

يذكر أن شاهيناز طرحت أحد أغاني ألبوم حياتي أحلى، عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي أغنية توتة توتة، وحققت حينها نجاحا باهرًا، وتعاونت مع كبار الملحنين والمؤلفين، منهم مصطفى الريدي، محمد عبدالحميد، محمد الصواف، أدم حسين، وغيرهم.
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خطوة على صفقة نجم بيراميدز .. 3 صفقات في الزمالك .. ضياع صفقة الزمالك .. ستاد وصفقات وحبس سيد عبد الحفيظ .. مفاجأة بن شرقي .. هدية مرتضى منصور





تسليم اهالي يتفوق على كيرة والجن
بدأ أمس  عرض فيلم تسليم أهالي في السينمات المصرية، وهو آخر عمل شاركت في بطولته الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز برفقة ابنتها دنيا سمير غانم وهشام ماجد وغيرهم.

وحقق الفيلم ايرادات عالية في أول أيام عرضه ، حيث حقق 831,455 ألف جنيه ليتفوق في الايراد اليومي علي فيلم كيرة والجن الذي حقق 770,503 الف جنيه ليلة امس .

وظهر علي صورة البوستر الرسمي  وفي الفيديو الدعائي لفيلم تسليم أهالي الفنانة الراحلة دلال عبدالعزيز، بصحبة ابنتها الفنانة دنيا سمير غانم، والفنان بيومي فؤاد، وهشام ماجد.
 
 
كشف أسرار اعتزال مديحة كامل
في ذكرى ميلاد الفنانة مديحة كامل والتى قدمت العديد من الأعمال الفنية التى تظل علامة فى تاريخ السينما والتليفزيون، كشف المخرج عادل الأعصر عن تفاصيل اعتزال مديحة كامل وارتداء الحجاب قبل انتهاء تصوير فيلم “بوابة أبليس”.

وقال الأعصر: "فيلم "بوابة إبليس" أعتبره من الأعمال الصعبة تنفيذها خاصة أننا تعرضنا إلى موقف فريد من نوعه، وقلما نشاهده فى عالم الفن، حيث قررت الفنانة مديحة كامل أن تعتزل التمثيل وترتدى الحجاب، وحاولت كثيرا أن أرجعها عن هذا القرار إلا أنها قررت الاعتزال نهائيا، وكان العمل تم تصوير 50 % فقط، ودورها فى العمل رئيسى، وتغلبت على هذا الموقف من خلال عملية المونتاج والدوبليرة، بحيث من يشاهد العمل لا يمكن أن يتخيل عدم وجود مديحة كامل فى العمل ككل، فكان التنفيذ صعب للغاية".  

وأضاف عادل الأعصر : “اخبرت المنتج وقتها إبراهيم شلبى بقرار مديحة كامل، وبعد تفكير استغرق شهرين تقريبا قررت الاستعانة دوبليرة كما استعنت ببعض مشاهد قامت مديحة كامل بتصويرها فى الفيلم وتم تقطيعها إلى شطات قصيرة، والفيلم شارك فى بطولته بجانب مديحة كامل كل من محمود حميدة، هشام عبد الحميد، وحسن الأسمر، وميمى جمال، وعايدة عبد العزيز، وصفاء السبع، ومن إخراج عادل الأعصر وأسامة فريد، وتأليف محمد الباسوسى”.

اخبار الزمالك

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد