أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم 9 صفقات جديدة .. عودة أبو جبل للزمالك من جديد .. مفاجأة فيريرا قبل السفر للجونة .. قرار خاص من فيريرا لـ«أوباما»

4 اغسطس 2022 الساعة 12:44 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم 9 صفقات جديدة .. عودة أبو جبل للزمالك من


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

أخبار الزمالك فى الفضائيات ..شبانة يكشف المسؤول عن ضياع صفقة المهدي مبارك ..رحيل محمود علاء ..أعتزال أيمن حفني ..رفع عقد فيريرا ..الزمالك يفرض شروطه على أبوجبل





اليوم السابع: مفاجأة فيريرا قبل السفر للجونة
 أعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الجونة المقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل باستاد خالد بشارة في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
‏‎
وتضم القائمة كلا من:
 
‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية - محمد نديم.
‏‎
خط الدفاع: محمود حمدي "الونش" – محمود علاء – محمد عبد الغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق - عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبد الشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.
‏‎
خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف "روقا" – إسلام جابر – يوسف إبراهيم "أوباما" – محمود عبدالرازق "شيكابالا" – سيف جعفر – أحمد سيد "زيزو".
 
خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه - سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.
 
يحتل الزمالك المركز الأول في جدول ترتيب الدوري برصيد 66 نقطة، حصدهم من 28 مباراة، في المقابل يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 28 مباراة.


 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خطوة على صفقة نجم بيراميدز .. 3 صفقات في الزمالك .. ضياع صفقة الزمالك .. ستاد وصفقات وحبس سيد عبد الحفيظ .. مفاجأة بن شرقي .. هدية مرتضى منصور





الأهرام: عودة أبو جبل للزمالك من جديد
فتح مسئولو الزمالك باب المفاوضات مع محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق السابق لتجديد تعاقده مع الأبيض بعد أن فشلت صفقة انتقاله إلى صفوف النصر السعودي.

تأتي مفاوضات الزمالك مع أبو جبل من أجل تجديد تعاقده ، بعد أن فشل الأبيض في تدعيم مركز حراسة المرمى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

من جانبها عرضت إدارة الزمالك على الحارس مبلغ 5 ملايين  جنيه كراتب سنوي في عقده الجديد، إلا أن الأمر قوبل بالرفض من جانب اللاعب حيث طلب مبلغ 10 ملايين جنيه كشرط لتجديد عقده.

يذكر أن الزمالك يستعد حاليا لمواجهة الجونة غدا ضمن منافسات الجولة التاسعة و العشرين من عمر الدوري الممتاز، حيث يحتل صدارة ترتيب جدول المسابقة برصيد 66 نقطة فيما يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة.
 
 
الوطن: الزمالك يحسم 9 صفقات جديدة
شهدت الساعات الماضية تطورات في ملف صفقات الزمالك الجديدة، إذ دخل مسؤولو القلعة البيضاء في مفاوضات مع أكثر من لاعب لتدعيم صفوف الفريق مع بداية الموسم، خاصة أن النادي كان يعاني من منع القيد لفترنتين متتاليتين.
صفقات الزمالك الجديدة.. مرتضي منصور يعلن عدد اللاعبين الجدد

وقال مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن»، أن النادي انتهى من حسم 9 لاعبين جدد في العديد من المراكز حسب توصية من البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق.

وشدد رئيس النادي الأبيض، على أنه لن يتم الإعلان عن ضم أي صفقة إلا بنهاية الموسم الجاري، وأي لاعب منهم سيكون إضافة فنية قوية للزمالك.

وأشار رئيس القلعة البيضاء إلى أنه قرر عدم الكشف عن الأسماء الفترة الحالية، بسبب ارتباط الفريق بمواجهات مصيرية سواء بمسابقة الدوري أو وكأس مصر نسخة 2022.

الزمالك تحت قيادة البرتغالي فيريرا، المدير الفني للفريق، يتحرك لدعم معظم المراكز، حراسة المرمي وخط الدفاع والوسط ومركز الجناح الأيسر والمهاجم.

ويلتقي فريق الكرة بنادي الزمالك، تحت قيادة فيريرا مع نظيره فريق الجونة يوم الخميس في التاسعة مساء على ملعب خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مرانه الختامي، مساء اليوم الخميس بمدينة الجونة استعدادا للمباراة المرتقبة.

وكان الزمالك فاز على بيراميدز بثلاثية في المباراة التي أقيمت بينهما الإثنين الماضي باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثامنة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
المصري اليوم: قرار خاص من فيريرا لـ«أوباما»
استقر البرتغالي جيسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على استمرار الاعتماد على يوسف إبراهيم أوباما، في التشكيل الأساسي خلال لقاء الجونة المرتقب في الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الزمالك للقاء الجونة المقرر له غدا الجمعة باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

واعتمد فيريرا على اللاعب في مباراة بيراميدز الأخيرة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرون من مسابقة الدوري المصري، التي انتهت بفوز الأبيض بثلاثة أهداف دون رد، بصورة أساسية وظهر بصورة جيدة خلال اللقاء السابق.

وتضم قائمة الزمالك لخوض اللقاء كلا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية- محمد نديم.

خط الدفاع: محمود حمدي «الونش» – محمود علاء – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق- عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف «روقا» – إسلام جابر – يوسف إبراهيم «أوباما» – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – سيف جعفر – أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه- سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.




اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد