أخر الاخبار

 

الزمالك يواجه الجونة للابتعاد بصدارة القمة .. تعرف على التشكيل المتوقع للزمالك .. جماهير الزمالك تتوافد على مقر النادي وتتحرك إلى الغردقة

5 اغسطس 2022 الساعة 11:36 صباحا
الزمالك يواجه الجونة للابتعاد بصدارة القمة .. تعرف على التشكيل المتوقع للزم


سارة عبد الباقي
 
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية عندما يحل ضيفاً على نظيره الجونة بإستاد خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، في التاسعة مساء اليوم الجمعة.

يحتل الزمالك صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 66 نقطة، في حين يحتل الجونة المركز السادس عشر برصيد 27 نقطة.

يدخل الزمالك المباراة بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بحثاً عن تحقيق الفوز ومواصلة انتصاراته من أجل الابتعاد بصدارة الدوري والتقدم خطوة جديدة نحو الحفاظ على اللقب.

وحرص فيريرا على مطالبة لاعبي الزمالك بالتركيز في لقاء الجونة واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل.
وطالب فيريرا من لاعبي الزمالك عدم ترك مساحات أمام لاعبي الجونة، وحذر فيريرا لاعبيه من صعوبة المباراة.

ويفتقد الزمالك لخدمات عمر السعيد لعدم الجاهزية، ويخوض الزمالك مباراة الجونة بقائمة تضم كل من:

محمد عواد والسيد عطية ومحمد نديم ومحمود حمدي "الونش" ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وحسام عبدالمجيد ومحمد طارق وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي وإمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وسيف فاروق جعفر وأحمد سيد "زيزو" ويوسف أسامة نبيه وسيف الجزيري وسيد عبدالله "نيمار".


وفي المقابل يتطلع الجونة بقيادة طلعت يوسف لتحقيق الفوز في مباراة الزمالك من أجل الابتعاد عن منطقة الخطر بجدول ترتيب الدوري المصري، والهروب من شبح الهبوط للقسم الثاني.

ويسعى الجونة لاستغلال عامل الأرض من أجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك متصدر الدوري المصري.

وحذر طلعت يوسف لاعبيه من صعوبة مباراة الزمالك خاصة أن الأبيض يعيش أفضل فتراته ويقدم عروضاً قوية.

ويعتمد طلعت يوسف على بعض اللاعبين في الجونة بشكل أساسي، مثل:

عماد السيد ومحمود الجزار ومحمد نجيب وعمرو سعداوي ومحمد عبدالجواد ونور السيد وسيف العجوز وإسلام محارب وكريم طارق و خالد قمر ومحمد شبراوي.
 
التشكيل المتوقع للزمالك أمام الجونة

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على ملامح التشكيل الذي سيخوض به الزمالك مباراة الجونة.

ومن المتوقع أن يضم تشكيل الزمالك، كل من:

حراسة المرمى: محمد عواد
خط الدفاع: أحمد فتوح - محمود حمدي " الونش" - حسام عبدالمجيد - حمزة المثلوثي
خط الوسط: إمام عاشور - محمد عبدالغني - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبدالله "نيمار" - أحمد سيد "زيزو"  
خط الهجوم: سيف الجزيري
 
 
جماهير الزمالك تتوافد على مقر النادي
توافدت أعداد كبيرة من جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على مقر النادي أمام وبوابات بشارع جامعة الدول العربية والبوابات الجانبيه من أجل استقلال الحافلات التي وفرتها الإدارة لنقل الجماهير للجونه لمؤازرة الزمالك في لقاء اليوم.

ووفر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور 100 حافلة لجمهور الزمالك بجانب وجبات غذائية،  لمؤازرة الفريق أمام الجونة مساء اليوم الجمعة في الجولة 29 من الدوري المصري.

وحضر عدد كبير من جمهور الزمالك، صباح اليوم الجمعة، أمام مقر نادي الزمالك، استعدادا لبدء التحرك إلى ملعب الجونة، لمساندة الفريق.

وحرص مسؤولو نادي الزمالك على توجيه النصائح للجمهور بالالتزام بمساندة الزمالك فقط خلال المباراة، دون توجيه أي إساءة لأندية أخرى.
 
 
بالصور.. جماهير الزمالك تتحرك من النادي إلى الجونة لمؤازرة الفريق

توافدت  أعداد كبيرة من جماهير نادي الزمالك على مقر القلعة البيضاء صباح اليوم الجمعة  للسفر إلى الجونة لمؤازرة الفريق الأول لكرة القدم في مباراة اليوم من خلال الحافلات  التي وفرها المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة القلعة البيضاء  لنقل الجماهير.

وتحركت ٦٦ حافلة من أمام مقر القلعة البيضاء لنقل جماهير نادي الزمالك إلى الجونة و عودتهم مرة أخرى إلى القاهرة  بالمجان.

ووفرت إدارة النادي كل ما تحتاجه الجماهير من وجبات ومياة وعصائر ومستلزمات، بناءً على تعليمات المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة.

ويسعى رئيس نادي الزمالك لتوفير كافة سبل الراحة لجماهير نادي الزمالك المسافرة إلى الجونة لدعم ومؤازرة  الفريق في مباراة اليوم، وذلك بعد ظهورهم بشكل مثالي خلال المباريات الأخيرة.

ويواجه فريق الزمالك نظيره الجونة اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً على ملعب خالد بشارة ضمن مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد