أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة

5 اغسطس 2022 الساعة 1:48 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: النقطة 78 كلمة السر في الزمالك
 يستعد فريق الزمالك لمواجهة الجونة فى التاسعة مساء غدا الجمعة على استاد خالد بشارة بالغردقة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدورى الممتاز.

واقترب نادى الزمالك من حصد لقب بطولة الدورى العام للموسم الثانى، بعد الفوز الكبير الذى حققه على نظيره بيراميدز فى الجولة 28، ليرفع رصيده إلى النقطة 66، ويبتعد عن بيراميدز أقرب منافسيه بفارق 7 نقاط، وكذلك عن النادى الأهلى.

ويسعى الزمالك للوصول إلى النقطة 78 للتتويج بشكل رسمي بلقب الدورى الممتاز هذا الموسم، حيث يحتاج 12 نقطة فقط من 6 مواجهات متبقية لحسم اللقب، لأن بيراميدز والأهلى حال الفوز بجميع مباريات المتبقية لن يتخطى حاجز الـ77 نقطة، وبالتالى يحتاج الزمالك إلى الوصول للنقطة 78 لحصد اللقب، أى يتبقى له 12 نقطة فقط لحسم البطولة بشكل رسمى.

وحقق الزمالك الانتصار فى 7 مباريات متتالية منذ التعادل مع الأهلى بهدفين لمثلهما، جاءت كالتالى: الفوز على البنك الأهلى 2 /1، ثم على سيراميكا 3 /2، ثم على المقاولون العرب بهدف نظيف، ثم على غزل المحلة 2/1، ثم على سموحة 2/0، وعلى فيوتشر بهدف نظيف، وأخيرا الفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

وانتهت مباراة الدور الأول بين الزمالك والجونة بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف سجل هدفى الزمالك إمام عاشور وأحمد السيد زيزو، وسجل هدف الجونة الوحيد عمرو السعداوى من ركلة جزاء.

ويغيب عن الزمالك الثنائى المغربى أشرف بن شرقى ومحمد أوناجم، بعد إعلان رحيلهما عن الفريق ورفضهما التجديد، بجانب رحيل طارق حامد لاتحاد جدة السعودى ومحمد أبوجبل ورزاق سيسيه بسبب التجميد من قبل الإدارة البيضاء.

 
 
الوطن: نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك
اقترب، نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من حسم ملف انتقاله لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، التي تبدأ عقب نهاية الموسم الجاري.

ينتهي عقد نبيل عماد دونجا، مع ناديه بيراميدز بنهاية الموسم بعد المُقبل 2023-2024، وذلك بعدما جدد اللاعب عقده مع الفريق السماوي في الموسم الماضي.

وأكد مصدر، حصول نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، على موافقة إدارة ناديه في الرحيل نهاية الموسم الجاري، وإتمام انتقاله لصفوف الزمالك.

وكشف مصدر داخل الزمالك، لـ«الوطن»، عن توصل الإدارة البيضاء لاتفاق نهائي مع نبيل عماد دونجا، على الانضمام للفريق والتي تعد رغبة متبادلة بين الطرفين.

وأضاف المصدر: «تفاوض دونجا بشكل شفهي مع مسؤولي نادي بيراميدز في إمكانية رحيله نهاية  الموسم الجاري، وحصل اللاعب على موافقة مبدئية برحيله إذا ما توفر عرض مالي جيد للاستغناء عنه».

وكانت الفترة الماضية، شهدت مفاوضات بين مسؤولي نادي الزمالك ونبيل عماد دونجا، سعيا وراء ارتداء لاعب الوسط الدولي قميص الزمالك، ليكون أحد الخيارات المتاحة لتعويض رحيل طارق حامد.

رحل طارق حامد، لاعب خط وسط الزمالك، لخوض تجربة احتراف خارج مصر، بعدما وقع لنادي اتحاد جدة السعودي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع القلعة البيضاء.

نجح نادي العين الإماراتي، من حسم صفقة المهدي مبارك لاعب خط وسط الفريق الأول بنادي الفتح الرباطي المغربي، وذلك قبل توقيعه لنادي الزمالك.

وكانت الأيام الماضية، شهدت مفاوضات بين إدارة الزمالك والفتح الرباطي المغربي لضم المهدي مبارك، قبل أن يتوصل نادي العين لاتفاق رسمي مع النادي المغربي على ضمه.
 
 
المصري اليوم: مكافآت ضخمة
رصد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، مكافآت ضخمة للاعبى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، حال تحقيق الفوز غدًا في مباراة الفريق أمام الجونة، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري العام، على استاد خالد بشارة.

وجاء قرار الإدارة استمرارا لتحفيز اللاعبين للفوز في المباريات المتبقية في بطولة الدورى العام، وتحقيق اللقب للعام الثانى على التوالي.

حيث يعتبر المجلس أن هذا الأمر نوع من تحفيز اللاعبين أكثر واكثر لتقديم كل ما لديهم، لاستمرار درع الدوري في ميت عقبة.

وأعلن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قائمة الأبيض التي ستخوض مباراة الجونة المقرر لها مساء يوم الجمع باستاد خالد بشارة في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.
‏‎
وتضم القائمة كلًا من:

‏‎حراسة المرمى: محمد عواد – السيد عطية- محمد نديم.
‏‎
خط الدفاع: محمود حمدي «الونش» – محمود علاء – محمد عبدالغني – حسام عبدالمجيد – محمد طارق- عبدالله جمعة – أحمد فتوح – محمد عبدالشافي – حازم إمام – حمزة المثلوثي.
‏‎
خط الوسط: إمام عاشور – محمد أشرف «روقا» – إسلام جابر – يوسف إبراهيم «أوباما» – محمود عبدالرازق «شيكابالا» – سيف جعفر – أحمد سيد «زيزو».

خط الهجوم: يوسف أسامة نبيه- سيف الجزيري – سيد عبدالله نيمار.



اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد