أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مرتضى منصور يفاجئ الأولى على الثانوية العامة بهدية تاريخية .. انفصال كيم كاردشيان .. حادث تامر حسني في الأردن .. حورية فرغلي تدافع عن قاتل نيرة .. سر تصدر شوبير الترند .. فلسطين تشتعل

6 اغسطس 2022 الساعة 11:11 صباحا
ترند مصر اليوم | مرتضى منصور يفاجئ الأولى على الثانوية العامة بهدية تاريخية


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
انفصال كيم كاردشيان
 كشف موقع ديلي ميل عن انفصال كيم كارداشيان وبيت ديفيدسون بعد 9  أشهر من المواعدة، موضحًا أن الانفصال لن يؤثر على صداقتهما، حيث قررا أن يكونا أصدقاء فقط، وذلك بسبب تضارب مواعيدهم وانشغال كل واحد منهم بعمله.
 
وفي سياق متصل، يبدو أن اهتمامات كيم كاردشيان، بمظهرها قد تجاوزت الحد ووصلت لأبنائها الصغار، حيث قارنت ابنتها شيكاغو البالغة من العمر 4 سنوات، بأختها عارضة الأزياء كيندال جينر، 26 عامًا، ومن هنا شارك متابعي "كيم" عدم ارتياحهم لأنهم اتهموها بأنها "مهووسة بمظهر أطفالها" وتلميحها بأن شيكاغو يمكن أن تكون عارضة أزياء.
 
واتهم آخرون كيم، بمعاملة شيكاغو بشكل مختلف عن ابنتها الأخرى نورث، البالغة من العمر 9 سنوات، من خلال التركيز أكثر على مظهر الفتاة الأصغر سنًا، ولطالما كانت كيم كارداشيان منفتحة بشأن مدى اهتمامها بمظهرها، حتى أنها اعترفت - في وقت سابق من هذا العام - بأنها "ستأكل فضلاتها كل يوم" إذا كان ذلك يساعدها على أن تبدو أصغر سناً.
 
وأضافت: "أنا حقًا أهتم بأن أبدو جيدة ربما أهتم بأكثر من 90% من الناس على هذا الكوكب"، وأثارت الجدل أكثر عندما أشارت بأن ما تنجزه في حياتها يستطيع أي أحد ان يفعله، حيث قالت: "إذا كنت أفعل ذلك، فهذا ممكن"، لكن وقت تلك التصريحات لم يكن أحد يعرف أن الأمر سيصل لحد أبنائها في هذا السن الصغير .
 
 
حادث تامر حسني في الأردن
 نفى النجم تامر حسنى تعرضه لحادث في الأردن وأوضح أن من تعرض لحادث هو شخص من فريق عمله وأنه بخير حاليا، وكتب تامر علي حسابه بفيس بوك، "يا جماعة في خبر بينتشر أني عملت حادث الحقيقة أنه مش أنا، هو حد من فريق عملي والحمدلله هو بخير و زي القرد.. الحمدلله النهاردة عملت انجح حفلات حياتي وسط الجمهور الأردني الحبيب على مسرح جرش العظيم.. كل الشكر لكل الأردن وكل الشكر لكل اللي سأل عليا واهتم.. ربنا يحفظكم ويحفظنا جميعا".
 
وكان أحيا النجم تامر حسنى أمس الجمعة حفله ضمن حفلات مهرجان جرش للثقافة والفنون فى دورته السادسة والثلاثون، وقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.
 

 
 

سر تصدر شوبير الترند
تصدر الاعلامي المصري أحمد شوبير حارس مرمى النادى الاهلى المصري  ومنتخب مصر السابق مواقع التواصل الاجتماعي.
حيث أسدل الستار على رحلة أحمد شوبير  مع الساحرة المستديرة في يوم 5 أغسطس 1997.
انضم أحمد شوبير إلى النادى الأهلى قادما من نادى طنطا عام 1977، واستطاع الوصول إلى الفريق الأول للقلعة الحمراء عام 1979
ظل شوبير الحارس الثالث للفريق أكثر من سبعة أعوام، وعُرض عليه الانضمام للعديد من الأندية، لكنه رفض التخلى عن الفانلة الحمراء، ويعد شوبير ثانى أكثر حراس الأهلى مشاركة فى المباريات، وأحد أكثر عشرة لاعبين فى تاريخ الأهلى من حيث المشاركة حيث لعب "317" مباراة منها "222" مباراة فى الدورى لعب منها "209" مباريات كاملة حقق خلالها "132" كلين شيت، واهتزت شباكه "97" مرة، كما شارك فى "32" مباراة فى كأس مصر لم يخسر أى مباراة عبر تاريخه، وشارك فى "50" مباراة أفريقية، ومباراة أفرو آسيوية، و"12" مباراة عربية.
 
 
حورية فرغلي تدافع عن قاتل نيرة
أثارت الفنانة حورية فرغلي، الجدل بأحدث تصريحاتها بعد إعلان تعاطفها مع محمد عادل قاتل نيرة أشرف، مما جعلها تصدرت محركات البحث، إلى جانب رأيها في اتهام البعض للفن بالتسبب في انتشار جرائم القتل.
وأوضحت حورية فرغلي في تصريحها: " تعاطفت مع قاتل نيرة، زي ما تعاطفت معاها، وصِعِب عليا الولد؛ لأنه صغير جدًا وما عندوش خبرة، وبيصدق كل حاجة، وحبها جدًا، وغار عليها غيرة عمياء، وفي رجالة لما بتغير؛ بتقتل، وتكون البنت ما عملتش حاجة، يعني من نوعية أنا ما حدش يضحك عليا، وأنا ما يحصلش فيا كدة ".
وأضافت حورية: " هما كانوا صحاب، وساعدها في المذاكرة، وبدأ يحبها قبل ما تكون موديل؛ لأنه حبها لشخصها، فبدأت تغيَّر طريقتها معاه، وسمعت ماسدج من الماسدجات اللي انتشرت وهي بتقول له: أنا لقيت واحد أحسن منك، وفي رجالة لما تسمع الكلام ده؛ يوصل بيهم الموضوع للقتل ".
وتابعت: " والولد قال الكلام ده في المحكمة، وما حاولش حتى يكذب أو يجمل اللي عمله، وفي رجالة كتير بتكون مريضة بمرض الغيرة، بس برضو ما يوصلش للقتل بالمنظر ده ".
ودافعت عن من يتهم الفن بالتسبب في انتشار الجرائم: " الفن عمره ما يتسبب في كده، اللي بيقول كده؛ ينشر الأفلام دي، ويوريها لينا، أنا شخصيًا، رفضوا يخلوني أقدم الجزء الثالث من مسلسل ساحرة الجنوب؛ بسبب مشاهد الرعب اللي فيه، لكن الفن بيمثل الواقع ".
 
 
فلسطين تشتعل

التقى السفير رياض منصور المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة، السفير زانج جون رئيس مجلس الأمن الدولي.

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية أن منصور أطلع رئيس مجلس الأمن خلال اللقاء على آخر التطورات على الأرض والمستجدات السياسية في الملف الفلسطيني، وذلك لاستنفار جهود المجلس لوقف العدوان الإسرائيلي، على قطاع غزة.

كما بعث المندوب الدائم لدولة فلسطين لدى الأمم المتحدة رسائل لرئيس مجلس الأمن، والأمين العام للأمم المتحدة، ورئيس الجمعية العامة للامم المتحدة، أدان فيها العدوان الاسرائيلي على قطاع غزة المحاصر، وطالب بالتدخل الفوري لوقف الغارات الجوية الاسرائيلية على المناطق المدنية المأهولة بالسكان.

واشار في رسائله إلى أن العدوان على قطاع غزة اسفر عن سقوط 10 شهداء، بينهم طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، إضافة إلى إصابة العشرات بجروح.

وأكد أن تكرار العدوان الاسرائيلي ما هو إلا نتيجة لسياسة الإفلات من العقاب التي تتمتع بها اسرائيل، القوة القائمة بالاحتلال، وان على المجتمع الدولي، خاصة مجلس الأمن القيام بواجباته لضمان حماية الشعب الفلسطيني ووقف العدوان الاسرائيلي وتحقيق المساءلة على كل تلك الجرائم بحق المدنيين الآمنين.

وتطرق منصور أيضا إلى الأوضاع في محافظة جنين بالضفة الغربية، والاجتياحات الاسرائيلية المتكررة، مشيرا إلى أن هذا العدوان المفتوح ضد الشعب الفلسطيني أينما وجد ما هو إلا امتداد لسياسة الترهيب والاستعمار التي ينتهجها الاحتلال، والتي تهدف إلى قمع وكسر إرادة الشعب الفلسطيني وتحقيق مكاسب انتخابية رخيصة على حساب دماء الشعب الفلسطيني وسرقة أرضه، وصرف انتباه المجتمع الدولي عن الجرائم الحقيقية التي يقوم بها الكيان الإسرائيلي.
 
علشان زملكاوية .. مرتضى منصور يفاجئ الأولى على الثانوية العامة بهدية تاريخية
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور تكريم «عائشة» الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة من الإسكندرية، بعدما أكدت الطالبة أن فرحتها ستكتمل بعد حصول الزمالك على لقب الدوري.

وقرر مرتضى منصور منح الطالبة وأسرتها العضوية الشرفية مدى الحياة، تقديرا من مجلس إدارة النادي على عشقها لناديها الأبيض.

وتعد «عائشة» هي الطالبة الثانية التي يكرمها مجلس الزمالك بعد «كيرلس» الحاصل هو الآخر على المركز الأول من المنيا، بعدما أكد أن فرحته بحصول الزمالك على لقب الدوري تضاهي تفوقه في الثانوية العامة.

ووفقًا لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فإن مجلس إدارة النادي يقدر أي شخص يعشق ناديه، خصوصا المتفوقين، لافتا إلى أن مسؤولية النادي تجاه جماهيره الوفية في كافة أنحاء الجمهورية والوطن العربي تقضي بأن يكون النادي متواصلا مع أي مشجع يحقق نجاحا كبيرا في حياته الشخصية ويعشق ناديه بهذه الدرجة.
 
 

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد