أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك

6 اغسطس 2022 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيري


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة
 يغيب كل من يوسف أوباما وحسام عبد المجيد وإمام عاشور، لاعبو الزمالك، عن مواجهة فريقهم المقبلة أمام مصر المقاصة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدورى.

ويغيب أوباما وحسام عبد المجيد بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الجونة، ليتم إيقافهم عن المشاركة فى مواجهة المقاصة، فيما حصل إمام عاشور على بطاقة حمراء بعد الإحتفال الذى قام به عقب هدفه فى الجونة، وكاد أن يتسبب فى حدوث كارثة مع الجماهير بعدما تحطم سور المدرجات.

وواصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته بتحقيقه فوزًا غاليًا على الجونة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض من حسم لقب الدورى قبل نهايته، حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمى.

سجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 7، ثم الهدف الثانى فى الدقيقة 38، وسيف الجزيرى فى الدقيقة 57، وإمام عاشور فى الدقيقة 81، ثم سجل إسلام عبد النعيم هدف الجونة فى الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 69 محتلاً المركز الأول، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.
 
 
الوطن: ثنائية رعب في الزمالك
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعد تغلبه على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

وعزز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صدارته لجدول ترتيب المسابقة بالوصول للنقطة 69، ويحتاج إلى 9 نقاط لحسم الفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، بصرف النظر عن نتائج بيراميدز والأهلي في المباريات المتبقية لهما من عمر المسابقة.

وسجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو «هدفان»، والتونسي سيف الجزيري وإمام عاشور «هدف لكل منهما»، ليصبح الفريق الأبيض الأقوى هجوما في الدوري برصيد 54 هدفا.

وأصبح الثنائي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، الأكثر تأثيرا في خط هجوم الفريق الأبيض خلال المباريات الأخيرة، حيث أصبح الثنائي مرعبا لخط دفاع الخصوم.

وعزز أحمد سيد زيزو، صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بالوصول للهدف السادس عشر، بعد أن أحرز هدفين بشباك عماد السيد، حارس مرمى الجونة.

وفي حين وصل التونسي سيف الدين الجزيري، لهدفه السابع مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، ليكون الثنائي مسجلا لـ23 هدفا من أصل 54 أحرزها الفريق الأبيض بمسابقة الدوري حتى الآن.

وكان للثنائي بصمة قوية أيضا في تتويج الزمالك بلقب كأس مصر 2021، من خلال تألق الجزيري في صناعة الهدف الأول لزميله أحمد سيد زيزو، خلال مباراة الأهلي التي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ويواصل الثنائي مشوار التألق مع الفريق الأبيض في جولات الحسم من عمر مسابقة الدوري الممتاز الذي يسعى أبناء ميت عقبة للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

 
 
المصري اليوم: مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.

اخبار الزمالك

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد