أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك

6 اغسطس 2022 الساعة 12:42 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة
 يغيب كل من يوسف أوباما وحسام عبد المجيد وإمام عاشور، لاعبو الزمالك، عن مواجهة فريقهم المقبلة أمام مصر المقاصة، المقرر لها يوم الثلاثاء، على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدورى.

ويغيب أوباما وحسام عبد المجيد بسبب الحصول على البطاقة الصفراء الثالثة خلال مواجهة الجونة، ليتم إيقافهم عن المشاركة فى مواجهة المقاصة، فيما حصل إمام عاشور على بطاقة حمراء بعد الإحتفال الذى قام به عقب هدفه فى الجونة، وكاد أن يتسبب فى حدوث كارثة مع الجماهير بعدما تحطم سور المدرجات.

وواصل فريق الزمالك سلسلة انتصاراته بتحقيقه فوزًا غاليًا على الجونة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض من حسم لقب الدورى قبل نهايته، حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمى.

سجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 7، ثم الهدف الثانى فى الدقيقة 38، وسيف الجزيرى فى الدقيقة 57، وإمام عاشور فى الدقيقة 81، ثم سجل إسلام عبد النعيم هدف الجونة فى الدقيقة 83.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك للنقطة 69 محتلاً المركز الأول، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.
 
 
الوطن: ثنائية رعب في الزمالك
واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك انتصاراته بمسابقة الدوري الممتاز، بعد تغلبه على نظيره الجونة بأربعة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت أمس الجمعة، بملعب خالد بشارة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين.

وعزز الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة مديره الفني البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صدارته لجدول ترتيب المسابقة بالوصول للنقطة 69، ويحتاج إلى 9 نقاط لحسم الفوز بلقب الدوري للعام الثاني على التوالي، بصرف النظر عن نتائج بيراميدز والأهلي في المباريات المتبقية لهما من عمر المسابقة.

وسجل رباعية الزمالك أحمد سيد زيزو «هدفان»، والتونسي سيف الجزيري وإمام عاشور «هدف لكل منهما»، ليصبح الفريق الأبيض الأقوى هجوما في الدوري برصيد 54 هدفا.

وأصبح الثنائي أحمد سيد زيزو وسيف الجزيري، الأكثر تأثيرا في خط هجوم الفريق الأبيض خلال المباريات الأخيرة، حيث أصبح الثنائي مرعبا لخط دفاع الخصوم.

وعزز أحمد سيد زيزو، صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري المصري بالوصول للهدف السادس عشر، بعد أن أحرز هدفين بشباك عماد السيد، حارس مرمى الجونة.

وفي حين وصل التونسي سيف الدين الجزيري، لهدفه السابع مع الزمالك في الدوري هذا الموسم، ليكون الثنائي مسجلا لـ23 هدفا من أصل 54 أحرزها الفريق الأبيض بمسابقة الدوري حتى الآن.

وكان للثنائي بصمة قوية أيضا في تتويج الزمالك بلقب كأس مصر 2021، من خلال تألق الجزيري في صناعة الهدف الأول لزميله أحمد سيد زيزو، خلال مباراة الأهلي التي انتهت بفوز أبناء ميت عقبة بهدفين مقابل هدف، ويواصل الثنائي مشوار التألق مع الفريق الأبيض في جولات الحسم من عمر مسابقة الدوري الممتاز الذي يسعى أبناء ميت عقبة للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي.

 
 
المصري اليوم: مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك
قرر الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا منح اللاعبين راحة اليوم السبت من التدريبات بعد الفوز على الجونة في الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته غدا الأحد على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا للقاء المقاصة المقرر له يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري.

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على الجونة برباعية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس باستاد خالد بشارة في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى 69 نقطة يتصدر بهم مسابقة الدوري.

اخبار الزمالك

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي  بثلاث مفاجأت مدوية  والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك أمام الإسماعيلي بثلاث مفاجأت مدوية والجمل يرد ..

فيريرا يعلن تشكيل الزمالك بثلاث مفاجأت مدوية  أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الإسماعيلي المقرر لها مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة في إطار مباريات

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

نكشف مفاجأة فى موقف فيريرا وأحمد مرتضى من عودة أبوجبل ..الزمالك يحسم مصير أسامة فيصل

الزمالك يحسم موقفه من عودة أسامة فيصل  هاني عصام   حسم مسئولو نادي الزمالك موقفهم بشأن أسامة فيصل مهاجم الفريق المعار إلى صفوف البنك الأهلي والتي تنتهي إعارته بنهاية الموسم الجاري.   وقرر مسئولو الزمالك استمرار إعارة أسامة فيصل في الموسم

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي  ..

ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي ..

    وفاة يوسف الشريف لاعب منتخب مصر للدراجات لقى يوسف الشريف لاعب منتخب مصر الوطني ومركز شباب ستاد المنصورة للدراجات وبطل إفريقيا للدرجات، مصرعه إثر تعرضه لحادث سير  اليوم الإثنين. وتواجد اللاعب صباح اليوم على طريق جمصة مستقلًا "الموتوسيكل" الخاص بيه في طريقه

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

اخبار الزمالك فى الصحف الغندور يكشف إبراهيما نداي نجم لوزان السويسري يقترب من الزمالك ..مهاجم نيجيري والوردي ومدافع البنك الأهلي على الأبواب

الوطن صفقات الزمالك الجديدة وترقب للجماهير   وفي إطار صفقات الزمالك الجديدة، حصل مسؤولو النادي الأبيض على تأكيد من جانب زكريا الوردي، لاعب خط وسط فريق الرجاء المغربي، على الوصول لمصر، منتصف الأسبوع المُقبل، من أجل الإعلان رسميا عن انتقاله لصفوف

اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي فى كأس مصر ..فيريرا يستقر على التشكيل

اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي فى كأس مصر ..فيريرا يستقر على التشكيل

  اليوم الزمالك ضد الإسماعيلي فى كأس مصر ..فيريرا يستقر على التشكيل  سارة عبد الباقي  يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع نظيره الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم الإثنين بإستاد القاهرة الدولي، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر، وكان الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر  ..محمد إبراهيم مفاوضات الزمالك والأهلى مجرد كلام ..بازوكا ما حدث فى الزمالك معجزة
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد
عمرو أديب يقصف جبهة الخطيب ويلقنه درس قاسي
المزيد