اخبار الزمالك في الصحف | تطورات مثيرة في صفقة رمضان صبحي .. هروب مصطفى فتحي .. فيريرا يستقر على بديل إمام عاشور

7 اغسطس 2022 الساعة 12:41 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تطورات مثيرة في صفقة رمضان صبحي .. هروب مصطفى فتحي .. فيريرا يستقر على بديل إمام عاشور


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المدينة السعودية: هروب مصطفى فتحي
سارة عبد الباقي
أكدت تقارير صحفية سعودية، أن إدارة التعاون السعودي تلتزم الصمت، تجاه مصطفى فتحي، بعدما واصل الغياب عن معسكر فريقه في هولندا، استعدادًا لموسم 2022-2023.

وقالت صحيفة "المدينة" في تقرير نشرته "أين مصطفى فتحي، ولماذا لم يلتحق بمعسكر الفريق؟، هذا السؤال الذي تردده جماهير فريق التعاون، فيما ما زال الصوت الرسمي داخل البيت التعاوني يلتزم الصمت".

وتابعت الصحيفة السعودية في تقريرها: "هناك أخبار تفيد بأن اللاعب متمسك بعرض الأهلي المصري، إذ يسعى الأخير إلى ترتيب أوراقه وإعادة تماسك الفريق بالتعاقد مع عدد من اللاعبين، ويأتي مصطفى فتحي في مقدمتهم لكن هذا الأمر يواجه عقبات كبيرة لعل أهمها تمسك فريقه التعاون به، لاسيما وأنه كان أحد نجوم الفريق على الرغم من أن التعاون لم يضمن البقاء في دوري المحترفين إلا بعد آخر لقاء له، بعدما تعادل مع فريق ضمك".

وأشارت "المدينة"، إلى أن مجلس إدارة الزمالك جدد مطالبه بباقي قيمة انتقال مصطفى فتحي للتعاون البالغة 400 ألف دولار، بعدما اشترى التعاون ما تبقى من عقده مع الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية.

ومن المقرر أن يبدأ التعاون مشواره في الدوري السعودي الموسم الجديد أمام الفتح، 27 أغسطس الجاري.
 
 
 
اليوم السابع: فيريرا يستقر على بديل إمام عاشور
 يعود محمد أشرف روقا لاعب وسط فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لتشكيل فريقه الأساسي خلال مواجهة مصر المقاصة، لتعويض غياب إمام عاشور عن اللقاء بسبب الإيقاف لحصوله علي بطاقة حمراء في مواجهة الجونة.
 
ويحل أشرف روقا محل إمام عاشور في التشكيل الاساسي للزمالك، لاسيما وان البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، كان يستعين بروقا بشكل أساسي بجوار إمام عاشور في وسط الملعب، قبل أن يتعرض اللاعب للإصابة ويعود لدكة البدلاء، في ظل الاعتماد علي محمد عبد الغني فى هذا المركز.
 
ويبدأ فيريرا، تجهيز بدلاء كل من إمام عاشور ويوسف أوباما وحسام عبد المجيد، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة، المقرر لها الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر مسابقة الدوري، حيث يغيب إمام عاشور عن مواجهة المقاصة بسبب الإيقاف بعدما تلقى البطاقة الحمراء فى مواجهة الجونة بسبب احتفاله مع الجماهير والذى كاد يتسبب في كارثة، كما يغيب يوسف أوباما وحسام عبد المجيد للإيقاف لحصولهم على البطاقة الصفراء الثالثة في لقاء الجونة.
 
ويضع فيريرا مع جهازه المعاون عدة خطة بديلة لتعويض غياب الثلاثى، لكون البروفيسور يعتمد عليهم بشكل أساسي، خاصة حسام عبد المجيد وإمام عاشور، ومن المنتظر أن يحدد فيريرا اللاعبين الذين سيمنحهم فرصة المشاركة في مواجهة المقاصة بدلاً من عاشور وأوباما وحسام عبد المجيد.
 
وحقق الزمالك الفوز على الجونة بنتيجة 4 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء، الجمعة، على ملعب خالد بشارة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليقترب الفارس الأبيض من حسم لقب الدورى قبل نهايته، حيث يحتاج لـ 9 نقاط حتى يحسم اللقب بشكل رسمي، وهو ما طلبه فيريرا من لاعبيه بالسعى لحصد اللقب قبل نهاية المسابقة.
 
سجل رباعية الزمالك في الجونة، أحمد سيد زيزو من ضربة جزاء فى الدقيقة 7، ثم الهدف الثانى فى الدقيقة 38، وسيف الجزيرى فى الدقيقة 57، وإمام عاشور فى الدقيقة 81، ثم سجل إسلام عبد النعيم هدف الجونة فى الدقيقة 83.
 
بهذه النتيجة أرتفع رصيد الزمالك للنقطة 69 محتلاً المركز الأول، حصدها من 29 مباراة، حقق الفوز في 22، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 54 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، في المقابل يحتل الجونة المركز الخامس عشر برصيد 17 نقطة، حصدهم من 29 مباراة، حقق الفوز في 7، وتعادل في 6، وخسر 16، وسجل لاعبوه 26 هدفا، وسكنت شباكه 42 هدفا.
 
 
الوطن: تطورات مثيرة في صفقة رمضان صبحي
تتجه النية لدى مسؤولي نادي الزمالك، لصرف النظر عن استمرار المفاوضات من أجل الحصول على خدمات رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة أن مرتضى منصور رئيس النادي، قد أعلن من قبل أن اللاعب ضمن حسابات الزمالك في الموسم الجديد.

انتقال رمضان صبحي لاعب بيراميدز، إلى نادي الزمالك، يواجه العديد من العقبات، أبرزها الخوف من حدوث أزمة في غرفة الملابس، بسبب راتب اللاعب الضخم الذي سيحصل عليه حال انتقاله للزمالك، وما قد يثير حفيظة عدد من اللاعبين.

الأمر ذاته قد يشكل ضغطًا على إدارة الأبيض، باعتبار أنها ستكون ملزمة بدفع مقابل مادي سنوي كبير لرمضان صبحي، لن يتنازل عنه.

امتلاك اللاعب العديد من العروض الخليجية بمبالغ كبيرة، خاصة مع سابق إعلانه أنه يفضل خوض تجربة احتراف جديدة، ستمثل عقبة ثانية أمام الزمالك في مفاوضاته لإقناع اللاعب بارتداء القميص الأبيض.

العقبة الثالثة، ستكون ضغط جماهير الأهلي على اللاعب بشكل أكبر حال انضمامه للزمالك، خاصة أنهم في حالة غضب شديدة منه بعد رحيله عن القلعة الحمراء والانتقال لصفوف بيراميدز.

وتحدث أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، مؤخرا، عن رمضان صبحي، وقال في تصريحات تليفزيونية: «إحنا شايفين إن رمضان صبحي سيفيدنا وسينسجم مع الفريق بشكل سريع».

وتابع: «هو محتاج يتواجد في الزمالك، وقتها سيكون إضافة للفريق، وأنا بحب رمضان صبحي على المستوى الشخصي».

اخبار الزمالك

محمد صلاح: زوجتي تتهمني بالجنون

محمد صلاح: زوجتي تتهمني بالجنون

سارة عبد الباقي ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في لقاء جديد كشف فيه سر نجاحه وأهم ما يقوم به من أجل الحفاظ على تألقه، في مقابلة عبر منصة "يوتيوب".وأجاب صلاح على أسئلة عدد من النجوم المعروفين عالمياً من بينهم مايكل أوين أسطورة ليفربول، حيث ظهر محمد صلاح

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

سارة عبد الباقي   غيّب الموت اليوم الجمعة لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق خالد الزيلعي، بعد معاناة مع المرض.ونعت وسائل الإعلام السعودية، اللاعب خالد الزيلعي، وضجّ موقع تويتر بالتغريدات التي تضمنت الدعوات له بالرحمة والمغفرة.ونعى نادي أبها الفقيد،

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب   سارة عبد الباقي كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من "الاكتئاب"، حيث جاءت هذه الأنباء بعد لقاء غامض ومعاناة على أرض الملعب.وكان رونالدو قد نشر صورة له مع طبيب نفسي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

 أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى أزمة إيقاف القيد بتسديد 10 ملايين جنيه قيمة غرامة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الفريق السابق لاتحاد الكرة لإرسالها بدوره للاتحاد الدولى فيفا، لإسدال الستار على هذا الملف الشائك الذى أثار جدل كبير في الشارع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل .. فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب
فاروق يكشف كواليس صفقة مهاجم الزمالك الجديد من بيراميدز ..وثنائي أجنبي تحت السن ..مدرب فلانبو بطل بورندي يعلن التحدي ويرقض طلب الزمالك
 ..الزمالك يبحث عن صفقة أجنبية تحت السن ..الكاف يكشف موعد الذهاب أمام فلامبو ومحاولة نقل المباراة للقاهرة ..بشرة خير قبل مواحهة الترجي
المزيد