أخر الاخبار

 

الهلال السعودي يهزم الميريا الإسباني فى حضور تركي آل الشيخ ..النصر يذبح أبوجبل وسط مباركة سعودية

7 اغسطس 2022 الساعة 4:51 مساء
الهلال السعودي يهزم الميريا الإسباني فى حضور تركي آل الشيخ ..النصر  يذبح أبو


 
الهلال السعودي يهزم الميريا الإسباني فى حضور تركي آل الشيخ 

أحمد عادل الشريف

 

تمكن نادي الهلال  من تحقيق الفوز وديّا مساء الأحد أمام  الميريا  بهدفين لهدف في مباراة لعبت بين الفريقين في إطار التحضيرات للموسم الجديد.

شارك أزرق الرياض في شوط اللقاء الأول بتشكيلة مكونة من: "عبدالله المعيوف، ناصر الدوسري، علي البليهي، هيون سو، سعود عبدالحميد، جوستافو كويلار، سالم الدوسري، أندرية كاريلو، ميشائيل ديلجادو، ماتيوس بيريرا، لوسيانو فييتو".

كاد الهلال أن يسجل هدفه الأول بالدقيقة الثانية من عمر اللقاء عن طريق سالم الدوسري لكن حارس ألميريا تصدى براعة لتصويبة اللاعب الدولي السعودي.



وفي الدقيقة الثالثة دخل الهلال اللقاء بقوة، بتسجيل أولى أهدافه عن طريق لوسيانو فييتو العائد من رحلة إعارة في صفوف نادي الشباب.

ونجح سالم الدوسري بالدقيقة 39 في تسجيل ثاني أهداف الهلال.

ودخل الهلال الشوط الثاني من المباراة بتشكيلة مكونة من: "محمد العويس في حراسة المرمى، محمد البريك، خليفة الدوسري، محمد جحفلي، حمد اليامي، عبد الله عطيف، ناصر الهدهود، محمد كنو، حمد العبدان، موسى ماريجا، عبد الله الحمدان".

ومن ركلة جزاء في الدقيقة 86 سجل ألميريا هدفه الوحيد في اللقاء عن طريق رامازاني لينتهي اللقاء بتفوق أزرق الرياض بهدفين لهدف.
 
نكشف تطورات أزمة أبو جبل مع النصر السعودي
هاني عصام
 
أكد مصدر مقرب من محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك على تطورات الأزمة بينه وبين نادي النصر السعودي على خلفية الشكاوى بينهما بعد عدم قيده في قائمة النصر.
وأوضح المصدر أن نادي النصر يعتمد على سلاح هام في شكواه ضد اللاعب متمثلة في خطاب نادي النصر إلى الاتحاد المصري لكرة القدم للاستفسار عن موقف اللاعب القانوني ومتى ينتهي عقده مع الزمالك.
وأشار المصدر إلى أن الاتحاد المصري أكد للجبلاية أن اللاعب ينتهي عقده في نهاية أغسطس بنهاية بطولة الدوري وهو ما استند إليه مسئولو النصر واتهموا اللاعب بخداعهم.
وشدد المصدر على أن مسئولي النصر اتهموا اللاعب بخداعهم بعدما أكد لهم بأن عقده انتهى بالفعل مع الزمالك وهو ما تبين عكسه وأنه لا يتمكن من المشاركة من الأساس في تدريبات النصر قبل بداية سبتمبر وهو ما يتعارض مع النصر الذي كان يحتاج لتواجد اللاعب ومشاركته في فترة الاعداد قبل بداية الموسم.
وأصدر أبو جبل وإدارة النصر بيانان في الساعات الماضية وتقديم الطرفان شكوى في الفيفا.
 
 
إشادة سعودية ببيان النصر ضد أبوجبل


سارة عبد الباقي
تفاعل الإعلامي السعودي عبدالعزيز المريسل، على البيان الذي أصدره نادي النصر في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، ضد محمد أبوجبل حارس الزمالك السابق.

وكان أبوجبل وقع خلال الأشهر الماضية، على عقود انضمامه إلى نادي النصر السعودي، وفي بيان رسمي، أكد نادي النصر أن الحارس قدم معلومات مغلوطة لإدارة النادي، وهو الأمر الذي يُحل التعاقد، كما طالبت إدارة النادي أبوجبل في بيانها رد مبلغ 450 ألف دولار، قيمة مقدم التعاقد التي حصل عليها فور التوقيع.

وكتب عبد العزيز المريسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، هاشتاج حمل اسم "مسلي يدرسهم"، حيث طالب الجماهير بالتفاعل معه ليصبح "تريند"، لإعجابه الشديد ببيان النادي ورئيسه مسلي آل معمر، ورده على أبوجبل.

ويقيم النصر معسكراً مغلقاً في إسبانيا خلال الوقت الحالي، استعدادًا للموسم الجديد الذي ينطلق 25 أغسطس الجاري، ويستهل النصر مشواره بمواجهة الوحدة الصاعد حديثاً للمحترفين في الجولة الأولى 27 أغسطس.

اخبار الزمالك

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وه

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا

ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا  تحدث  أيمن يونس ، نجم الزمالك السابق وأحد ابرز هدافيه مع الإعلامي  كريم رمزى فى برنامج رقم 10 ،المذاع على  القناة الأولى المصريةبعد انتقاده على

ضربات الجزاء تقود ريال مدريد للثأر من مانشسترسيتي ...بايرن ميونخ يصعد إلى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا بتدمير مدفعية أرسنال

  ريال مدريد يخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا من مانشستر سيتي في عُقر داره تأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة "4-3" من ركلات الترجيح خلال اللقاء الذي جمع

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد