أخر الاخبار

 

فيريرا يحسم قرار عودة أبوجبل ..جدو : الأهلي لعب بالناشئين بعد أن ضمن الزمالك الدوري ..ميدو هذه احسن حاجة حصلت فى الزمالك و تحية إلى مرتضى منصور وانتظرو حمدي علاء وماجد هاني ..عوض : هذا الرجل كلمة السرفى الانتصارات

8 اغسطس 2022 الساعة 9:13 صباحا
فيريرا يحسم قرار عودة أبوجبل ..جدو : الأهلي لعب بالناشئين بعد أن ضمن الزمالك


إسلام عوض: فيريرا كلمة السر في الزمالك هذا الموسم 

أشاد إسلام عوض نجم الزمالك و إنبي بآداء القلعة البيضاء أمام الجونة في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد خالد بشارة بالبحر الأحمر وانتهت بفوز الأبيض برباعية مقابل هدف .
وقال عوض في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" : " جيسوالدو فيريرا كلمة السر في الزمالك هذا الموسم ، فالفريق مر بظروف صعبة ، ما بين إيقاف القيد ، و رحيل بعض اللاعبين المؤثرين مثل مصطفى محمد و فرجاني ساسي ، وعدم القدرة على تعويضهم ، بالإضافة إلى أزمة طارق حامد في منتصف الموسم و كذلك محمد أبو جبل ، و أخيرًا رحيل المغربي أشرف بن شرقي ، لكن يُحسب للبروفيسور تصعيد عدد من اللاعبين الشباب مثل سيد نيمار و سيف جعفر و حسام عبد المجيد و غيرهم ".

محمد فاروق: محمد أبو جبل طلب العودة إلى الزمالك 
أكد الإعلامي محمد فاروق أن محمد أبو جبل حارس مرمى فريق الزمالك السابق طلب العودة من جديد إلى القلعة البيضاء بعد تعثر انتقاله إلى نادي النصر السعودي في الفترة القادمة.
وأضاف الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" محمد أبو جبل يرغب في العودة من جديد إلى حراسة مرمى الزمالك في الموسم المقبل ويتفاوض حالياً مع مسؤلي النادي على التراجع عن قرار رحيله بعد فشل مفاوضاته مع النصر السعودي".
 
وتابع:" الزمالك لم يحسم موقفه من عودة محمد أبو جبل سواء بالموافقة أو الرفض في انتظار معرفة الجهاز الفني بقيادة البرتغالي فيريرا ".



جدو: الزمالك حسم الدوري بنسبة 90%
يرى محمد ناجي جدو نجم الأهلي السابق، أن الزمالك حسم لقب الدوري الممتاز هذا الموسم بنسبة 90%.
 
قال جدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "بنسبة 90% الزمالك حسم الدوري، ولذلك الأهلي لم يُكابر واعتمد على اللاعبين الصغار خلال مواجهة الاتحاد"

ميدو يكشف العامل المشترك بين الخطيب ومرتضى منصور 
طالب أحمد حسام ميدو، الأهلي والزمالك وكذلك الأندية الكُبرى في الدوري المصري الممتاز بضرورة الاهتمام بقطاع الناشئين، وصرف جزء من أموال النادي على تطوير القطاعات.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "الخطيب وكذلك مرتضى منصور، الاتنين بيخافوا على فلوس الأهلي والزمالك جدا، لكن لو بتخافوا على فلوس ناديكم بجد، لازم تساهموا في تطوير قطاع الناشئين".
أضاف ميدو : "كل اللي الجماهير بتحلم بيه في الكورة المصرية، هيتحقق، لو  الأندية الكبيرة، اهتمت بقطاع الناشئين، وبقت سياسة كل نادي إن لازم يطلع أكتر من لاعب يبقى جزء أساسي من الفريق الأول".
وختم حديثه قائلا: "تطوير الناشئين في مصر والاهتمام بيهم، هو الحل لتطوير الكرة المصرية، والأهلي والزمالك مش بيقفوا على أي لاعب بيمشي لكن لازم يبقى في تجهيز كويس للناشئين".



ميدو: جمهور الزمالك "عظيم" وأوجه التحية لمرتضى منصور 
أثنى أحمد حسام ميدو، على مجلس إدارة نادي الزمالك وكذلك جماهير الزمالك.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "ركلة جزاء الزمالك أمام الجونة صحيحة بنسبة 100%، وواضحة" أضاف: "سيف الجزيري مميز في قدرته على جعل المنافس يدخل في أزمة، وكذلك دفاع الخصم" وواصل: "إمام عاشور، لاعب كبير، وبرهن على ذلك من خلال إمكانياته المميزة" وعن جمهور الزمالك قال:"جمهور الزمالك عظيم في مساندته للفريق، ولا يتردد لحظة في مساندته مهما كانت الظروف، وأوجه التحية لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، على تسهيل الأمور للجماهير بتوفير حافلات نقل، مجلس الزمالك جعل وكأن الفريق يخوض مباراة الجونة على ملعبه".


ميدو: قرار معاقبة إمام عاشور "عظيم".. وأحسن حاجة حصلت للزمالك إيقاف القيد 
أثنى أحمد حسام ميدو، على ثنائي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حسام عبد المجيد، وسيد عبد الله "نيمار".
 
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سيد نيمار وحسام عبد المجيد، لديهم شخصية الزمالك، وتشعر بأنه منذ سنوات يلعب في الدوري الممتاز"أضاف: "سيد عبد الله نيمار شخصيته قوية، وحسام عبد المجيد، كل الكرات المشتركة يحصل عليها، وقائد في الملعب، والزمالك يملك اثنين لاعبين أو ثلاثة إذا حصلوا على فرصة، سيقدم نفس المستوى، مثل ماجد هاني وحمدي  علاء"..
 
وواصل: "بالنسبة لمعاقبة إمام عاشور بعد احتفاله، أرى أن قرار معاقبته قرار عظيم، عشان بتوصل رسالة للاعيبة إنك بتكسب لكن لازم تلتزم بلوائح وقواعد وطبعا إمام معذور مكانش يعرف إن السور كدة ولكن كان ممكن في ناس ماتت، والحمد لله إنه محصلش حاجة، وإمام رد فعله كويس".
وختم حديثه قائلا: "أحسن حاجة حصلت للزمالك إيقاف القيد، لو مكانش حصل إيقاف قيد، مكانتش اللعيبة الصغيرة هتظهر، ورب ضارة نافعة"

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد