أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا .. كنز كهربا في الزمالك

9 اغسطس 2022 الساعة 12:15 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | صفقات من العيار الثقيل في الزمالك .. أبو جبل وحيدًا ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة أبو جبل .. اعتذار فيريرا .. رفض صفقة بيراميدز .. خطف نجم الزمالك .. صفقة نجم فيوتشر .. قذائف مرتضى منصور .. غياب فيريرا .. مجاملة إفريقية




اليوم السابع: أبو جبل وحيدًا
 خاض محمد أبو جبل، حارس مرمى الزمالك السابق، وصلة تدريبات انفرادية، وذلك للحفاظ على لياقته البدنية، قبل تحديد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن نادى الزمالك عقب نهاية تعاقده مع القلعة البيضاء.

ونشر أبو جبل صورة عبر حسابه الشخصى على إنستجرام أظهرت قيامه ببعض التدريبات.

 وكشفت تقارير صحفية أن الأزمة بين محمد أبو جبل حارس مرمى نادى الزمالك السابق ونادى النصر السعودى وصلت لطريق مسدود، خاصة بعد البيان الذى أصدره النصر أمس.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية إن أبو جبل يطالب النصر السعودى بتنفيذ بنود العقد والحصول على مستحقاته البالغة 4 ملايين دولار فى العامين الموقع عليهما بين الطرفين فى العقد.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الموقع بين نادى النصر والدولى المصرى محمد أبو جبل غير ملزم للنادى السعودى، فضلاً عن أن اللاعب قدم معلومات خاطئة للنصر، تكفى لإلغاء العقد واعتباره غير ملزم التنفيذ قانونيًا، موضحة أن المعلومات تختص بنهاية عقده مع الزمالك وتواريخ توقيع العقد الجديد، وتم إبلاغ الحارس ووكيل أعماله منذ فترة ليست بالقصيرة.

جدير بالذكر أن محمد أبو جبل أصدر بيانا رسميا أعلن فيه أنه سيتقدم بشكوى رسمية ضد نادى النصر السعودى بعد إخلالهم ببنود العقد.
وكان المستشار أيمن الرفاعى رئيس لجنة الانضباط بالاتحاد السعودى لكرة القدم، قد أكد أن عدم قيد محمد أبو جبل فى قائمة النصر لا يمنح اللاعب الحق فى تقديم شكوى ضد النصر.
 
 
الوطن: صفقات من العيار الثقيل في الزمالك
يهتم المشجع الزملكاوي، بمعرفة صفقات نادي الزمالك الجديدة 2022-2023، في إطار سياسة المجلس الأبيض لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل بداية الموسم المُقبل.

وأعلن مرتضى منصور، رئيس الزمالك، عن إبرام عدد من الصفقات السوبر، التي يأتي على رأسها مهاجم أفريقي مميز، لدعم هجوم الفريق.

يتصدر النيجيري جون إيبوكا قائمة صفقات الزمالك الجديدة 2023-2023، لدعم صفوف القلعة البيضاء، قبل بداية الموسم الجديد من مسابقة الدوري الممتاز.

وكشفت مصادر داخل الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن»، عن توصل مجلس الإدارة لاتفاق نهائي مع جون إيبوكا، مهاجم فريق إنبي، على ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد.

وقال المصدر: «شهدت الساعات الماضية، اتفاق أيضا مبدئي مع مجلس إدارة نادي إنبي، على ضم مهاجم الفريق جون إيبوكا، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة».

وأشار إلى أن هناك جلسة جديدة منتظرة بين مسؤولي الزمالك ونادي إنبي، خلال الأيام القليلة المُقبلة، لحسم الصفقة بشكل رسمي.

وحصل مجلس إدارة الزمالك، على توقيع أحمد ياسين، مدافع فريق البنك الأهلي، خلال الأيام القليلة الماضية، تمهيدا لضمه رسميا من صفوف ناديه، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وشددت مصادر داخل الزمالك، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، على حصول المجلس الأبيض على توقيع أحمد ياسين، على أن يتفاوض مسؤوليه مع البنك الأهلي بشكل رسمي، خلال الأيام المُقبلة، لإنهاء صفقة المدافع الدولي بشكل رسمي.
كما اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، من حسم صفقة نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

وحصل الزمالك على توقيع نبيل عماد دونجا، بعد موافقة ناديه عن الرحيل للقلعة البيضاء، نهاية الموسم، على أن تعقد جلسة بين إدارة الناديين لحسم الصفقة.
 
 
المصري اليوم: كنز كهربا في الزمالك
يرى أحمد حسام «ميدو»، نجم الزمالك السابق، أن محمود عبدالمنعم «كهربا»، الجناح الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أكثر لاعب أفاد الزمالك ماليا.

وقال ميدو عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «كهربا أكثر لاعب أفاد الزمالك ماليا خلال فترات إعارته».

وأضاف: «الأهلي يُمكنه التفكير في خصم مبلغ غرامة اللاعب من قيمة عقد جديد يُوقع عليه».

وختم حديثه قائلا: «مرتضى منصور اتخذ قرارا باستبعاد هاني زادة من قائمته في الانتخابات الخاصة بنادي الزمالك، بسبب أزمة ملف قضية محمد إبراهيم».

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد