أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك فى الفضائيات ..شبانة يكشف هل يعود مصطفى فتحي إلى الزمالك وأنفراجة فى أزمة كهربا ..الفيل أنا زمالكاوي واعشق فيريرا وزيزو ..ميدو يحذر من الدلع أمام المقاصة ..بدر حامد: نجل خالد الغندور لا يرتقي للعب في الزمالك

9 اغسطس 2022 الساعة 1:36 مساء
اخبار الزمالك فى الفضائيات ..شبانة يكشف هل يعود مصطفى فتحي إلى الزمالك وأنفر





شبانة يكشف هل يعود مصطفى فتحي إلى الزمالك عن طريق الطلائع

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن طلب نادي الزمالك، إعارة مصطفى فتحي من طلائع الجيش.

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، في فقرة انضم له النقاد الرياضيين، بليغ أبوعايد، وأحمد الخضري:"الزمالك طلب من طلائع الجيش التمسك بمصطفى فتحي وإعارته للزمالك في الموسم المقبل".

وأضاف شبانة، تمسك طلائع الجيش بلاعب التعاون السعودي سيضع الأخير أمام خيارين أما إعارة اللاعب لمدة عام أو بيعه بصفة نهائية.

على الجانب الآخر، يرى بليغ أبوعايد الناقد الرياضي،  أن الزمالك ليس طرفًا في أزمة مصطفى فتحي، وأن اللاعب قريب جدًا من البقاء في طلائع الجيش ومن بعده ارتداء قميص الأهلي.

أما أحمد الخضري، فيري أن مصطفى فتحي أقرب من الانتقال للنادي الأهلي.


شبانة: انفراجة في أزمة كهربا مع الزمالك.. الأهلي سيتحمل نصف الغرامة


كشف الإعلامي محمد شبانة، أن محمود كهربا لاعب الأهلي، بدأ الضغط علي إدارة النادي بعد شعوره بتجاهل أزمته مع الزمالك وسداد قيمة الغرامة المالية التي وقعت ضده

وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، وأرسل كهربا رسالة واضحة لإدارة الأهلي، انا مأذيتش غير نفسي ومحدش واقف معايا ولاحاسس بموقفي أو يبحث معايا علي حلول لإيجاد قيمة الغرامة.

وأضاف شبانة،رسالة كهربا جاءت بعد رفض نادي الزمالك للمرة الثالثة على التوالي تقسيط مبلغ الغرامة الموقع على كهربا، ويرغب في الحصول على هذا المبلغ بالكامل.

وأكمل شبانة، انسداد الطرق أمام كهربا وإحساسه بعدم إيجاد الدعم الكافي له من الأهلي هو ما دفعه للتفكير في اعتزال كرة القدم أو التلويح بها خاصة في ظل صعوبة إيجاد عروض خارجية في الوقت الراهن .


علي الفيل : أنا زملكاوي.. وأعشق فيريرا وزيزو ووقعت لفريق جديد


أكد علي الفيل قائد فريق الكرة الأول بنادي طلائع الجيش انتمائه لنادي الزمالك مشددا على أنه سيرحل عن الطلائع بنهاية هذا الموسم.

قال الفيل في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كنا محتاجين وقت عشان ننسجم وكل سنة بتبدأ متراجعين وبعد كدة بننهي الدوري في منطقة كويسة ومركز جيد"

وواصل: "الفترة دي مركز اوي مع الفرقة واخر موسم ليا مع طلائع الجيش لذلك كان لازم احافظ على أن الفرقة تنهي في مكان كويس انا مضيت في مكان لكن مش هقدر اقولك المكان ده دلوقتي"

وختم حديثه قائلا:"انا زملكاوي وعيلتي كلها زملكاوية والطلايع السنة دي بيقدم موسم استثنائي كنا نستحق نلعب كرنفدرالية بشهادة الجميع بس اتحاد الكرة كان محدد قبلها، بيعجبني الونش في الزمالك ومحمود مرعي في فيوتشر والدوري السنة دي صعب جدا الزمالك في مدير فني قوي وهو ده اللي حسم الدوري فيريرا، أحمد سيد زيزو في حتة تانية"





ميدو يحذر لاعبي الزمالك قبل مواجهة المقاصة: "اوعوا تناموا.. الأهلي هيحارب"

حذر أحمد حسام ميدو،  لاعبي فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قبل مواجهة مصر المقاصة في الدوري الممتاز هذا الموسم.
قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "مباراة مصر المقاصة ليست سهلة، وهذه رسالتي للاعبي الزمالك"
أضاف: "رسالتي واضحة، أوعى حد ينيمك ويقولك احنا فقدنا أمل المنافسة على الدوري، ممكن الأهلي يكون خد قرار معين، لكن شخصية الأهلي وعقلية الأهلي، هتخليه يحارب لحد آخر نفس على الدوري"
وواصل: "مصر المقاصة مش سهل، والفريق الفيومي أحرج الأهلي في الدوري وكان قريب من التعادل، عشان كدة لازم لاعيبة الزمالك تحارب وتخلق لنفسها دوافع"
وختم حديثه قائلا: "مفيش حد من منافسين الزمالك فقد الأمل في الدوري دي رسالتي للاعيبة الزمالك، وأهم غياب للزمالك بكرة هو غياب فيريرا، المدرب صاحب الكاريزما والشخصية القوية بيكون ليه تأثير على اللاعيبة وعدم وجوده بيفرق عشان كدة كابتن أسامة نبيه هيكون واقف على الخط ليه دور كبير جدا إنه ميحسسش اللاعيبة بغياب فيريرا"



 
بدر حامد: نجل خالد الغندور لا يرتقي للعب في الزمالك واطحت به من قطاع الناشئين

أكد بدر حامد المدير الفني لقطاع ناشئين نادي الزمالك السابق، أن ابناء نجوم كرة القدم يتعرضون لضغوطات اكبر من زملائهم، وتكون نظرة البعض لهم غير جيدة.

أضاف بدر حامد خلال تصريحاته لبرنامج "ملعب البلدوزر" عبر شاشة "الشمس" مع الإعلامي مجدي عبد الغني، ان موهبة اللاعب هي التي تفرض نفسها علي الساحة مثل نجل أسامة نبيه ونجل فاروق جعفر وتواجدهما حاليًا في الفريق الأول.

تابع بدر حامد، إنه اطاح بسيف  خالد الغندور من قطاع ناشئين الزمالك كونه لا يرتقي للعب في القلعة البيضاء، مؤكدًا انه حصل علي أكثر من فرصة لكنه لم يتمسك بها.





بدر حامد: اعدت "نيمار" من تايلاند من أجل عيون الزمالك


أكد بدر حامد رئيس قطاع ناشئين نادي الزمالك السابق، إنه صاحب الفضل في عودة سيد نيمار من الاحتراف في تايلاند من أجل خدمة القلعة البيضاء.

قال بدر خلال حلوله ضيفًا في برنامج "ملعب البلدوزر" مع الإعلامي مجدي عبد الغني على شاشة "الشمس" انه كان متواجد في تايلاند وحضر مباراة لسيد نيمار، واعجب بمستوى اللاعب واقنعه بالعودة للزمالك وتم توقيع عقد مع اللاعب، مؤكدًا انه في تلك الفترة لم يكن يتولي اي منصب داخل الزمالك، الا انه قام بهذا حبًا في الكيان.

واوضح بدر حامد أن فيريرا يعتمد علي سيد نيمار في مركز غير مركزه الأساسي، حيث ان اللاعب يجيد اللعب في مركز أشرف بن شرقي.٠
 
 

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد