أخر الاخبار

 

رضا عبد العال يؤكد الأهلي أستفاد من اخطاء التحكيم أكثر من الزمالك وأرشح مدافع سموحة وأرفض ضم هذا الثنائي وشيكابالا لازم يكمل لأنه اصبح أسطورة

10 اغسطس 2022 الساعة 4:18 صباحا


رضا عبدالعال: شيكابالا "أسطورة" الزمالك ولازم يكمل 
أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن محمود عبد الرازق "ِشيكابالا" قائد فريق الزمالك يلعب دور مهم مع زملائه هذا الموسم بعد تحقيق لقب كأس مصر والاقتراب من التتويج ببطولة الدوري الممتاز.
وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" شيكابالا هو أسطورة الزمالك في الوقت الحالي ولازم يكمل في الموسم المقبل ويستبعد فكرة اعتزال كرة القدم في الوقت الحالي بشكل نهائي".
وتابع:" سيد نيمار من أهم مفاتيح لعب الزمالك ويقدم أداء فني رائع مع الفريق منذ الاعتماد عليه من جانب البرتغالي فيريرا المدير الفني للقلعة البيضاء".
رضا عبد العال يرشح مدافع سموحة للعب فى الزمالك ويرفض هذا الثنائي 
أكد رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن رجب نبيل دونجا لاعب وسط فريق بيراميدز وحمدي فتحي لاعب فريق الأهلي أصبحا نسخة جديدة من طارق حامد لاعب خط وسط نادي الزمالك الذي انتقل إلى نادي اتحاد جدة السعودي.
وقال رضا عبد العال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" طريقة لعب دونجا وحمدي فتحي تغييرات عن البداية القوية لهما مع بيراميدز والأهلي وتحول الثنائي إلى نسخة جديدة من طارق حامد".
وأضاف :"أتمنى أن يراقب نادي الزمالك أحمد حكم مدافع فريق سموحة وأعتقد أنه أفضل من عبد الله بكري وأحمد ياسين في حال بحث النادي الأبيض عن مدافع مميز".


رضا عبد العال: الأهلي استفاد من التحكيم هذا الموسم أكثر من الزمالك
أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" أن الأخطاء التحكيمية ورادة في كل دوريات العالم وهو ما يحدث في بعض الحالات في بطولة الدوري الممتاز المصري هذا الموسم.
وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" الأخطاء ورادة والأهلي استفاد من التحكيم هذا الموسم أكثر من الزمالك والكل يعلم ذلك من خلال متابعة مباريات الفريق الأحمر ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم".
وتابع:"يجب على إتحاد الكرة تصحيح أخطاء الحكام مع كلاتنبيرج رئيس لجنة الحكام الجديد من أجل تقديم موسم رائع في الفترة القادمة.

رضا عبدالعال: زيزو رجل مباراة الزمالك والمقاصة 
أشاد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" بتألق أحمد سيد زيزو لاعب فريق الزمالك في المباريات الماضية ببطولة الدوري الممتاز وحتى أمام مصر المقاصة التي انتهت لصالح الزمالك بخماسية نظيفة.
وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق :" زيزو يقدم أداء فني رائع مع فريق الزمالك وهو رجل مباراة مصر المقاصة والزمالك ويستحق الإشادة من الجميع على الدور الذي يلعبه مع الفريق الأبيض هذا الموسم".
وتابع:" أتمنى استمرار زيزو مع فريق الزمالك بنفس المستوى الفني في الفترة القادمة للفوز بمزيد من البطولات المحلية والإفريقية".

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد