أخر الاخبار

 

هل يعود فرجاني ساسي إلى الزمالك مرة أخرى؟

10 اغسطس 2022 الساعة 3:28 مساء
هل يعود فرجاني ساسي إلى الزمالك مرة أخرى؟


سارة عبد الباقي


شهدت الساعات الماضية حالة من الجدل حول مستقبل التونسي فرجاني ساسي، لاعب الدحيل القطري الحالي، والزمالك السابق.

وانتقل ساسي إلى الدحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك.

وبشكل مفاجئ، لم تجد جماهير الدحيل اسم فرجاني ساسي بين لاعبي خط الوسط في قائمة الفريق عبر الموقع الرسمي للنادي، وهو ما أثار الجدل حول إمكانية رحيله.

وأكدت صحيفة "الراية" القطرية تلك الشكوك، بعدما أكدت إن فرجاني ساسي سيغيب لفترة طويلة على خلفية الإصابة التي تعرض لها مؤخرا في أولى مباريات الدوري القطري أمام الوكرة، والتي انتهت بخسارة فريقه 2/4، مضيفة أن الدحيل في طريقه للتعاقد مع الجزائري عدلان قديورة لاعب الغرافة السابق، لتعويض غياب ساسي.

وقال سالم المري مدير قطاع الكرة بالدحيل القطري، في تصريحات تلفزيونية: "فرجاني ساسي تعرض لإصابة خفيفة، إصابة ملعب عادية وستتراوح مدة غيابه بين أسبوعين إلى 3 أسابيع، وليست إصابة طويلة".

وأضاف: "اللاعب موجود ومستمر مع النادي وهو من النجوم المميزين الذي نتشرف بوجودهم".

وعن عودة اللاعب التونسي إلى الزمالك، قال سالم المري: "حين تعاقد الدحيل مع فرجاني ساسي كان هناك اقتناع به أنه سيكون إضافة مميزة للفريق".

وواصل: "فرجاني ساسي كان من أفضل اللاعبين في الفريق خلال فترة الإعداد، وهو من أفضل لاعبي الدوري القطري خلقاً وانضباطاً وعلى المستوى الفني أيضاً".

وأتم: "فرجاني عقده مستمر لمدة موسمين مع نادي الدحيل ولن يرحل لأي فريق، اللاعب منسجم ومخلص للنادي، والآن أصبح من نجوم الفريق".



فرجاني ساسي خارج الدحيل
رفع نادي الدحيل القطري، اسم لاعبه الدولي التونسي فرجاني ساسي، من كشوفات الفريق الأول للموسم الحالي الجديد، وفقاً لما ظهر من خلال القائمة المنشورة على الموقع الرسمي للنادي.

وبالنظر إلى قائمة الدحيل المعلنة عبر الموقع الرسمي، لم يتواجد اسم فرجاني ساسي بين لاعبي الوسط، وبالتالي فإن اللاعب التونسي خارج حسابات الفريق القطري في الفترة المقبلة.

وتشير التقارير القطرية، إلى أن السبب وراء ذلك تعرض ساسي لإصابة قوية أمام الوكرة في الجولة الأولى من دوري نجوم قطر، ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وبدأت إدارة الدحيل القطري، عملية البحث عن بديل فرجاني ساسي، ووفقا لصحيفة "الراية" القطرية، اليوم الأربعاء، فإن نادي الدحيل اقترب من التعاقد مع الجزائري عدلان قديورة لاعب نادي الغرافة السابق.

وأشارت الصحيفة القطرية في تقريرها، إلى أنه من المنتظر أن يعلن الدحيل تعاقده مع عدلان قديورة رسمياً كلاعب عربي في قائمة المحترفين بالفريق بدلاً من التونسي فرجاني ساسي.

وكان فريق فرجاني ساسي خسر المباراة الأولى في الدوري القطري أمام الوكرة بأربعة أهداف مقابل هدفين، ويستعد الدحيل لخوض مباراته الثانية، غداً الخميس، أمام الأهلي.

وكان فرجاني ساسي صاحب الـ 30 عامًا بدأ مشواره عام 2010 مع الصفاقسي التونسي، وفاز معه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن يبدأ رحلة احتراف في ميتز الفرنسي، وفي عام 2016 عاد إلى تونس من بوابة الترجي قبل أن يرحل إلى النصر السعودي عام 2018، ومنه إلى الزمالك الذي حصد معه العديد من الألقاب، أبرزها كأس الكونفدرالية الإفريقية، وفي عام 2021 انتقل ساسي إلى نادي الدحيل القطري بعد نهاية عقده مع الزمالك.
 
الدحيل يصدر بيان رسمي
تحدث نادي الدحيل القطري عن إصابة لاعبه التونسي فرجاني ساسي، مشيراً إلى أنه سيغيب عن المشاركة مع الفريق في الجولات المقبلة.

وقال الدحيل في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني:

"تعرض لاعب الفريق فرجاني ساسي للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق أمام الوكرة في الجولة الأولى من الدوري، الإصابة ستبعده عن الملاعب خلال الجولات القادمة".

وكان الدحيل رفع اسم ساسي من قائمة الفريق الأول للموسم الجديد، وفقاً لما ظهر من خلال القائمة المنشورة على الموقع الرسمي للنادي، مما أثار تساؤلات الجماهير على مواقع التواصل الاجتماعي عن مستقبله.

وأكدت تقارير قطرية، أن قرار الدحيل باستبعاد ساسي من قائمته، جاء بعد تعرضه لإصابة قوية قد تبعده عن الملاعب لفترة طويلة، لتثير مخاوف الجماهير التونسية خاصة بعد اقتراب بطولة كأس العالم في نوفمبر المقبل.

اخبار الزمالك

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة

  الزمالك يصدر بيان رسمى بعد تجاوزات الحكام فى لقاءات الأهلي والإتحاد وسموحة    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، ردا على تجاوزات الحكام والظلم الذى تعرض له الفريق الأبيض في بطولة دوري النيل وآخرها أمام سموحة وقبلها الأهلي

ريمونتادا بيراميدز في الوقت القاتل تدمر مودرن فيوتشر.المصري البورسعيدي يعب

ريمونتادا بيراميدز في الوقت القاتل تدمر مودرن فيوتشر.المصري البورسعيدي يعبر كمين طلائع الجيش. كريم شحاتة يرحل عن البنك الأهلي

  ريمونتادا بيراميدز في الوقت القاتل تدمر مودرن فيوتشر    خطف  فريق بيراميدز فوزًا قائلا من مودرن فيوتشر، بهدفين مُقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد الدفاع الجوي، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من عمر الدوري

الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا..وفد ثلاثي برئاسة الوحش يسبق بع

الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا..وفد ثلاثي برئاسة الوحش يسبق بعثة الزمالك إلى المغرب

  الزمالك يكشف هل تقدم كاسونجو بشكوى فى الفيفا  هانى عصام    كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، حقيقة ما تردد حول تقدم الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق الكروى الأسبق، بشكوى ضد القلعة البيضاء لدى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب مستحقاته

فى اودة اللبس ..نكشف دش ساخن من جوميز للاعبي الزمالك بعد الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي .تعليق عبدالعال وعبد الهادى

أخبار الزمالك يكشف كواليس حديث جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة وتوجيه اللوم لهذا الثنائي   مهاب ممدوح كشف مصدر داخل الجهاز الفني للزمالك كواليس حديث جوزيه جوميز مع لاعبي الزمالك عقب الهزيمة من سموحة. قال

 ..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

..تعرف على ترتيب هدافي البريميرليج وموقف محمد صلاح

جدول مباريات اليوم الإثنين 6 مايو 2024 "06-05-2024" دوري روشن السعودي - الجولة 28المباراة الموعد القناة الناقلة التعليق الأهلي - الهلال 21:00 السعودية ومصر SSC SPORT 1 HDSSC SPORT 5 HD فارس عوض حاتم بطيشة الدوري الإنجليزي - الجولة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رمضان صبحي على أعتاب الانتقال للزمالك .. قرار تاريخي بسبب شيكابالا .. تأجيل مباراة جديدة للزمالك
تعليق مرتضى منصور بعد فوز سيدات الزمالك ببطولة كأس أفريقيا للأندية للكرة الطائرة . تعليق نيرة الأحمر
عااااجل..الزمالك بطل أفريقيا للكرة الطائرة للسيدات بعد تحطيم طائرة الأهلي بريمونتادا تاريخية
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جدل بسبب ثلاثي الزمالك .. هل يتغير منافس الزمالك في نهائي الكونفدرالية؟ .. غياب 12 لاعب عن الزمالك
المزيد