أخر الاخبار

 

العروض تنهال على ثنائي الزمالك المتألق .. نكشف موقف الإدارة .. الزمالك يرحب بمواجهة بطل تشاد في القاهرة

10 اغسطس 2022 الساعة 4:30 مساء
اخبار الزمالك - العروض تنهال على ثنائي الزمالك المتألق .. نكشف موقف الإدارة .. الزمالك يرحب بمواجهة بطل تشاد في القاهرة


هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقيه عدد من العروض في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع الزمالك.
وأكد المصدر أن زيزو رفض فكرة الاحتراف في الوطن العربي ويضع الأولوية بالنسبة له في التواجد بأوروبا والعودة من جديد للخارج بعدما تواجد من قبل في الدوري البرتغالي.
ويواجه زيزو مشكلة بسبب بدء الدوريات الأوروبية في الوقت الذي لم ينتهي الدوري المصري وهو الأمر الذي قد يجعله يؤجل الاحتراف إلى يناير المقبل.
ورغم تواجد شرط جزائي في عقد زيزو بقيمة 42 مليون جنيه لكنه يرفض الرحيل به وطلب من إحدى شركات التسويق التي جلبت له العروض بالتفاوض بشكل رسمي مع إدارة الزمالك لرغبته في تحقيق النادي أكبر مكسب مالي من وراء رحيله.
وسجل زيزو هاتريك في فوز الزمالك بالأمس على مصر للمقاصة بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري.
ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر على ستاد القاهرة.




3 عروض خليجية لسيف الجزيري
تلقى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 3 عروض في الفترة الأخيرة من السعودية والإمارات لكن القرار جاء من جانب اللاعب بالرفض.
الجزيري أبلغ وكيل أعماله برغبته في الاستمرار مع الزمالك خلال الموسم المقبل وغلق الباب بشكل نهائي وسط تألقه مع الفريق وشعوره بالراحة.
وساهم تحسن العلاقة بين أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع الجزيري بشكل كبير في رفض اللاعب للرحيل وتمسكه بالبقاء مع الزمالك.
إدارة الزمالك رفضت أيضًا رحيل الجزيري والتمسك باستمراره مع الفريق بعد تألقه في الفترة الأخيرة إلى جانب مشاركته بشكل أساسي مع منتخب بلاده وتواجده في كأس العالم 2022 وهو الأمر الذي يفتح الباب حول إمكانية بيع اللاعب في الموسم المقبل حال تألقه وتحقيق مكسب مادي كبير من ورائه.
وأبدى البرتغالي روي أجواش مدرب فريق الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.
وقال المدرب:" كنا نحتاج للفوز في مباراة الأمس أمام المقاصة ، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري ، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".
وتابع اجواش قائلا :" نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وانهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".
وقال المدرب:" نعلم جيدا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهودهم الكبير لاسيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري، وسنستعد لهم جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس".
وعلق روي أجواش عن غياب المثلوثي في المباراة المقبلة قائلا :" الزمالك لعب بطرق مختلفة ، والجهاز الفني سيستغل اللاعبين المتواجدين بالفريق طبقا للخطة التي ستناسب المباراة وسنجهز البديل المناسب للمشاركة في لقاء فاركو".
 
 
الزمالك يرحب بمواجهة بطل تشاد في القاهرة
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن ترحيب مسؤولي الزمالك بإقامة مباراة الذهاب للدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، أمام إيليكت بطل تشاد في القاهرة بدلاً من إقامتها في الكاميرون.

وأوضح المصدر أن الفترة المقبلة ستشهد تواصل بين مسؤولي الزمالك وبين مسؤولي النادي التشادي، للاتفاق على إقامة مباراة الذهاب بالقاهرة على أن يتحمل الزمالك تكاليف سفر وإقامة الفريق التشادي، لخوض مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي الأول من 9 لـ 11 سبتمبر المقبل، أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ 18 من الشهر ذاته.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - السوبر المصري: مصطفى فتحي ينقذ بيراميدز أمام سيراميكا في الشوط الأول

السوبر المصري: مصطفى فتحي ينقذ بيراميدز أمام سيراميكا في الشوط الأول

مهاب ممدوح   حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، نتيجة شوط اللقاء الأول الذي يجمع بين نادي بيراميدز ضد نادي سيراميكا كليوباترا، على ملعب استاد آل نهيان، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع بمسابقة كأس السوبر المصري للأندية الأبطال.شهدت بداية اللقاء تمريرات

اخبار الزمالك - رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل نهائي السوبر المصري امام الأهلي: "الأولى توجع.. التانية تموت". رمزي يدين الشامتين فى حبس ثلاثي الزمالك وتسريب صورة التحقيقات

  رسالة حماسية من جماهير الزمالك قبل السوبر المصري: "الأولى توجع.. التانية تموت"  في ظل التحضيرات للمواجهة المرتقبة في نهائي كأس السوبر المصري، تُعلي جماهير الزمالك من حماسها وترسل رسالة قوية ومليئة بالعزيمة إلى فريقها قبل اللقاء الحاسم ضد الأهلي.

اخبار الزمالك - مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب..تعرف على القنوات الناقلة لنهائي السوبر المصري ولائحة البطولة فى حالة إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب..تعرف على القنوات الناقلة لنهائي السوبر المصري ولائحة البطولة فى حالة إنتهاء الوقت الأصلي بالتعادل

  مدحت شلبي يعتذر عن التعليق على مباراة الزمالك والأهلي في نهائي السوبر .. تعرف على السبب أعلن الإعلامي الكبير مدحت شلبي موقفه النهائي من التعليق على نهائي كأس السوبر المصري الذي سيقام الليلة بين الأهلي والزمالك على ملعب محمد بن زايد في العاصمة

اخبار الزمالك - عااااجل..محكمة أبوظبي ترفض خروج ثلاثي الزمالك المحبوسين ..نكشف بديل دونجا فى نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

عااااجل..محكمة أبوظبي ترفض خروج ثلاثي الزمالك المحبوسين ..نكشف بديل دونجا فى نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  محكمة أبوظبي ترفض خروج ثلاثي الزمالك المحبوسين      قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك، إنه تم تأجيل الحكم في قضية الثلاثي عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، ومصطفى شلبي ونبيل عماد دونجا ثنائي الأبيض لجلسة

اخبار الزمالك - فرمان مجلس لبيب يصدم  ثلاثي الزمالك المحبوس ..نكشف بديل مصطفى شلبي في نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

فرمان مجلس لبيب يصدم ثلاثي الزمالك المحبوس ..نكشف بديل مصطفى شلبي في نهائي السوبر المصري أمام الأهلي

  نكشف بديل مصطفى شلبي فى نهائي السوبر المصري أمام الأهلي    هاني عصام   استقر البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك على بديل مصطفى شلبي في مباراة الأهلي مساء اليوم الخميس في نهائي السوبر المصري. ويلتقي الزمالك

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد