أخر الاخبار

 

العروض تنهال على ثنائي الزمالك المتألق .. نكشف موقف الإدارة .. الزمالك يرحب بمواجهة بطل تشاد في القاهرة

10 اغسطس 2022 الساعة 4:30 مساء
العروض تنهال على ثنائي الزمالك المتألق .. نكشف موقف الإدارة .. الزمالك يرحب ب


هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن تلقيه عدد من العروض في الفترة الأخيرة بعد تألقه مع الزمالك.
وأكد المصدر أن زيزو رفض فكرة الاحتراف في الوطن العربي ويضع الأولوية بالنسبة له في التواجد بأوروبا والعودة من جديد للخارج بعدما تواجد من قبل في الدوري البرتغالي.
ويواجه زيزو مشكلة بسبب بدء الدوريات الأوروبية في الوقت الذي لم ينتهي الدوري المصري وهو الأمر الذي قد يجعله يؤجل الاحتراف إلى يناير المقبل.
ورغم تواجد شرط جزائي في عقد زيزو بقيمة 42 مليون جنيه لكنه يرفض الرحيل به وطلب من إحدى شركات التسويق التي جلبت له العروض بالتفاوض بشكل رسمي مع إدارة الزمالك لرغبته في تحقيق النادي أكبر مكسب مالي من وراء رحيله.
وسجل زيزو هاتريك في فوز الزمالك بالأمس على مصر للمقاصة بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الـ30 من عمر بطولة الدوري.
ويستعد الزمالك لملاقاة الإسماعيلي يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات بطولة كأس مصر على ستاد القاهرة.




3 عروض خليجية لسيف الجزيري
تلقى التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك 3 عروض في الفترة الأخيرة من السعودية والإمارات لكن القرار جاء من جانب اللاعب بالرفض.
الجزيري أبلغ وكيل أعماله برغبته في الاستمرار مع الزمالك خلال الموسم المقبل وغلق الباب بشكل نهائي وسط تألقه مع الفريق وشعوره بالراحة.
وساهم تحسن العلاقة بين أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة مع الجزيري بشكل كبير في رفض اللاعب للرحيل وتمسكه بالبقاء مع الزمالك.
إدارة الزمالك رفضت أيضًا رحيل الجزيري والتمسك باستمراره مع الفريق بعد تألقه في الفترة الأخيرة إلى جانب مشاركته بشكل أساسي مع منتخب بلاده وتواجده في كأس العالم 2022 وهو الأمر الذي يفتح الباب حول إمكانية بيع اللاعب في الموسم المقبل حال تألقه وتحقيق مكسب مادي كبير من ورائه.
وأبدى البرتغالي روي أجواش مدرب فريق الزمالك سعادته بالفوز الكبير الذي حققه الأبيض على المقاصة بخماسية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما بالأمس في مسابقة الدوري الممتاز.
وقال المدرب:" كنا نحتاج للفوز في مباراة الأمس أمام المقاصة ، واحترمنا المنافس بالرغم احتلاله للمركز الأخير في جدول الدوري ، ونجحنا في إدارة المباراة بشكل جيد وحسمنا اللقاء في الشوط الثاني".
وتابع اجواش قائلا :" نحاول أن نطور كل جوانب الفريق، ونجحنا في استغلال الفرص بشكل إيجابي وانهاء الهجمات بتسجيل الأهداف".
وقال المدرب:" نعلم جيدا أن فاركو من أفضل الفرق الدفاعية في الدوري بفضل مجهودهم الكبير لاسيما وأن الموسم الحالي هو الأول لهم في مسابقة الدوري، وسنستعد لهم جيدا، وفي هذه النوعية من المباريات علينا أن نتحلى بالصبر لفك خيوط دفاع المنافس".
وعلق روي أجواش عن غياب المثلوثي في المباراة المقبلة قائلا :" الزمالك لعب بطرق مختلفة ، والجهاز الفني سيستغل اللاعبين المتواجدين بالفريق طبقا للخطة التي ستناسب المباراة وسنجهز البديل المناسب للمشاركة في لقاء فاركو".
 
 
الزمالك يرحب بمواجهة بطل تشاد في القاهرة
سارة عبد الباقي
كشف مصدر بنادي الزمالك، عن ترحيب مسؤولي الزمالك بإقامة مباراة الذهاب للدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، أمام إيليكت بطل تشاد في القاهرة بدلاً من إقامتها في الكاميرون.

وأوضح المصدر أن الفترة المقبلة ستشهد تواصل بين مسؤولي الزمالك وبين مسؤولي النادي التشادي، للاتفاق على إقامة مباراة الذهاب بالقاهرة على أن يتحمل الزمالك تكاليف سفر وإقامة الفريق التشادي، لخوض مباراتي الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن تقام مباريات الذهاب في الدور التمهيدي الأول من 9 لـ 11 سبتمبر المقبل، أما مباريات الإياب فستقام من 16 لـ 18 من الشهر ذاته.

اخبار الزمالك

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية..بشرة خير قبل مواجهة فيوتشر

  الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
المزيد