أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة تنتظر الزمالك في دوري الأبطال .. الزمالك يرحب بالسوبر الافريقي ويقفز قفزة هائلة .. فيتوريا في الزمالك والمكافآت تنهال على اللاعبين

11 اغسطس 2022 الساعة 12:40 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة تنتظر الزمالك في دوري الأبطال .. الزمالك يرحب


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة فرجاني ساسي . مصطفى فتحي في الأهلي . حبس مرتضى منصور . ثاني الراحلين في الزمالك . عروض الرحيل تخطف ثنائي الزمالك . قوة عظمى في الزمالك . عودة القوة الضاربة . بند مثير بعقد شيكا




اليوم السابع: فيتوريا في الزمالك والمكافآت تنهال على اللاعبين

 يزور البرتغالي فيتوريا المدير الفني للمنتخب الوطني الأول نادي الزمالك اليوم الخميس، بصحبة جهازه المعاون في ضوء الخطة التي وضعها مدرب الفراعنة لزيارة جميع الأندية التي تشارك في الدوري الممتاز.
 
ومن المنتظر أن تشهد الزيارة زيارة فيتوريا لغرف ملابس اللاعبين وملاعب التدريب وصالة الجيم، ويعقد بعدها جلسة مع مواطنه جوسفالدو فيريرا وجهازه المعاون لمناقشة بعض الأمور الفنية.
 
وانتهى المدير الفني للمنتخب المصري من وضع جدول زيارة أندية الدوري المصري الممتاز، بعدما بدأ جولته بزيارة أندية الاتحاد، سموحة وفاركو في الإسكندرية الأيام الماضية.
 
ويسعى فيتوريا لزيارة جميع أندية الدوري، وعقد جلسات مع جميع المديرين الفنيين لفرق المسابقة المحلية، من أجل التعرف عن قرب على طرق تدريب اللاعبين وتفاصيل مقرات التدريب في الأندية.
 
كما واصل المدير الفني البرتغالي عقد اجتماعات مع جهازه المعاون، حيث يقوم الجهاز الفني للمنتخب المصري بمتابعة جميع مباريات الدوري المصري في الفترة الحالية، كما تتم متابعة منتخبات الشباب والناشئين، وتقديم تقارير شاملة عن أبرز لاعبيها.


من ناحية أخرى، انهالت المكافآت على لاعبي الزمالك، بعد تحقيق الفوز التاسع على التوالي بهزيمة مصر المقاصة، بنتيجة 5 / 0 وهى النتيجة الأكبر التي حققها الفارس الأبيض طوال مشواره في مسابقة الدوري هذا الموسم، حيث قرر مرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة صرف المكافآت للاعبين بشكل فورى عقب كل مباراة يحققون خلالها الفوز في طريقهم للقب الدورى.
 
وحقق الزمالك فوزًا عريضًا على مصر المقاصة، بنتيجة 5 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري، ليقترب الفارس الأبيض من تحقيق لقب الدورى حيث تفصله 6 نقاط عن اللقب، فى الوقت الذى تعرض فيه المقاصة للهبوط لدورى القسم الثانى رسميًا.
 
سجل أهداف الزمالك كلاً من سيف الدين الجزيرى فى الدقيقة 25، والدقيقة 47، وأحمد سيد زيزو فى الدقيقة 46، والدقيقة 58، والدقيقة 69، بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الزمالك للنقطة 72 جمعهم من 30 مباراة، حقق الفوز في 23، وتعادل في 3، وخسر 4 لقاءات، وسجل لاعبوه 59 هدفا، فيما سكنت شباكه 26، فى المقابل تجمد رصيد المقاصة عند النقطة 15، حصدهم من 30 مباراة، حقق الفوز فى مباراتين وتعادل فى 9 وخسر 19 لقاء، وسجل لاعبوه 12 هدف وسكنت شباكه 43.
 
 
الوطن: الزمالك يرحب بالسوبر الافريقي ويقفز قفزة هائلة
كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك عن ترحيب ناديه بالمشاركة في النسخة الأولي من دوري السوبر الأفريقي في موسم 2023-2024

وأكد مرتضي منصور، خلال تصريحات خاصة لـ«الوطن» أنه يرحب بفكرة المشاركة في بطولة دوري السوبر الأفريقي، التي ستنطلق نسختها الأولي العام المقبل، وتصل قيمة جوائزها إلى نحو 100 مليون دولار.

وقال رئيس نادي الزمالك: «دوري السوبر الأفريقي سيكون بطولة جيدة على المستوي الفني والمالي، خاصة أن بطولة دوري أبطال أفريقيا أصبحت مرهقة ولم تعد مجزية ماديا».

وأشار إلى أن الفريق الأبيض يمتلك جهازا فنيا كبيرا ولاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى قادرين على حصد اللقب الجديد.

وينتظر أن ينطلق دوري السوبر الأفريقي في شهر أغسطس من عام 2023، بمشاركة 24 فريقا، وبإجمالي جوائز يقدر بـ100 مليون دولار، وسيحصل الفائز على 11.5 مليون دولار.

وستشهد البطولة تواجد 24 فريقا وسيتم تقسيم الأندية المشاركة على 3 مجموعات، حسب المناطق الجغرافية، وستشهد كل مجموعة مشاركة ثمانية أندية تلعب فيما بينها بنظام الدوري من دورين، على أن يتم تصعيد الأندية صاحبة المراكز الخمسة الأولى في كل دوري إلى دور الستة عشر، بإجمالي 15 ناديا، بالإضافة إلى أفضل فريق صاحب مركز سادس في الثلاث مجموعات.

في الوقت نفسه، قفز نادي الزمالك، متصدر ترتيب الدوري المصري الممتاز في النسخة الحالية من الموسم 2021-2022، للمركز الـ92 عالميا في قائمة تصنيف أندية العالم، إذ كان يتواجد في المركز 126 في الشهر الماضي، كما تقدم بيراميدز للمركز الـ105 على مستوى أندية العالم بعدما كان يحتل المركز 117.


 
المصري اليوم: مفاجأة تنتظر الزمالك في دوري الأبطال
كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لن يلعب الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أفريقيا مع بطل تشاد في تشاد.


وقال شوبير إن الاتحاد الأفريقي رفض رسميًا في اجتماعه الأخير اعتماد ملاعب تشاد ومنح بطل تشاد فرصة حتى 20 من شهر أغسطس الجاري لتحديد الملعب البديل الذي سيخوض عليه مبارياته.

وكانت قرعة دوري أبطال أفريقيا للموسم الجديد قد أوقعت نادي الزمالك مع إليكت سبور التشادي، حيث تقام مباراة الذهاب للدور التمهيدي من دوري أبطال أفريقيا أحد أيام 9 و10 و11 سبتمبر المقبل خارج أرضه، والإياب سيكون أحد أيام 16 و17 و18 من ذات الشهر في استاد القاهرة.

وفي حالة فاز نادي الزمالك على بطل تشاد سيواجه الفائز من مواجهة فلامبو البوروندي والاتحاد الليبي في دور الـ 32 للبطولة.

وأوضح شوبير أنه من الوارد جدًا أن تقام مباراتا الذهاب والإياب في مصر، والاتحاد الأفريقي ليس لديه مانع في هذا الأمر حال موافقة بطل تشاد.

اخبار الزمالك

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد