أخر الاخبار

 

جماهير الزمالك تكشف فضيحة الأهلي في مباراة المصري .. الغندور:عرض ضخم لزيزو للرحيل عن الزمالك .. صلاح باشا يبرئ شيكابالا وتعليق ساخر من شيكا

11 اغسطس 2022 الساعة 3:27 مساء
جماهير الزمالك تكشف فضيحة الأهلي في مباراة المصري .. الغندور:عرض ضخم لزيزو ل


سارة عبد الباقي ومهاب ممدوح
 
جماهير الزمالك تكشف فضيحة الأهلي في مباراة المصري
كشفت جماهير الزمالك عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يفضح سمير جمال مساعد الحكم في مباراة أمس بين الأهلي والمصري والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين دون رد بأخطاء تحكيمية فادحة.
جماهير الزمالك نشرت فيديو لسمير جمال في وقت سابق مع أمح الدولي، وقال أمح خلال هذا الفيديو: "كابتن سمير جمال أهلاوي"، ليضحك سمير جمال ويؤكد على معلومة أمح على الهواء مباشرة في إحدى اللقاءات السابقة شاهد الفيديو من هنا
سمير جمال خلال مواجهة أمس نفذ دوره على أكمل وجه مع الأهلي، حيث لغى هدفا صحيحا للمصري بداعي التسلل، وعاد ليقر بصحة ركلة جزاء وهمية لحسام حسن مهاجم الأهلي حصل عليها بعد عرقلة وهمية من كريم العراقي لاعب المصري.
وحقق الأهلي فوزا غير مستحق على المصري بهدفين دون رد ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
 
 
الغندور:عرض ضخم لزيزو للرحيل عن الزمالك
أكد نجم الزمالك السابق خالد الغندور، أن أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك، تلقى العديد من العروض خلال الآونة الأخيرة، من بينها عرض مغري للغاية.

وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية: "زيزو أكثر لاعب في مصر جايله عروض، بعد ماتش المقاصة معروض عليه فلوس غير طبيعية".

وتابع: "فيه عرض وصل لـ 3 مليون و200 ألف دولار في الموسم، بالإضافة لدفع قيمة الشرط الجزائي للزمالك، فيه أندية كتير بتحاول التعاقد مع زيزو، وعندها استعداد تعمل المستحيل لضمه".

وأكمل: "زيزو بيحب الزمالك وجمهوره ومتعلق بيه، لو كان عايز يمشي كان ممكن يدفع الشرط الجزائي ويمشي".

وأضاف "يجب أن يتم عقد جلسة معه من جانب المستشار مرتضى منصور وأمير خلال هذا الأسبوع، ويتم ترضيته".

ويقدم زيزو مستويات أكثر من رائعة مع الزمالك في الفترة الأخيرة، حيث يعد النجم الأول للفريق حالياً، ويتصدر زيزو قائمة هدافي الدوري المصري برصيد 19 هدفاً، بفارق 6 أهداف عن أقرب ملاحقيه النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي.


 
صلاح باشا يبرئ شيكابالا
كشف صلاح الدين باشا، مهاجم منتخب مصر للشباب المحترف بصفوف أودينيزي الإيطالي، حقيقة الصورة التي انتشرت مؤخرا، وتضمنت رسالة خاصة أرسلها محمود عبد الرازق شيكابالا قائد فريق الزمالك، للاعب يطلب من خلالها احتفال لاعبي منتخب الشباب على طريقة شيكابالا مع أحمد سيد زيزو بالزمالك خلال المباريات الفترة الماضية.
ونشر صلاح الدين باشا عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" توضيحا لهذه الصورة حيث كتب: "أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر كابتن شيكابالا مبعتليش على الخاص، فيه سوء تفاهم كابتن شيكابالا ولعيبة من مصر كثيرة كانت عاملة فيديو تحفيزي للمنتخب كله بيدعمنا فقط قبل مباراة السعودية شكرا"
وكان صلاح الدين باشا أظهر تألقا ملفتا خلال منافسات كأس العرب والتي شهدت خسارة منتخبنا الوطني من السعودية في النهائي بركلات الترجيح بعد أداء مميز وقوي للفراعنة على مدار البطولة.
وأوضح صلاح الدين باشا في تصريحات عقب البطولة، رغبته في مواصلة مسيرته الاحترافية في إيطاليا رافضا فكرة العودة إلى مصر حاليا مهما تلقى من عروض من أي ناد.
 

تعليق ساخر من شيكا
علّق محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد فريق الزمالك، على الصورة التي انتشرت مؤخرا، وتضمنت رسالة خاصة أرسلها لصلاح الدين باشا مهاجم منتخب الشباب وأودينيزي الإيطالي، يطلب من خلالها احتفال لاعبي منتخب الشباب على طريقته مع أحمد سيد زيزو خلال مباريات الأبيض الأخيرة.

ونشر شيكابالا "ستوري" عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام تتضمن صورة ساخرة معلقا عليها: "وإيه كمان"؟

وكان صلاح الدين باشا قد نشر أيضًا عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" توضيحا لهذه الصورة حيث كتب: "أنا صلاح باشا وبنفي الخبر المنتشر كابتن شيكابالا مبعتليش على الخاص، فيه سوء تفاهم كابتن شيكابالا ولعيبة من مصر كثيرة كانت عاملة فيديو تحفيزي للمنتخب كله بيدعمنا فقط قبل مباراة السعودية شكرا".

وكان صلاح الدين باشا أظهر تألقا ملفتا خلال منافسات كأس العرب والتي شهدت خسارة منتخبنا الوطني من السعودية في النهائي بركلات الترجيح بعد أداء مميز وقوي للفراعنة على مدار البطولة.

اخبار الزمالك

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

بث مباشر | مشاهدة مباراة الأهلي ومازيمبي بدوري الأبطال .. كولر يعلن التشكيل

 أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي تشكيل الفريق لمباراة مازيمبي، المقرر لها الثالثة عصر اليوم، السبت، بتوقيت القاهرة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.ويضم التشكيل كلاً من: حراسة المرمى: مصطفى شوبير.خط الدفاع: علي معلول ومحمد عبد

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد