أخر الاخبار

 

زكريا الوردي نجم الرجاء المغربي أحدث صفقات الزمالك ..ستافروس القبرصي يقترب ..زيزو يرفض الخيانة .إتحاد جدة يتمسك بطارق حامد

13 اغسطس 2022 الساعة 5:25 صباحا
زكريا الوردي نجم الرجاء المغربي أحدث صفقات الزمالك ..ستافروس القبرصي يقترب .


زكريا الوردي نجم المغربي أحدث صفقات الزمالك 






كشف موقع  المغرب سبورت دوت كوم ، أن المغربي    زكريا الوردي ، نجم خط الوسط  المدافع لفريق الرجاء المغربي ، البالغ من العمر 23 عام من مواليد 1998 ، بات قريب من الزمالك فى صفقة إنتقال حر لتعويض رحيل طارق حامد وذلك عقب رحيله عن فريق الرجاء  .
والمح الموقع المغربي ، أن الوردي ، وقع لنادي  الزمالك ، لمدة موسمين فى صفقة إنتقال حر بعد أن   كان قريب من الإنتقال إلى نادى الوداد البيضاوي ، بعد إنتهاء تعاقده مع ناديه الرجاء الذى كان يلعب له   منذ  2019  قادما من المغرب التطواني لكن فضل تغيير وجهته فى الساعات الأخيرة مفضلا التوقيع لنادي الزمالك .
الوردي ، الملقب بالمحارب غاب معظم فترات الموسم الماضى عن المشاركة مع فريق الرجاء بعد أن أضطر لإجراء عملية جراحية فى قطر لإجراء غضروف الركبة حيث غاب قرابة الست شهور بعد إصابته فى شهر مارس الماضي .
وروجت تقارير صحفية مغربية ، تابعة لنادي الرجاء  أن زكريا الوردي ، كان فى طريقة لأحد الأندية التى تنشط فى الدوري البرتغالي ، لكن الصفقة لم تتم بعد ان فشل فى إجتياز الكشف الطبي .
وألمحت التقارير الصحفية المغربية أن إدارة  نادي الرجاء رفضت  الإبقاء على الوردي ، وتجديد تعاقده الذى أنتهى الموسم الماضى بعد ممطالته فى التجديد وتهربه من اللعب مع الفريق فى اللقاءات الأخيرة عقب عودته من قطر بعد إجراء عملية جراحية فى غضروف الركبة  حيث كان يطمح فى الرحيل إلى الدوري البرتغالي بجانب المخاوف من عدم إكتمال شفاؤه خاصة بعد الفشل فى إجتياز الإختبار الطبي بالبرتغال .
فى حين أن  تقارير مغربية أوضحت  أن شائعة فشل زكريا الوردي ، فى إجتياز الإختبار الطبي فى أحد الأندية البرتغالية روجها المسؤولين فى نادي الرجاء ، بعد أن رفض الوردي ، تجديد تعاقده الذى أنتهى فى شهر يونيو الماضي .


شبانة:حسم الأمر.. اتحاد جدة يبلغ طارق حامد بعدم رحيله رسميًا
 
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة قرر استمرار طارق حامد مع الفريق بشكل رسمي خلال الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، إدارة اتحاد جدة قد اتفقت مع سانتو على منحه فرصة لرؤية اللاعب في المعسكر الأوروبي قبل اتخاذ القرار النهائي بعدما كان متردد في وقت سابق لاتمام الصفقة.
وأتم شبانة، سانتو قرر بشكل نهائي استمرار طارق حامد مع الفريق خلال الموسم المقبل وعدم رحيله عن الفريق بعدما أشاد بمستواه.

شبانة:على طريقة “زيزو”..الزمالك يقترب من التعاقد مع ستافروس أكرفاديس محترف مصري في الدوري الإنجليزي

كشف الإعلامي محمد شبانة، أن نادي الزمالك اقترب من التعاقد مع ستافروس أكرفاديس صاحب الأصول المصرية، بعدما أجرى اختبارات بالنادي الأبيض منذ أيام قليلة.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، ستافروس من أب مصري وأم قبرصية، ولعب في فريق برينتفورد الإنجليزي تحت 23 سنة، ولكنه رحل عن الفريق منذ عام، وانتقل إلى أحد فرق الدوري النرويجي، وحتى الآن هو لاعب حر.
وأكمل شبانة، اللاعب وصل القاهرة منذ 3 أسابيع وآجرى اختبارين بنادي الزمالك، ونال إعجاب عصام مرعي رئيس قطاع الناشئين بنادي الزمالك، الذي وصفه باللاعب العالمي.
وأضاف شبانة، المسؤولين في نادي الزمالك طلبوا توقيع عقد مع اللاعب عقب انتهاء التدريبات ولكن في شكل “استمارة ناشئين” ، وهو ما رفضه اللاعب، مؤكدًا لهم أنه قادم من الدوري الإنجليزي للعب في الفريق الأول.
وأوضح شبانة، الزمالك يحسم مصير اللاعب خلال الأسبوعين المقبلين بعد التشاور مع أمير مرتضى منصور وعرضه على جوسفالدو فيريرا خلال الأيام المقبلة.
وواصل، ويجيد ستافروس اللعب في أكثر من مركز (لاعب الوسط المهاجم- والجناحين الأيمن والأيسر)
وأتم شبانة، ستافروس أكرفاديس وصل الزمالك بطريقة مشابه للتي تعاقد بها الفريق الأبيض مع أحمد سيد زيزو، من الدوري البرتغالي، وأصبح زيزو أفضل لاعب بالدوري المصري في الوقت الحالي.




"مش هخونكم.. ولن أرحل بالشرط الجزائي".. شبانة يكشف نص رسالة زيزو لجماهير الزمالك
كشف الإعلامي محمد شبانة، أن أحمد زيزو لاعب الزمالك تلقى عدة عروض في الفترة الأخيرة كان أبرزها من نادي فرنسي وآخر ألماني وتركي.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC،زيزو أكد لمسئولي الزمالك أنه لن يرحل بالشرط الجزائي حيث يوجد بند في عقده يمنح الحق في الرحيل مقابل دفع مبلغ 42 مليون جنيه.
وأتم شبانة، اللاعب يرفض الرحيل بالشرط الجزائي وأكد لمسئولي الزمالك بأنه لن يرحل إلا بصورة رسمية وعن طريق النادي.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد