أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم .. زيزو هو محمد صلاح الجديد

13 اغسطس 2022 الساعة 12:26 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي .. شادي خليل في الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: 3 مفاجآت من فيريرا للإسماعيلي
 يجهز البرتغالى جيوسفالدوا فيريرا، المدير الفنى للزمالك، الثلاثى "عمر السعيد وعبد الله جمعة وحازم إمام" للاستعانة بهم فى المباراة المقبلة أمام الإسماعيلى الاثنين المقبل فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

ويأمل فيريرا فى استكمال انتصارات الفريق التى حققها مؤخرا بالدورى ومواصلة المسيرة الناجحة بعد حصد لقب كأس مصر من نسخته الماضية، والاقتراب أكثر للاحتفاظ بدرع الدورى، لذا حرص الخواجة البرتغالى خلال الأيام الماضية على تحذير اللاعبين من خطورة المنافس والتى تحسنت نتائجه بشكل كبير وأصبح يخوض كل مباراة على حدة، وآخرها الفوز على الاتحاد السكندرى بهدف دون مقابل، وارتفاع رصيده إلى 36 نقطة فى المركز التاسع لجدول الدورى وابتعاده تماماً عن صراع الهبوط.

من ناحية أخرى، قرر محمود علاء، مدافع الزمالك، تأجيل كل العروض التى تلقاها مؤخرا إلى ما بعد نهاية الموسم الكروي الحالي، نظراً لرغبته فى التركيز مع الفريق الأبيض في المسابقات الجارية وخاصة بطولة الدوري الممتاز.

وكشف مصدر مطلع بالزمالك أنه تمت محادثات مؤخرا من جانب عدد من وكلاء اللاعبين مع محمود علاء، إلا أن رده عليهم كان بأنه سيؤجل كل العروض إلى نهاية الموسم الكروي الجاري للتركيز مع الفريق، وأنه لن يرحل عن الفريق إلا من خلال إدارة النادي وبموافقتها.

وشدد المصدر على أن لاعب الزمالك أوضح لوكلاء اللاعبين أنه لن يُناقش أى عروض فى الوقت الجاري احترامًا للعلاقة التي تربطه بناديه وجماهيره، وإنه طلب من أى وكيل لديه عرض يخص مسألة رحيله عليه أن يقدمه لإدارة الزمالك.

ويفضل محمود علاء في الوقت الحالي التركيز مع الزمالك وبحث مسألة العروض المقدمة إليه بعد نهاية الموسم حال وجود موافقة من جانب إدارة الزمالك حول بحث العروض، خاصة أنه شدد فى رده على الوكلاء على أن مسألة رحيله من القلعة البيضاء لن تكون إلا بموافقة من إدارة النادي.

 
 
الوطن: زيزو هو محمد صلاح الجديد
أبدى البرازيلي باولو كامبوس، المدير الفني السابق لمنتخبي قطر والكويت وفريق الشباب السعودي السابق، إعجابه بما يقدمه أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الفريق في مباريات الدوري المصري.

وأكد كامبوس، في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» أنه عندما رأى مستوى زيزو في المباريات التي شاهدها في الدوري المصري، رأى أنه من الممكن أن يسير على درب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ويصبح صلاح جديد.

وعن مستوى كرة القدم المصرية، أكد مدرب الشباب السعودي السابق، أن مصر من أفضل الفرق التي تلعب كرة القدم، موضحًا أنها بجانب تونس والجزائر والمغرب وكوت ديفوار والكاميرون ونيجيريا وجنوب إفريقيا كلهم يقدمون كرة قدم ممتازة وعلى رأسهم مصر.

وأضاف كامبوس أنه لم يكن يتخيل عدد اللاعبين الأفارقة المنتشرين في أوروبا، وتؤكد قوة كرة القدم الإفريقية، وقدرتها على فرض سيطرتها.

وأشار مدرب الكويت السابق إلى أنه يتحدث عن جودة كرة القدم، والتي تعتبر مصر هي من أفضل الدول التي تمارس اللعبة، موضحًا أنه لا يتحدث عن الأمور التنظيمية لكونه لا يفهمها بقدر فهمه للأمور الفنية.

ويتصدر أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ترتيب هدافي الدوري المصري، وذلك برصيد 19 هدفًا بعد مرور 30 جولة من الدوري.
 
 
المصري اليوم: شادي خليل في الزمالك لمدة 3 مواسم
أعلن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، التعاقد مع شادي خليل لاعب كرة اليد بنادي سبورتنج، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، لمدة 3 مواسم.

وعقد أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك والمكلف بألعاب الصالات، جلسة مع شادي، خلال الساعات الماضية للاتفاق على التعاقد مع القلعة البيضاء.
ونشرت الصفحة الرسمية الخاصة بألعاب الصالات بنادي الزمالك، عبر حسابها الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي: «يد الزمالك يتعاقد مع شادي خليل 3 سنوات». ويعتبر شادي خليل من العناصر المميزة في كرة اليد، حيث يرغب مجلس الزمالك في الحفاظ على القوام الأساسي للفريق، بالإضافة لتدعيمه بصفقات جديدة.

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد