أخر الاخبار

 

الخطيب يقلب الفيس بوك بعد التراجع عن قرار الأنسحاب من كأس مصر على طريقة المعلم حنفي ..أزمة الـ 100 مليون جنيه تلاحق الإسماعيلي ومدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش

13 اغسطس 2022 الساعة 3:31 مساء
الخطيب يقلب الفيس بوك بعد التراجع عن قرار الأنسحاب من كأس مصر على طريقة المع


 
 
 
 
 
"حنفي".. الأهلي يتراجع ويقرر المشاركة في كأس مصر
هاني عصام 
 
جاء  تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، عن قرار الإنسحاب من بطولة كأس مصر وكأن السوبر المصري بالأمارات ، ليقلب مواقع الواصل الإجتماعي التى أنفجرت من السخرية التى شبهت محمد الخطيب ، بالفنان الراحل عبد الفتاح القصري  الذى قام بدور الريس حنفي فى فيلم أبن حميدو ، والذى يتراجع عن قراراته بعد إتخاذها .
وأصدر النادي الأهلي بيان أكد فيه إنه تلقي  خطابًا اليوم من إتحاد الكرة ، برئاسة جمال علام ،  يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم. والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.. وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022..
 
وبخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.. أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًا.. وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية..
دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.. وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.
أزمة الـ 100 مليون جنيه تلاحق الإسماعيلي ومدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش
 
 
يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي استعداداته لمواجهة الزمالك بعد غد الاثنين في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وركز حمزة الجمل المدير الفني للدراويش على علاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الأخيرة وأهمها عدم التمركز السليم في خط الدفاع مما تسبب في دخول مرمى الفريق عدد من الأهداف في المباريات السابقة ،إلى جانب استغلال الفرص التي تسنح لهم خلال المباراة المقبلة .

واجتمع حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي مع اللاعبين اكد خلالها أن الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية وسيلعب بشراسة هجومية من أجل الاستمرار في حصد البطولات ،لافتا إلى أن الفريق سيعتمد على غلق المساحات حتى يتمكن من التصدي للهجمات المتوقعة من الفريق الأبيض .
 

أزمة الـ 100 مليون جنيه
يواجه مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي أزمة مالية طاحنة نظرا لحاجته إلى 100 مليون جنيه من أجل سداد مستحقات لاعبي الفريق الكروي الأول التي تصل إلى 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه قيمة المستحقات المتأخرة التي يلتزم النادي بسدادها للاعبين والمدربين الذين حصلوا على أحكام مختلفة من المحكمة الرياضية في فترة سابقة، إلى جانب 10 ملايين جنيه لإتمام بعض صفقات الموسم الجديد.

واعترف يحيى الكومي رئيس النادي بوجود أزمة مالية طاحنة داخل النادي، لافتًا إلى أن المبلغ المطلوب 100 مليون جنيه من أجل انتشال الفريق من كبوته حتى لا تتكرر أزمة الفريق خلال الموسم الجاري .

وقال الكومي: نعاني من الأزمة المالية ونسعى لإنهائها خلال الفترة المقبلة من خلال بيع لاعبين أو إيجاد موارد أخرى في ظل عدم وجود تبرعات من رجال أعمال لمساعدة النادي في أزمته.
 
مدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش
يدرس أحمد مدبولي، جناح الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

ويفكر «مدبولي» في الرحيل عن الإسماعيلي بعد تلقيه عرضين من فريقي البنك الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز للانتقال إلى أحدهما خلال الموسم المقبل.

للاعب أخطر مسؤولي الدراويش برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري حتى يتسنى للفريق التعاقد مع أي لاعب في الموسم المقبل بدلًا منه.

ويرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة مع فريق في الدوري الممتاز بعدما تحسن أداؤه خلال المباريات الأخيرة مع الدراويش.

اخبار الزمالك

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المح

سيد عيد يقود بتروجت إلى الدورى الممتاز وأفراح فى السويس..تعليق مصير غزل المحلة ولافيينا ووادي دجلة والحدود

      بتروجت يصعد للدوري الممتاز بثلاثية في مرمى راية  هانى عصام   عاد  الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجت ،بقيادة  مديره المخضرم سيد عيد إلى الدوري الممتاز، بعد غياب خمس سنوات فى دورى المظاليم حيث عمت الأفراح فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد