أخر الاخبار

 

الخطيب يقلب الفيس بوك بعد التراجع عن قرار الأنسحاب من كأس مصر على طريقة المعلم حنفي ..أزمة الـ 100 مليون جنيه تلاحق الإسماعيلي ومدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش

13 اغسطس 2022 الساعة 3:31 مساء
الخطيب يقلب الفيس بوك بعد التراجع عن قرار الأنسحاب من كأس مصر على طريقة المع


 
 
 
 
 
"حنفي".. الأهلي يتراجع ويقرر المشاركة في كأس مصر
هاني عصام 
 
جاء  تراجع مجلس إدارة النادي الأهلي ، برئاسة محمود الخطيب ، عن قرار الإنسحاب من بطولة كأس مصر وكأن السوبر المصري بالأمارات ، ليقلب مواقع الواصل الإجتماعي التى أنفجرت من السخرية التى شبهت محمد الخطيب ، بالفنان الراحل عبد الفتاح القصري  الذى قام بدور الريس حنفي فى فيلم أبن حميدو ، والذى يتراجع عن قراراته بعد إتخاذها .
وأصدر النادي الأهلي بيان أكد فيه إنه تلقي  خطابًا اليوم من إتحاد الكرة ، برئاسة جمال علام ،  يؤكد فيه الأخير على الاستجابة والحرص الكامل منذ توليه المسئولية على تطوير منظومة التحكيم. والارتقاء بالحكام لأعلى المستويات.. وأن الاتحاد تعاقد مؤخرًا مع الخبير الأجنبي مارك كلاتنبرج وأسند إليه رسميًا قيادة المنظومة التحكيمية بالكامل ابتداءً من 10-8-2022..
 
وبخصوص ما جاء في الخطاب الذي أرسله النادي لاتحاد الكرة منذ أيام وأشار فيه إلى خطأ حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري.. أكد اتحاد الكرة في خطابه على أنه بالفعل تم إحالة هذا الملف كاملًا منذ أيام إلى الخبير الأجنبي كلاتنبرج بوصفه المسئول الأول عن منظومة التحكيم للتحقيق في كل الأوضاع القانونية والتقنية واتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية، لكن حسبما جاء في خطاب الاتحاد أنه طبقًا للوائح المنظمة لا يمكن الإعلان عن أي عقوبات يتم توقيعها على الحكام، وذلك لصالح استقرار المسابقة ولكل أطراف المنظومة الكروية.وفي ضوء ما سبق واستجابة اتحاد الكرة باختياره قيادة جديدة لمنظومة التحكيم وتسليمه المهمة رسميًا.. وتحويل ملف حكم الـ«VAR» في مباراة الأهلي وفاركو في الدوري للتحقيق لاتخاذ ما يلزم من قرارات تصويبية..
دون الإعلان عنها تماشيًا مع اللوائح المنظمة.. وبعد عرض الأمر بالكامل على مجلس إدارة النادي. تقرر مشاركة فريق الأهلي في بطولتي كأس مصر والسوبر المصري.
أزمة الـ 100 مليون جنيه تلاحق الإسماعيلي ومدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش
 
 
يختتم الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي استعداداته لمواجهة الزمالك بعد غد الاثنين في دور الـ16 لبطولة كأس مصر.

وركز حمزة الجمل المدير الفني للدراويش على علاج الأخطاء الفنية التي وقع فيها اللاعبون خلال المباريات الأخيرة وأهمها عدم التمركز السليم في خط الدفاع مما تسبب في دخول مرمى الفريق عدد من الأهداف في المباريات السابقة ،إلى جانب استغلال الفرص التي تسنح لهم خلال المباراة المقبلة .

واجتمع حمزة الجمل المدير الفني للإسماعيلي مع اللاعبين اكد خلالها أن الزمالك يعيش أفضل فتراته الفنية وسيلعب بشراسة هجومية من أجل الاستمرار في حصد البطولات ،لافتا إلى أن الفريق سيعتمد على غلق المساحات حتى يتمكن من التصدي للهجمات المتوقعة من الفريق الأبيض .
 

أزمة الـ 100 مليون جنيه
يواجه مجلس إدارة نادي الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي أزمة مالية طاحنة نظرا لحاجته إلى 100 مليون جنيه من أجل سداد مستحقات لاعبي الفريق الكروي الأول التي تصل إلى 30 مليون جنيه، بالإضافة إلى 60 مليون جنيه قيمة المستحقات المتأخرة التي يلتزم النادي بسدادها للاعبين والمدربين الذين حصلوا على أحكام مختلفة من المحكمة الرياضية في فترة سابقة، إلى جانب 10 ملايين جنيه لإتمام بعض صفقات الموسم الجديد.

واعترف يحيى الكومي رئيس النادي بوجود أزمة مالية طاحنة داخل النادي، لافتًا إلى أن المبلغ المطلوب 100 مليون جنيه من أجل انتشال الفريق من كبوته حتى لا تتكرر أزمة الفريق خلال الموسم الجاري .

وقال الكومي: نعاني من الأزمة المالية ونسعى لإنهائها خلال الفترة المقبلة من خلال بيع لاعبين أو إيجاد موارد أخرى في ظل عدم وجود تبرعات من رجال أعمال لمساعدة النادي في أزمته.
 
مدبولي يدرس الرحيل عن الدراويش
يدرس أحمد مدبولي، جناح الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي، الرحيل عن النادي بنهاية الموسم الجاري.

ويفكر «مدبولي» في الرحيل عن الإسماعيلي بعد تلقيه عرضين من فريقي البنك الأهلي وإنبي في الدوري الممتاز للانتقال إلى أحدهما خلال الموسم المقبل.

للاعب أخطر مسؤولي الدراويش برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الجاري حتى يتسنى للفريق التعاقد مع أي لاعب في الموسم المقبل بدلًا منه.

ويرغب اللاعب في خوض تجربة جديدة مع فريق في الدوري الممتاز بعدما تحسن أداؤه خلال المباريات الأخيرة مع الدراويش.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: رحيل 5 لاعبين من الزمالك .. قرار جديد من مجلس الزمالك .. تحديد موعد عودة زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: قرار جديد من مجلس الزمالك

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية مح

مروان حمدي: الأهلي فاوضني ورفضت العودة للزمالك .. علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة

علام: المزايدة على وطنية محمد صلاح مرفوضة سارة عبد الباقي أكد جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أن المزايدة على وطنية محمد صلاح نجم ليفربول مرفوضة.وأوضح علام عبر برنامج (جمهور التالتة) بقناة أون تايم سبورتس 2، أن "محمد صلاح سيكون

مرتضى منصور يحسم قرار عودته للزمالك من جديد ويؤكد: مجلس لبيب خرب النادي .. فرمان جديد من جوميز

سارة عبد الباقي   أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك السابق، أنه لا يفكر في العودة مجددا لرئاسة القلعة البيضاء، عقب حضوره أمس الإثنين، بالمحكمة الإدارية في الطعن المقدم ببطلان انتخابات الزمالك الأخيرة. وقال منصور في تصريحات للصحفيين عقب خروجه من المحكمة: "لا

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد