أخر الاخبار

 

عدوي إحتفال شيكابالا تنتقل للدوري الأردني ..21 هدف فى فوز ميلان وباريس سان جيرمان وأرسنال وسقوط مانشستر يونايتد ومونبيليه

13 اغسطس 2022 الساعة 10:59 مساء
عدوي إحتفال شيكابالا تنتقل للدوري الأردني ..21 هدف فى فوز ميلان وباريس سان جي


عابر للقارات.. احتفال شيكابالا يجتاح الدوري الأردني 
سارة عبد الباقي
خطف نجم فريق الوحدات الأردني فراس شلباية، الأنظار خلال مباراة سحاب بالجولة 14 من منافسات الدوري الأردني، بسبب تقليده احتفال محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك.
وسجل فراس شلباية هدفاً في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين 2/2، وبعد تسجيل الهدف احتفل شلباية مع زميله بالوحدات بحركات الملاكمة، على طريقة شيكابالا وزيزو.
وكان احتفال شيكابالا أثار حالة من الجدل على الساحة مؤخراً، بعدما نفذه صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي ومنتخب مصر للشباب، في بطولة كأس العرب الأخيرة.
ونشرت حسابات على منصات التواصل الاجتماعي صورة تشير إلى أن شيكابالا هو من طلب من صلاح باشا أن يؤدي نفس الاحتفال عقب تسجيله الأهداف، وهو ما نفاه صلاح باشا بعد ذلك.

ميلان يستهل رحلة الدفاع عن لقب الكالتشيو برباعية في أودينيزي 
مهاب ممدوح 
فاز فريق ميلان، على نظيره أودينيزي، بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، بافتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز. 
سجل رباعية ميلان كل من ثيو هيرنانديز، من ضربة جزاء، و أنتي ريبيتش هدفين، وإبراهيم دياز، في الدقائق 12، 15، 46، 68، بينما أحرز ثنائية أودينيزي رودريجو بيساو، وأدم ماسينا، في الدقيقتين 2، 45. 
بتلك النتيجة يستهل ميلان رحلة الحفاظ على لقب الكالتشيو، بفوز هام على فريق عنيد، ليوجه رسالة شديدة اللهجة لأندية الدوري الإيطالي بداية من انطلاق الموسم.



برينتفورد يمطر شباك مانشستر يونايتد برباعية في البريميرليج 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً مفاجئاً على نظيره نادي برينتفورد بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.
افتتح  دا سيلفا التسجيل لـ برينتفورد في الدقيقة العاشرة بتصويبه صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل دي خيا حارس المان يونايتد في التصدي لها، قبل أن يضيف يانسن الهدف الثاني لصالح برينتفورد في الدقيقة الثامنة عشر حيث استغل الخطأ المرتكب بين الثنائي دي خيا وإريكسن في التمرير.
ونجح بين مي من تسجيل الهدف الثالث لصالح برينتفورد في الدقيقة 30 بعد متابعة ركلة ركنية مستغلاً قصر قامة ليساندرو مارتينيز ليسددها برأس قوية في شباك دي خيا، واختتم الأهداف الأربعة اللاعب مبيومو في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة انطلقت من بدايتها عن طريق زميله توني.
وبتلك النتيجة رفع برينتفورد رصيده من النقاط إلى 4 محتلاً المرتبة الثالثة بترتيب الدوري الإنجليزي حثي تعادل في الجولة الأولى أمام ليستر سيتي بهدفين لمثلهما.



تحت أعين النني.. أرسنال يدك ليستر برباعية في ليلة تألق خيسوس 
فاز فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه، محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، على نظيره ليستر سيتي، بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن فعاليات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ظل النني على مقاعد بدلاء فريقه، وافتتح البرازيلي خيسوس، التسجيل للجانرز في الدقيقة 23، وعاد اللاعب ذاته ليسجل هدف الفريق اللندني الثاني في الدقيقة 35، قلص ويليام ساليبا، النتيجة للثعالب في الدقيقة 53، مسجلًا هدف ليستر الأول بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 53.
وفي الدقيقة 55 سجل جرانيت تشاكا، هدف أرسنال الثالث، وأحرز جيمس ماديسون، هدف ليستر الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يسجل جابرييل مارتينيلي، هدف أرسنال الثاني في الدقيقة 75. 
وهذا الفوز الثاني الذي يحققه أرسنال في مسابقة البريميرليج، عقب الفوز في الجولة الافتتاحية على كريستال بالاس بثنائية دون رد، بينما هذه الهزيمة الأولى لليستر بعد التعادل في الجولة الأولى مع برينتفورد، بهدفين.
 
 
 
باريس سان جيرمان يذل مونبلييه بخماسية بالدوري الفرنسي 
حقق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا أمام نظيره مونبيلييه بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت ، اليوم السبت على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي. 
أحرز أهداف باريس سان جيرمان فالاي ساكو لاعب مونبلييه هدفًا بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 39، ثم أضاف نيمار الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 43 قبل أن يضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 51 فيما سجل الهدف الرابع كيليان مبابي في الدقيقة 69 وأضاف الخامس ريناتو سانشيز في الدقيقة 88.
بينما سجل هدفي مونبلييه وهبي الخزري في الدقيقة 58 وتشاتو في الدقيقة 92.، وأهدر مبابي ركلة جزاء في الدقيقة 23 من عمر المباراة. 
بهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة الـ6 في المركز الأول بينما تجمد رصيد مونبلييه عند النقطة الثالثة في المركز الثامن. 
جاء تشكيل باريس سان جيرمان للمباراة كالتالي:
"دوناروما، راموس، ماركينيوس، كيمبيمبي، حكيمي، نونو مينديس، فيتينيا، فيراتي، ميسي، نيمار ومبابي". 
بينما جاء تشكيل مونبيلييه كالتالي:"أوملين، تشاتو، ساكو، كوزا، سانت لوس، تشوتارد، فيري، وهبي الخزري، سافانييه، ماواسا وواهي". 
وحقق باريس سان جيرمان فوزًا كاسحًا مضيفه كليرمون فوت في الجولة الأولى بخماسية نظيفة بينما فاز مونبلييه على تروا بنتيجة 3-2.

اخبار الزمالك

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد .. جاهزية نداي وترافيس ينتظم في تدريبات الزمالك اليوم

الزمالك يتسلح برقم مميز أمام مودرن فيوتشر قبل مواجهة الأحد مهاب ممدوح يتسلح فريق الكرة الأول بنادي الزمالك برقم مميز قبل مواجهة مودرن فيوتشر يوم الأحد المقبل في ذهاب ربع نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم. وصعد الزمالك  إلى ربع

فرمان جديد من حسام حسن قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو .. التشكيل المتوقع للأهلي أمام سيمبا التنزاني

 يدرس حسام حسن المدير الفنى لمنتخب مصر، تنظيم مباراة ودية قبل انطلاق مواجهتى بوركينا فاسو وغينيا المقبلتين فى تصفيات كأس العالم، وذلك لتجهيز اللاعبين لأول احتكاك رسمى للفراعنة تحت قيادة الجهاز الفنى الجديد.ويلتقى منتخب مصر فى المباراة القادمة أمام منتخب بوركينا

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم ..  استمرار اشتعال النيران بحريق مز

التفاصيل الكاملة لزلزال مرسى مطروح اليوم .. استمرار اشتعال النيران بحريق مزرعة الإسماعيلية لليوم الرابع

 قال القائم بأعمال رئيس المعهد القومي للبحوث الفلكية والجيوفيزيقية، الدكتور طه رابح، إن محطات الشبكة القومية لرصد الزلازل والتابعة للمعهد سجلت اليوم الجمعة، فى الساعة الـ9 و12 دقيقة و47 ثانية صباحا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة، هزة أرضية بقوة 5,7 درجة على مقياس ريختر على

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: جلسة حاسمة لحسم صفقة رمضان صبحي .. انقسام داخل الزمالك على ضم لاعب بيراميدز .. تحرك جديد في صفقة مابولولو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: تحرك جديد في صفقة

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد