عدوي إحتفال شيكابالا تنتقل للدوري الأردني ..21 هدف فى فوز ميلان وباريس سان جيرمان وأرسنال وسقوط مانشستر يونايتد ومونبيليه

13 اغسطس 2022 الساعة 10:59 مساء
عدوي إحتفال شيكابالا تنتقل للدوري الأردني ..21 هدف فى فوز ميلان وباريس سان جيرمان  وأرسنال وسقوط مانشستر يونايتد ومونبيليه


عابر للقارات.. احتفال شيكابالا يجتاح الدوري الأردني 
سارة عبد الباقي
خطف نجم فريق الوحدات الأردني فراس شلباية، الأنظار خلال مباراة سحاب بالجولة 14 من منافسات الدوري الأردني، بسبب تقليده احتفال محمود عبدالرازق "شيكابالا" قائد الزمالك.
وسجل فراس شلباية هدفاً في المباراة التي انتهت بالتعادل بين الفريقين 2/2، وبعد تسجيل الهدف احتفل شلباية مع زميله بالوحدات بحركات الملاكمة، على طريقة شيكابالا وزيزو.
وكان احتفال شيكابالا أثار حالة من الجدل على الساحة مؤخراً، بعدما نفذه صلاح باشا لاعب أودينيزي الإيطالي ومنتخب مصر للشباب، في بطولة كأس العرب الأخيرة.
ونشرت حسابات على منصات التواصل الاجتماعي صورة تشير إلى أن شيكابالا هو من طلب من صلاح باشا أن يؤدي نفس الاحتفال عقب تسجيله الأهداف، وهو ما نفاه صلاح باشا بعد ذلك.

ميلان يستهل رحلة الدفاع عن لقب الكالتشيو برباعية في أودينيزي 
مهاب ممدوح 
فاز فريق ميلان، على نظيره أودينيزي، بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب "سان سيرو"، بافتتاحية الدوري الإنجليزي الممتاز. 
سجل رباعية ميلان كل من ثيو هيرنانديز، من ضربة جزاء، و أنتي ريبيتش هدفين، وإبراهيم دياز، في الدقائق 12، 15، 46، 68، بينما أحرز ثنائية أودينيزي رودريجو بيساو، وأدم ماسينا، في الدقيقتين 2، 45. 
بتلك النتيجة يستهل ميلان رحلة الحفاظ على لقب الكالتشيو، بفوز هام على فريق عنيد، ليوجه رسالة شديدة اللهجة لأندية الدوري الإيطالي بداية من انطلاق الموسم.



برينتفورد يمطر شباك مانشستر يونايتد برباعية في البريميرليج 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزاً مفاجئاً على نظيره نادي برينتفورد بأربعة أهداف دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من فعاليات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021/2022.
افتتح  دا سيلفا التسجيل لـ برينتفورد في الدقيقة العاشرة بتصويبه صاروخية من خارج منطقة الجزاء فشل دي خيا حارس المان يونايتد في التصدي لها، قبل أن يضيف يانسن الهدف الثاني لصالح برينتفورد في الدقيقة الثامنة عشر حيث استغل الخطأ المرتكب بين الثنائي دي خيا وإريكسن في التمرير.
ونجح بين مي من تسجيل الهدف الثالث لصالح برينتفورد في الدقيقة 30 بعد متابعة ركلة ركنية مستغلاً قصر قامة ليساندرو مارتينيز ليسددها برأس قوية في شباك دي خيا، واختتم الأهداف الأربعة اللاعب مبيومو في الدقيقة 35 من هجمة مرتدة انطلقت من بدايتها عن طريق زميله توني.
وبتلك النتيجة رفع برينتفورد رصيده من النقاط إلى 4 محتلاً المرتبة الثالثة بترتيب الدوري الإنجليزي حثي تعادل في الجولة الأولى أمام ليستر سيتي بهدفين لمثلهما.



تحت أعين النني.. أرسنال يدك ليستر برباعية في ليلة تألق خيسوس 
فاز فريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه، محمد النني، لاعب وسط المنتخب الوطني، على نظيره ليستر سيتي، بنتيجة 4 / 2، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب "الإمارات"، ضمن فعاليات الجولة الثانية بالدوري الإنجليزي الممتاز.
ظل النني على مقاعد بدلاء فريقه، وافتتح البرازيلي خيسوس، التسجيل للجانرز في الدقيقة 23، وعاد اللاعب ذاته ليسجل هدف الفريق اللندني الثاني في الدقيقة 35، قلص ويليام ساليبا، النتيجة للثعالب في الدقيقة 53، مسجلًا هدف ليستر الأول بالخطأ في مرماه مع الدقيقة 53.
وفي الدقيقة 55 سجل جرانيت تشاكا، هدف أرسنال الثالث، وأحرز جيمس ماديسون، هدف ليستر الثاني في الدقيقة 74، قبل أن يسجل جابرييل مارتينيلي، هدف أرسنال الثاني في الدقيقة 75. 
وهذا الفوز الثاني الذي يحققه أرسنال في مسابقة البريميرليج، عقب الفوز في الجولة الافتتاحية على كريستال بالاس بثنائية دون رد، بينما هذه الهزيمة الأولى لليستر بعد التعادل في الجولة الأولى مع برينتفورد، بهدفين.
 
 
 
باريس سان جيرمان يذل مونبلييه بخماسية بالدوري الفرنسي 
حقق باريس سان جيرمان فوزًا كبيرًا أمام نظيره مونبيلييه بخماسية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت ، اليوم السبت على ملعب حديقة الأمراء في الجولة الثانية من الدوري الفرنسي. 
أحرز أهداف باريس سان جيرمان فالاي ساكو لاعب مونبلييه هدفًا بالخطأ في مرماه، في الدقيقة 39، ثم أضاف نيمار الهدف الثاني من ركلة جزاء، في الدقيقة 43 قبل أن يضيف الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 51 فيما سجل الهدف الرابع كيليان مبابي في الدقيقة 69 وأضاف الخامس ريناتو سانشيز في الدقيقة 88.
بينما سجل هدفي مونبلييه وهبي الخزري في الدقيقة 58 وتشاتو في الدقيقة 92.، وأهدر مبابي ركلة جزاء في الدقيقة 23 من عمر المباراة. 
بهذه النتيجة رفع باريس سان جيرمان رصيده للنقطة الـ6 في المركز الأول بينما تجمد رصيد مونبلييه عند النقطة الثالثة في المركز الثامن. 
جاء تشكيل باريس سان جيرمان للمباراة كالتالي:
"دوناروما، راموس، ماركينيوس، كيمبيمبي، حكيمي، نونو مينديس، فيتينيا، فيراتي، ميسي، نيمار ومبابي". 
بينما جاء تشكيل مونبيلييه كالتالي:"أوملين، تشاتو، ساكو، كوزا، سانت لوس، تشوتارد، فيري، وهبي الخزري، سافانييه، ماواسا وواهي". 
وحقق باريس سان جيرمان فوزًا كاسحًا مضيفه كليرمون فوت في الجولة الأولى بخماسية نظيفة بينما فاز مونبلييه على تروا بنتيجة 3-2.

اخبار الزمالك

محمد صلاح: زوجتي تتهمني بالجنون

محمد صلاح: زوجتي تتهمني بالجنون

سارة عبد الباقي ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في لقاء جديد كشف فيه سر نجاحه وأهم ما يقوم به من أجل الحفاظ على تألقه، في مقابلة عبر منصة "يوتيوب".وأجاب صلاح على أسئلة عدد من النجوم المعروفين عالمياً من بينهم مايكل أوين أسطورة ليفربول، حيث ظهر محمد صلاح

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

سارة عبد الباقي   غيّب الموت اليوم الجمعة لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق خالد الزيلعي، بعد معاناة مع المرض.ونعت وسائل الإعلام السعودية، اللاعب خالد الزيلعي، وضجّ موقع تويتر بالتغريدات التي تضمنت الدعوات له بالرحمة والمغفرة.ونعى نادي أبها الفقيد،

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب   سارة عبد الباقي كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من "الاكتئاب"، حيث جاءت هذه الأنباء بعد لقاء غامض ومعاناة على أرض الملعب.وكان رونالدو قد نشر صورة له مع طبيب نفسي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

 أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى أزمة إيقاف القيد بتسديد 10 ملايين جنيه قيمة غرامة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الفريق السابق لاتحاد الكرة لإرسالها بدوره للاتحاد الدولى فيفا، لإسدال الستار على هذا الملف الشائك الذى أثار جدل كبير في الشارع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل .. فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب
فاروق يكشف كواليس صفقة مهاجم الزمالك الجديد من بيراميدز ..وثنائي أجنبي تحت السن ..مدرب فلانبو بطل بورندي يعلن التحدي ويرقض طلب الزمالك
 ..الزمالك يبحث عن صفقة أجنبية تحت السن ..الكاف يكشف موعد الذهاب أمام فلامبو ومحاولة نقل المباراة للقاهرة ..بشرة خير قبل مواحهة الترجي
المزيد