أخر الاخبار

 

تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري

13 اغسطس 2022 الساعة 11:19 مساء
تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها..رابطة الأندية المصرية تضع


تعرف على طريقة حجز تذاكر كأس سوبر لوسيل وأسعارها
سارة عبد الباقي 
حددت اللجنة المنظمة لكأس سوبر لوسيل 18 أغسطس الجاري، موعداً لطرح تذاكر المباراة المرتقبة بين بطل الدوري السعودي (الهلال) والدوري المصري.
وتُطرح تذاكر مباراة كأس سوبر لوسيل عبر الموقع الإلكتروني للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" لأربع فئات مختلفة، أسعارها كالتالي:
الفئة الأولى 200 ريال قطريالفئة الثانية 150 ريالاً قطرياًالفئة الثالثة 80 ريالاً قطرياًالفئة الرابعة 40 ريالاً قطرياً
- سعر الريال القطري = 5.26 جنيه مصري
ويتعين على المشجعين بعد شراء التذاكر التقديم للحصول على بطاقة "هيا" الرقمية الإلزامية عبر الموقع المخصص لذلك، وأكدت اللجنة المنظمة للمباراة أنه سيتم لاحقاً الكشف عن المزيد من التفاصيل حول آلية شراء التذاكر والحصول على بطاقة "هيّا".
ومن المقرر أن تقام مباراة كأس سوبر لوسيل 9 سبتمبر المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة، التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، الثامنة مساءً بتوقيت مصر.
ويستضيف المباراة استاد لوسيل، أكبر استادات كأس العالم 2022 الثمانية، الذي يتسع لأكثر من 80 ألف مشجّع.
وكان الاتحاد المصري لكرة القدم حسم الجدل، حول هوية الفريق الذي سيلاقي الهلال السعودي، وقال جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن بطل الدوري الذي سينتهي آخر شهر أغسطس الجاري، هو الذي سيشارك في المباراة.
واقترب نادي الزمالك، من الفوز بلقب الدوري المصري، للموسم الثاني على التوالي.


رابطة الأندية المصرية تضع عدة مقترحات لإنقاذ الدوري المصري
مهاب ممدوح 
بدأت رابطة الأندية المصرية المحترفة في دراسة تصورات شكل الموسم الجديد 2023/2022، الذي ستتخلله إقامة بطولة كأس العالم 2022 في قطر.
وتسعى رابطة الأندية المصرية إلى إنقاذ الدوري المصري من أزمة المواسم المتلاحمة، حتى يظهر بشكل أفضل لتحقيق المكاسب، خاصةً أن مونديال قطر سيتخلل الموسم لإقامته في الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر 2022.
وقام الاتحاد المصري لكرة القدم، بتعديل موعد انطلاق دوري الموسم الجديد ليبدأ 15 أكتوبر بدلاً من 1 ديسمبر، على أن ينتهي يونيو 2023، حيث سينتهي دوري الموسم الحالي بنهاية شهر أغسطس الجاري، ويبدأ الموسم الجديد بعد شهر ونصف من موعد انتهاء النسخة الجارية.
وقال أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة، في هذا الشأن: "من أجل ضمان نهاية الموسم في شهر يونيو، ندرس مقترحات مثل إقامة الدوري من مجموعتين أو مقترح آخر يتضمن خوض المسابقة من مجموعة واحدة بدور واحد فقط".
ووصف أحمد دياب من قبل مقترح إقامة الدوري بمجموعتين على أنه الأضعف، نظراً لعدم تكافؤ الفرص وضعف المسابقة تسويقياً، لكن الأمر سيتطلب استطلاع رأي الأندية خاصةً أنه سيكون أحد الخيارات المتاحة لشكل الموسم الجديد للدوري، أما التصور الثاني الذي يخص إقامة الدوري بمجموعة واحدة من دور واحد فقط، هو نظام يواجه فيه جميع الأندية بعضها البعض مرة واحدة فقط وليس على دورين كما هو معتاد، ثم تلتقي الفرق أصحاب الـ 8 مراكز الأولى ببعضها لتحديد البطل، وتلتقي الأندية أصحاب الـ 10 مراكز الأخرى ببعضها لتحديد الهابطين، ويطلق على هذا النظام "دوري الدور الواحد"، ويتم تطبيقه في عدة دوريات أوروبية مثل الدوري البلجيكي الذي أقدم على هذه الخطوة منذ 5 سنوات، لتقليل عدد المباريات وإراحة اللاعبين بشكل أكبر.
وقوبل هذا المقترح بالرفض من جانب عدة أندية في الدوري المصري خلال الموسم الماضي في اجتماع أقيم قبل انطلاق الموسم، وهو ما أسفر عن استمرار المسابقة المحلية بصورتها الطبيعية، بلعب 18 فريقاً 34 جولة على دورين.
وكشف أحمد دياب عن المقترحات الخاصة بكأس مصر وكأس رابطة الأندية، التي تدرس حالياً من أجل إنقاذ الموسم الجديد، وقال دياب في تصريحات صحفية: "نفكر في إقامة كأس مصر وكأس الرابطة أثناء فترة إقامة كأس العالم 2022، لكن ذلك سيتطلب مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للحصول على موافقته، بحكم أن المسابقتين ستقام وقت المونديال خلال فترة التوقف".
ويرى أحمد دياب أن هذا المقترح سيقلل من ضغط المباريات عقب استئناف مسابقة الدوري المصري بعد نهاية فعاليات كأس العالم، ما سيسمح بانتهاء البطولة في يونيو 2023.
يذكر أن بطولة الدوري المصري مستمرة حتى الآن، في الوقت الذي بدأت فيه الدوريات الأوروبية موسمها الجديد.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد