أخر الاخبار

 

نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر ..محمد إبراهيم مفاوضات الزمالك والأهلى مجرد كلام ..بازوكا ما حدث فى الزمالك معجزة

14 اغسطس 2022 الساعة 10:23 صباحا
نجم الأهلى السابق شرف ليا الإنضمام إلى الزمالك وزيزو احسن لاعب فى مصر  ..محمد


صالح جمعة: الزمالك فاوضني عن طريق "أخويا".. وشرف ليا الانضمام إليه


أكد صالح جمعة لاعب الأهلي السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي، أن الزمالك دخل في مفاوضات معه عن طريق شقيقه عبد الله جمعة وكذلك بعض الوكلاء.
 
قال صالح جمعة في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سيراميكا نادي محترم جدا، والإدارة محترمة والناس بتعاملنا بشكل ممتاز وأحمد سامي على المستوى الشخصي يتعامل معنا بشكل رائع وبيحل مشاكل اللاعيبة" 
أضاف: "أحسن 5 سنين ونص في الملاعب بالنسبة لي لما كنت في النادي الأهلي،  وكان في مدربين في الأهلي علاقتي بيهم كويسة جدا، وفي مدربين اتعاملوا معايا بشكل مختلف وطلعوا أحسن حاجة في صالح وفي مدربين العكس عشان كدة مكانش في بينا تفاهم" 
وواصل: "لحد النهاردة بتابع النادي الأهلي وأمنيتي إني أرجع له ، العلاقة فعلا كانت متوترة بيني وبين فايلر فوجئت من ساعة قدومه حتى في التقسيمات بيخرجني، وسيد عبد الحفيظ اتكلم معاه وقاله قرب من صالح وكان أسلوبه معايا صعب شوية، وفضلت 6 شهور في الجيم تحت قيادته، والناس في الأهلي وقفت جنبي وكان ليا فلوس وسبتها ولما اتكلمت مع سيد عبد الحفيظ قولتله أنا عايز أمشي خالص وقالي اللي انت عايزه احنا هنعملهولك" 
وعن أفضل لاعب في مصر حاليا: "أحمد سيد زيزو معجب جدا بأدائه صراحة. وكان في كلام مع الزمالك عن طريق عبد الله جمعة أخويا وعن طريق وكلاء بيتكلموا مع الزمالك لكن أنا فاضلي سنتين في سيراميكا بعمل اللي عليا ومنتظر نهاية الموسم أشوف الدنيا فيها ايه، وهوافق طبعا لو جالي عرض رسمي من الزمالك، فهو نادي كبير وجماهيرية كبيرة وإدارة كبيرة الزمالك شرف لأي حد".




دروجبا: فضلت الأهلي على الزمالك دون تردد.. وهذه «غلطة عمري» مع الأحمر
كشف أحمد حسن «دروجبا»، مهاجم الأهلي الأسبق، كواليس انضمامه للفريق الأحمر قادما من صفوف فريق غزل المحلة.
 
وقال دروجبا في تصريحات تلفزيونية ببرنامج الريمونتادا المذاع عبر فضائية المحور: " حسام البدري تواصل معي قبل مباراة الأهلي مع الأولومنيوم للتأكد من عدم توقيعي لأي فريق".
وتابع: "في اليوم التالي أخبرني مسؤولو غزل المحلة بوصول عرض رسمي من القطبين الأهلي والزمالك لضمي، واختارت الأهلي دون تردد".
 
وواصل: " كنت أعلم أن الأهلي يضم «سفاحين» في مركز المهاجم الصريح مثل الأنجولي أمادو فلافيو وعماد متعب، ولكن كنت واثقا في قدراتي واجتهادي في التدريبات من أجل إثبات نفسي بالفريق".
 
وأشار: " الخطأ الذي ارتكبته هو التعجل وعدم الصبر للمشاركة مع الفريق، وهذا بسبب افتقادي للخبرات، وكنت سأشارك إذا صبرت، خاصة مع رحيل الثنائي فلافيو ومتعب عقب رحيلي مباشرة".
وعن أغلى اللحظات في مسيرته، قال اللاعب الدولي الأسبق: "أغلى هدف سجلته في مسيرتي كان في مرمى الحضري خلال مواجهتي أمام الأهلي، وأي لاعب شرف له التسجيل بمرمى الأحمر".
وأتم: " أغلى مباراة في مسيرتي هي المباراة نفسها التي انتقلت بعدها للأهلي، وهي مواجهة غزل المحلة فريقي السابق أمام المقاولون العرب، وعلمت بعد المباراة أن حسام البدري كان يتابع اللقاء وأعجب بأدائي .



محمد إبراهيم: اهتمام الأهلي والزمالك وبيراميدز لضمي ليس رسميًا وأتمنى الإنضمام للمنتخب مع فيتوريا
 
تحدث محمد إبراهيم لاعب فريق سيراميكا كليوباترا عن تجديد عقده مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.وقال إبراهيم في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد "سيراميكا يرغب في استمرار استقرار الفريق، اشكر الإدارة على رغبتهم في تجديد عقدهم معي".وتابع "المفاوضات لم تستغرق أكثر من 15 دقيقة مع الأستاذ طارق ابو العينين".
 
وأضاف "هناك اهتمام من جانب الأهلي وبيراميدز والزمالك عن طريق وكلاء وليس بشكل رسمي، من أول يوم لي في سيراميكا كليوباترا وانا شايف احترام الناس ليا".
 
وواصل "طموحي هو تقديم أفضل شيء مع النادي لإنهم يستاهلوا وعلشان كدة قدرتهم وعاوز اكون في مكان مستقر وعلى طول العب واشارك".
وأردف إبراهيم "طموحنا السنة الجاية نكون في مركز متقدم وأفضل، لدينا لاعبين مميزين ولا نحتاج كثير من الصفقات، نواجه سوء حظ كبير بالدوري، تركيزي في الملعب حاليا، لدينا 4 مباريات هامين حتى نهاية الدوري".
 
واختتم لاعب نادي سيراميكا كليوباترا تصريحاته "اي لاعب يتمنى ينضم لصفوف المنتخب وبركز واقدم احسن حاجة عندي علشان اكون موجود في المنتخب، المنتخب اضافة قوية لأي لاعب حتى بعد نهاية مسيرته، اتمنى يكون ليا نصيب اني انضم للمنتخب تحت قيادة روي فيتوريا".




فراس شلباية لاعب الوحدات الأردني: اخذت احتفال البوكس من شيكابالا وزيزو.. وأتمنى فوز الزمالك بالدوري
أكد فراس شلباية لاعب فريق الوحدات الأردني أنه قام بتقليد طريقة احتفال محمود عبد الرازق شيكابالا في لقاء فريقه الأخير بسبب وجود أنباء بخلاف بينه وبين زميله بالفريق.
وتابع شلباية في تصريحات عبر برنامج :"كورة كل يوم" ، "أي لاعب يتمنى تقليد شيكابالا لما يمتلكه من خبرات وإمكانيات كبيرة".
وأكمل :"خطرت لي الفكرة بعد مشاهدتي لما فعله شيكابالا وقررت أن أقوم بنفس الحركة".
وواصل :"أتمنى فوز الزمالك بالدوري رغم أنني أشجع الأهلي".



بازوكا: ما حققه الزمالك هذا الموسم أشبه بالمعجزة
أشاد سيد عبد الرازق "بازوكا" نجم النادي الاسماعيلي السابق بما يقدمه الزمالك هذا الموسم ، ما بين صدارته لجدول الدوري العام ، و حصوله على لقب كأس مصر نسخة 2020 – 2021  التي تأجلت ثم استُكملت و انتهت بتتويج الأبيض بعد فوزه على الأهلي بهدفين لهدف .
وقال بازوكا في تصريحات لبرنامج "البريمو" مع الإعلامي محمد فاروق ، عبر قناة "TeN" : "الزمالك يسير بشكل مميز هذا الموسم ، وما وصل إليه أشبه بالمعجزة ، نظرًا للظروف الصعبة التي مر بها النادي ، بسبب إيقاف القيد و عدم القدرة على التعاقد مع أي لاعبين ، ولكن يُحسب للبرتغالي جيسوالدو فيريرا جرأته في الإعتماد على اللاعبين الشباب مثل سيد نيمار و حسام عبد المجيد و سيف جعفر و يوسف أسامة وغيرهم".

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد