أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم رسميًا صفقة مدوية .. عودة محمد أبو جبل .. فيريرا يستعين بالورقة الرابحة أمام الإسماعيلي

14 اغسطس 2022 الساعة 12:02 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم رسميًا صفقة مدوية .. عودة محمد أبو جبل ..


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: فيريرا يستعين بالورقة الرابحة أمام الإسماعيلي
 يدرس البرتغالى جوسفالدو فيريران المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، إعادة محمود عبد الرازق شيكابالا لمقاعد البدلاء فى مواجهة الإسماعيلى، والاعتماد عليه كورقة رابحة يتم استخدامها حسب سير اللقاء، لاسيما أن دخول الفهد الأسمر بعد مرور 50 أو 60 دقيقة من اللقاء يمنحه الأفضلية، ويحدث الفارق بشكل واضح نظرًا لاستنفاد الخصم نسبة كبيرة من المجهود ودخول شيكابالا بكامل قواه، ما يتسبب فى إحداث الفارق ويساهم فى قلب مجريات المباراة.

كما يحاول الجهاز الفني لفريق الزمالك تجهيز عمر السعيد مهاجم الفارس الأبيض من الناحية الفنية، بعدما اطمأن الجهاز الفني على جاهزية السعيد من الناحية البدنية، بالاضافة لأيمن حفني حيث شارك الثنائي بشكل طبيعي في التدريبات الجماعية للفريق.

وحرص أعضاء الجهاز الفني للفريق على منح الثنائي تعليمات فنية خاصة لتنفيذها خلال التدريب استعدادا للفترة المقبلة، حيث يواصل الزمالك تدريباته استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والمقرر لها يوم الاثنين المقبل باستاد القاهرة الدولي.
 
 
الوطن: الزمالك يحسم رسميًا صفقة مدوية
كشفت تقارير مغربية عن سفر زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، إلى القاهرة، منتصف الأسبوع القادم، من أجل إنهاء إجراءات انضمامه لصفوف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بشكل رسمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشف موقع «البطولة» المغربي، أن إدارة نادي الزمالك، حسمت صفقة صيفية جديدة بضم اللاعب المغربي زكريا الوردي.

وأشار التقرير، إلى أن نادي الزمالك، تعاقد مع الوردي، بعقد يمتد لمدة 3 مواسم، في صفقة انتقال حر، عقب انتهاء عقده مع الرجاء في شهر يونيو الماضي.

وأوضح التقرير أن الزمالك، تمكن من حسم الصفقة، بعد أن تواجد وفد من النادي في المغرب، خلال الأيام القليلة الماضية، وبعدها قام اللاعب باستخراج التأشيرة الخاصة بدخول الأراضي المصرية، في اليومين الماضيين.

ورغم حديث التقارير المغربية عن سفر اللاعب للقاهرة، للانضمام إلى الزمالك، لا يزال الجدل مثارا حول مصير زكريا الوردي لاعب الرجاء السابق، بعد تصريحات هلال طاير المدير الرياضي لنادي الرجاء، التي قال فيها إن زكريا الوردي، في طريقه للتوقيع مع نادي لوهافر الفرنسي، بشكل رسمي، إلا أن مصدر بالنادي الأبيض أكد حصول الإدارة على توقيع اللاعب.

وتنسق إدارة نادي الزمالك مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض، الصفقات الصيفية، خاصة أن كان النادي الأبيض محروما من القيد فترتين.

ويتصدر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 72 نقطة، وتتبقى له 6 نقاط فقط لحسم تتويجه بلقب المسابقة للمرة الثانية على التوالي، وبعدها تبدأ إدارة النادي الأبيض في الإعلان عن صفقات الصيف لتدعيم صفوف الفريق بالموسم الكروي الجديد 2022-2023.
 
 
المصري اليوم: عودة محمد أبو جبل
كشف الإعلامي سيف زاهر، عن رغبة محمد أبوجبل، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، في العودة مرة أخرى لصفوف القلعة البيضاء.

ورحل محمد أبوجبل، عن صفوف الزمالك، بنهاية شهر يوليو الماضي، لانتهاء عقده مع الفريق.

وقال سيف زاهر، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «تحدثت تليفونيا مع محمد أبوجبل، والحارس وضح لي أمور كثيرة حصلت، وقالي أنه سيوضح أمور كثيرة لجمهور الزمالك في وقت قريب»، مضيفًا:«أبوجبل، أكد أن اتفاقه مع نادي النصر السعودي كان قبل مجئ مجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور».

وتابع :«أبوجبل قالي ( أنا لدي 4 عروض من أندية الدوري المصري ولكن هدفي الأول العودة للزمالك».

وواصل:«أبوجبل، أكد أن هناك مشكلتين تحول دون عودته للقلعة البيضاء، مشكلة مع الجمهور ومشكلة مع إدارة النادي».

وأوضح: «هناك مكالمة هاتفية جمعتني مع أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالقلعة البيضاء، وقالي (إحنا مش زعلاننين من أبوجبل، فهو أحد أبناء النادي، بس في مشكلة للحارس مع الجمهور، لأنه ترك الفريق في توقيت صعب، فعليه أولًا أن يحل المشكلة مع الجمهور.. ومش عارف ليه مكان حاليًا في الفريق ولالا):.

واختتم: «لا بد أن يخرج أبوجبل، للنور ويصالح جمهور الزمالك».

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد