أخر الاخبار

 

سعد محمد ناشئ الزمالك بعد التعافي من السرطان يتحدث عن أمنيته مع فيريرا .. شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع وحيد خليلوزيتش .. .. فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلي وبركات يجتمع مع ميكالي

14 اغسطس 2022 الساعة 2:32 مساء
سعد محمد ناشئ الزمالك بعد التعافي من السرطان  يتحدث عن أمنيته مع فيريرا .. شو


 
 
شوبير يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع وحيد خليلوزيتش
 مهاب ممدوح 

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق حقيقة مفاوضات النادي مع البوسني وحيد خليلوزيتش مدرب المغرب السابق لتولى مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية إن ارتباط اسم خليلوزيتش بالأهلي لو حدث منذ شهرين كان من الممكن تصديقه فهو مدرب كبير وعظيم بلا شك.

تابع شوبير أن النادي الأهلي تعاقد مع ريكاردو سواريش المدير الفني للأحمر ويسعى لإنجاح هذا المشروع خاصة أن سواريش ثبت أقدامه مع الفريق.

أتم نجم الأهلي السابق حديثه أنه لا يوجد أي حديث من قريب ولا من بعيد داخل الأحمر حول التعاقد مع خليلوزيتش.

كان قد كشف تقرير مغربي عن ارتباط أسم المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش المدير الفني السابق لمنتخب المغرب بتولى تدريب الأهلي في المرحلة المقبلة.

وكتب موقع "LE 360 Sport” : حسب مصادر مقربة جدا من نادي القرن المصري فإن مسؤولي هذا الأخير يضعون مدرب "الأسود" المقال خيارا أوليا في تدريب الأهلي بسبب التواضع  الذي ظهر به خلال المباريات الأخيرة منذ تولي المدرب البرتغالي الحالي ريكاردو سواريس قيادة الأهلي .

وأضاف من المنتظر أن يدرس خليلوزيتش عرض الأهلي بجدية كبيرة إما بالموافقة عليه، أو الاعتذار لمسؤولي الفريق.



 



 
سعد محمد ناشئ الزمالك يتحدث عن أمنيته مع فيريرا
تحدث سعد محمد ناشئ الزمالك الذي تعافى من مرض السرطان عن كواليس فترة علاجه وخطته الفترة المقبلة.
قال سعد محمد في تصريحات خاصة لـ"أخبار الزمالك": "في فترة علاجي كنت بشوف كل ماتشات الزمالك فيريرا بصراحة عقليته كبيرة أوي، ونفسي أتمرن تحت قيادته، وإن شاء الله الفترة الجاية هوقع على عقد وأرجع لبيتي الزمالك تاني"
أضاف:"دايما يوسف أسامة نبيه وسيد عبد الله نيمار كانوا بيكلموني وكانوا بيتواصلوا معايا على طول، وإدارة الزمالك تحملت جزء من علاجي وبشكرهم على الدعم ده وبقول لجمهور مصر أنا مديون ليكوا بحاجات كتير أوي من غير دعمكم مكنتش هعرف أتعالج"
وعن لحظات تتويج الزمالك بالكأس على حساب الأهلي قال: "كانت أسعد لحظة في وقت علاجي كله، كنت بشوف الماتش وعندي ثقة في الفرقة إننا هنكسب"
وختم حديثه قائلا: "إن شاء الله هحضر الماتشات الفترة الجاية وفي إمكانية إني أسافر أحضر ماتش كأس سوبر لوسيل في قطر ضد الهلال"
 
 
بركات يجتمع مع ميكالي لوضع خريطة عمل المنتخب الأوليمبي خلال المرحلة المقبلة


هاني عصام
اجتمع محمد بركات عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي المصري، لوضع خريطة العمل خلال الفترة المقبلة.

ويتابع المدير الفني البرازيلي وجهازه المعاون جميع اللاعبين المصريين مواليد 2001 والأعمار الأصغر، تمهيدًا لوضع قائمته الأولى استعدادًا لخوض منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.

وتستضيف الأراضي المغربية نهائيات كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا، والمقرر إقامتها العام المقبل، والمؤهلة بدورها لمنافسات كرة القدم بدورة الألعاب الأوليمبية "باريس 2024".



فيتوريا يحضر مباراة الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر


هاني عصام
يحضر الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة البرتغالي روي فيتوريا مباراة الزمالك والإسماعيلي غدًا الاثنين، في دور الـ 16 لكأس مصر.

كما يتواجد  الجهاز الفني لمنتخب مصر في السادسة مساء غد في تدريبات نادي فيوتشر، للاجتماع بالجهاز الفني للفريق بقيادة علي ماهر، قبل التوجه لمشاهدة مواجهة الزمالك والإسماعيلي.

ويحرص المدير الفني البرتغالي وجهازه المعاون على مشاهدة جميع مباريات مسابقتي الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، كما بدأ جولة لزيارة جميع أندية الدوري، ومقابلة مدربي أندية المسابقة.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد