أخر الاخبار

 

7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل وفوز نوتجهام بعد غياب 23 سنة وسقوط فولسبورج بمشاركة مرموش أمام بايرن ميونخ

14 اغسطس 2022 الساعة 6:15 مساء
7 أهداف فى تعادل تشيلسي مع توتنهام فى الوقت القاتل  وفوز نوتجهام بعد غياب 23 س




تعادل مثير بين تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي 
حسم التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق مباراة ديربي لندن بين تشيلسي وتوتنهام، ضمن مباريات الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج، الخاص بنادي تشيلسي.
استطاع السنغالي كاليدو كوليبالي أن يحرز الهدف الأول لفريق تشيلسي في مرمى نادي توتنهام، وذلك في الجولة الثانية من مباريات الدوري الإنجليزي والتي تقام على ملعب ستامفورد بريدج.
وحصل تشيلسي على ركلة ركنية من الجهة اليسرى من ملعب المباراة، ليتقدم الإسباني كوكوريا من تنفيذها، ويرسلها إلى كوليبالي داخل منطقة الجزاء، الذي سددها بشكل رائع في شباك توتنهام.
ويسيطر تشيلسي على المباراة حتى إحراز المدافع السنغالي هدف المباراة الأول، في ظل محاولات من نادي توتنهام للاعتماد على الهجمات المرتدة.
وكان سيسنيون قريب من إحراز هدف التعادل بعد انفراد في الدقيقة 23 من عمر المباراة ،ولكن الحارس السنغالي ميندي تمكن من التصدي للكرة، لينتهي الشوط الأول بتقدم تشيلسي بهدف نظيف.
أول هجمة خطيرة في الشوط الثاني كانت في الدقيقة 48 من عمر المباراة عن طريق توتنهام، وذلك عندما قام كولوسيفسكي بإرسال كرة لسون المنفرد بمرمى ميندي، ولكن الحارس السنغالي يتمكن من التصدي للكرة
رد قوي من تشيلسي في المباراة وتحديدًا في الدقيقة 54، بعد عرضية من جورجينيو كادت أن تخدع الحارس هوجو لوريس، ولكنه تمكن من إخراجها لركنية.
كان سترلينج قريبًا من إحراز الهدف الثاني لتشيلسي، بعد مراوغة من لوفتوس تشيك وتصل إلى سترلينج الذي يسدد فوق عارضة توتنهام، لترد بهجمة خطيرة إلى هاري كين المنفرد بالحارس ميندي، ولكنه سدد بجوار القائم الأيسر.
وتمكن هويبيرج من إحراز هدف التعادل لنادي توتنهام، وذلك بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، في ظل اعتراض من الجهاز الفني لتشيلسي لمطالبتهم بوجود خطأ لصالح كاي هافرتز.
كاد هافرتز أن يحرز الهدف الثاني في الدقيقة 75 من عمر المباراة، وذلك بعد عرضية خطيرة من رييس جيمس ولكن تسديدة هافرتز بحانب القائم الأيسر لتوتنهام.
واصل تشيلسي الضغط حتى تمكن جيمس من إحراز الهدف الثاني لتشيلسي في الدقيقة 78 من عمر المباراة، بعد تمريرة من سترلينج، حولها جيمس بنجاح في الشباك.
وتمكن هاري كين من إحراز هدف التعادل القاتل لنادي توتنهام، عن طريق رأسية هاري كين بعد ركنية نفذها بيريسيتش، حولها كين بنجاح في الشباك.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشيلسي إلى أربع وهو نفس عدد النقاط لنادي توتنهام، وذلك بعد مرور جولتين من الدوري الإنجليزي.

نوتنجهام فورست يخطف الفوز 
خطف فريق نوتنجهام فورست الفوز الأول فى الدورى الإنجليزي هذا الموسم بعدما تفوق على ضيفه وست هام يونايتد بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما على ملعب سيتي جراوند ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الكروى الجاري 2023.
وسجل المهاجم النيجيري تايوو اونيى هدف فريق نوتنجهام فورست فى الدقيقة 45 والأخيرة من الشوط الأول، وهو أول هدف فى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غياب 23 عاما بعد 8491 يوماً.  وألغى الحكم روبرت جونز هدف للجزائري سعيد بن رحمه فى الدقيقة 44  بداعى التسلل بعد العودة إلى تقنية الفار، كما ألغى هدفا لفريق نوتنجهام أحرزه براين جونسون في الدقيقة  53  واحتسبه تسلل .
وتألق دين هيندرسون حارس نوتنجهام وتصدي لضربة جزاء ويستهام في الدقيقة  64 نفذها ديكلان رايس.
وبهذا الفوز رفع نوتنجهام فورست رصيده إلى 3 نقاط في المركز العاشر في ترتيب الدورى الإنجليزي الممتاز، بينما يقع وست هام في المركز 19 وقبل الأخير بلا رصيد من النقاط بعدما خسر أول مباراتين من البريميرليج.



بمشاركة مرموش..فولفسبورج يخسر أمام بايرن ميونيخ 

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ الألماني فوزاً مثيراً على نظيره نادي فولفسبورج ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني موسم 2022/2023.
وأحرز هدف بايرن ميونيخ الأول اللاعب جمال موسيالا في الدقيقة 33 قبل أن يضاعف النتيجة زميله توماس مولر في الدقيقة 43.
وبهذه النتيجة رفع بايرن مونيخ رصيده عند النقطة 6 في المرتبة الأولى بترتيب الدوري الألماني بينما تحمد رصيد فولفسبورج عند نقطة واحدة في المرتبة الخامسة عشر.
وشهد اللقاء مشاركة الدولي المصري عمر مرموش منذ بداية اللقاء للمرة الثانية على التوالي ولكنه فشل في هز شباك البافاري ليقرر المدير الفني لفولفسبورج تبديله عند النقطة 68 ونزول بدلاً منه اللاعب لوكا فالدشميت.

حراسة المرمى: إدوارد ميندي.

خط الدفاع: جيمس، سيلفا، كوليبالي.

خط الوسط: لوفتس تشيك، جورجينيو، كانتي، كوكوريلا.

خط الهجوم: ستيرلينج، هافيرتز، ماونت.
تشكيل توتنهام أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: سيرجيو روميرو، بين ديفيز، بين ديفيز.

خط الوسط: إيمرسون رويال، رودريجو بينتانكور، إيميل هويبيرج، ريان سيسينيون

خط الهجوم: ديجان كولوسيفسكي، سون هيونج مين، هاري كين.

اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد