أخر الاخبار

 

شاهد ..الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعدة الحكم الملاكى وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس

14 اغسطس 2022 الساعة 10:48 مساء
شاهد ..الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعدة الحكم الملاكى وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس


 
الأهلي يفلت  من كمين المقاصة فى الوقت القاتل  بكأس مصر بمساعدة وائل فرحان 
هاني عصام 
 
بمساعدة من وائل فرحان خطف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة بطاقة التأهل  الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف من ضربة جزاء مشكوك فى الوقت القاتل من عمر اللقاء .
سجل رامي ربيعة هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء بعد أرتداد الكرة من صدر هشام حافظ مدافع المقاصة إلى يده  في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب ،  في الدور ربع النهائي من البطولة.

أحداث الشوط الأول 
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر بالتعادل السلبي.
شهدت الدقيقة 6 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بتمريرة طولية عن طريق محمد فخري من وسط الملعب باتجاه محمد هاني المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي مصر للمقاصة والذي تمكن من ترويض الكرة لكنه أطلق تسديدة يسارية سيئة مرت بشكل بعيد عن المرمى.
محاولة عن طريق كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي لإختراق الجبهة اليمنى لفريق مصر للمقاصة لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع اللاعبين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
في الدقيقة 13 تسديدة أرضية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان بثبات وسيطر على الكرة.
ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب مصر للمقاصة من جهة اليمين، نفذها كريم فؤاد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى مناطق وسط الملعب.
تسديدة يسارية ضعيفة عن طريق لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى مصر للمقاصة.
محاولة هجومية خطيرة لمصر للمقاصة بعد توغل مميز من جون إيفيري داخل منطقة الجزاء مستغلا التمركز الدفاعي السيئ للاعبي النادي الأهلي قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية إصطدمت بقدم المدافع محمد عبد المنعم وتحولت إلى ركلة ركنية.
ركلة ركنية لمصر للمقاصة على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد محسن برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس علي لطفي.
في الدقيقة 25 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سيد غريب برأسية مرت بشكل خطير بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.
وفي الدقيقة 27 تسديدة قوية عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد طارق سليمان.
ميكيسوني انفرد وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس.
وأستمر نفس الحال محاولات أهلاوية لهز شباك أحمد طارق سليمان لكن بدون جدوي حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول .

أحداث الشوط الثاني 
محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى ركلة مرمى.
تسديدة خطيرة عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد طارق سليمان.
تسديدة قوية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.
تسديدة خطيرة عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد طارق سليمان بأطراف الأصابع إلى ركلة ركنية.
تسديدة خطيرة عن طريق محمد محمود لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.
تسديدة قوية عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.
حكم الساحة في انتظار قرار تقنية الفيديو في صحة وجود ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي.



تأهل فريق سموحة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على منتخب السويس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ربع النهائي.
بدأ سموحة اللقاء بضغط هجومي من أجل إحراز هدف التقدم والسيطرة على المباراة مبكرة لكن تمكن لاعبو منتخب السويس من السيطرة والحفاظ على شباكهم وشن بعض الهجمات وتهديد مرمي الموج الأزرق.
فريق سموحة واصل ضغطه في الشوط الثاني وتمكن من التقدم في الدقيقة 75 عن طريق محمد نادي.
وتمكن سموحة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر المباراة بعد تمريرة من عبد الكبير الوادي مرت من حارس المرمى ليسجل سيلا في المرمى الخالي بعد استغلال النقص العددي للاعبي منتخب السويس بعد حصول أحمد حاتم على البطاقة الحمراء.
واستطاع سموحة أن يقصي منتخب السويس الذي كان قد أطاح بفريقي فيوتشر وطلائع الجيش من دور الـ32 ودور الـ16.


بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي نتيجة لمسة يد على هشام حافظ داخل منطقة الجزاء.
تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق رامي ربيعة بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس أحمد طارق سليمان من النصدي لها رغم التوقع الصحيح لزاوية التسديد

اخبار الزمالك

ميار شريف تتقدم 25  مركز ..إندونيسيا.. 32 طفلا بين ضحايا التدافع ..سقوط نانت ..ماذا قدم مصطفى محمد

ميار شريف تتقدم 25 مركز ..إندونيسيا.. 32 طفلا بين ضحايا التدافع ..سقوط نانت ..ماذا قدم مصطفى محمد

  ميار شريف ملكة متوجة على عرش التنس تتقدم 25 مركز فى التصنيف العالمي      أحمد عادل شريف  تقدمت ميار شريف لاعبة  منتخب التنس 25 مركزاً فى التصنيف العالمى للتنس، وفقا للاتحاد الدولى للعبة.   ميار كانت تحتل المركز الـ 74 فى التصنيف العالمى،

نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر ..ملخص تدريب الزمالك اليوم

نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر ..ملخص تدريب الزمالك اليوم

    نقل مباراة الذهاب بين الزمالك وفلامبو البوروندي إلى مصر أكد جوني نيونسابا نائب رئيس نادي فلامبو على توصل ناديه لاتفاق مع مسؤولي الزمالك على إقامة مباراة الذهاب أمام الأبيض يوم 9 أكتوبر الجاري بمصر بدلا من إقامتها في تنزانيا.وأوضح نائب

الاتحاد السكندري يصحح الأوضاع مع الزمالك في بيان رسمي

الاتحاد السكندري يصحح الأوضاع مع الزمالك في بيان رسمي

  الاتحاد السكندري يصحح الأوضاع مع الزمالك في بيان رسمي  تلقى نادى الزمالك خطابا من نادي الاتحاد السكندري، يؤكد فيه الأخير على قوة العلاقات بين الناديين على مدار التاريخ، وجاء نص البيان كالتالي: "العلاقات الطيبة والتاريخية

9 أهداف في فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد وهالاند يحقق رقم قياسي لأول مرة فى التاريخ ..سقوط نانت أمام موناكو فى حضور مصطفى محمد

9 أهداف في فوز مانشستر سيتي على مانشستر يونايتد وهالاند يحقق رقم قياسي لأول مرة فى التاريخ ..سقوط نانت أمام موناكو فى حضور مصطفى محمد

    هاني عصام   أمطر مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد بنتيجة 6-3، في اللقاء الذي أقيم بين الفريقان عصر اليوم الأحد بقمة الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي على ملعب "الاتحاد".الفوز رفع رصيد السيتي إلى 20 نقطة في وصافة البريميرليج، بينما وقع اليونايتد في المركز

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

 مرتضى منصور يتصدر الترند  بعد إطلاق أسم صالح سليم على شارع فى الزمالك ويزف بشرى خير بالكشف عن ثلاث صفقات جديدة وصرف رواتب شهر أكتوبر لعمال الزمالك ويرفض الصلح مع ممدوح عباس
اخبار الزمالك في الصحف | صدمة أشرف بن شرقي .. محمود علاء يبحث الرحيل عن الزمالك .. قرار من فيريرا بشأن شيكابالا
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز صفقة الزمالك الجديدة .. خلاف في الزمالك على الصفقات الجديدة .. عودة نجم الزمالك بعد غياب 6 سنوات
اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
المزيد