شاهد ..الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعدة الحكم الملاكى وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس

14 اغسطس 2022 الساعة 10:48 مساء
شاهد ..الأهلي يفلت من كمين المقاصة فى الوقت القاتل بمساعدة الحكم الملاكى وائل فرحان ..سموحة يعبر السويس


 
الأهلي يفلت  من كمين المقاصة فى الوقت القاتل  بكأس مصر بمساعدة وائل فرحان 
هاني عصام 
 
بمساعدة من وائل فرحان خطف  الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بصعوبة بطاقة التأهل  الدور ربع النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على مصر المقاصة بهدف نظيف من ضربة جزاء مشكوك فى الوقت القاتل من عمر اللقاء .
سجل رامي ربيعة هدف المباراة الوحيد من ركلة جزاء بعد أرتداد الكرة من صدر هشام حافظ مدافع المقاصة إلى يده  في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدل من الضائع.
ويواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب ،  في الدور ربع النهائي من البطولة.

أحداث الشوط الأول 
انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدور ثمن النهائي من بطولة كأس مصر بالتعادل السلبي.
شهدت الدقيقة 6 محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بتمريرة طولية عن طريق محمد فخري من وسط الملعب باتجاه محمد هاني المنطلق داخل منطقة الجزاء خلف مدافعي مصر للمقاصة والذي تمكن من ترويض الكرة لكنه أطلق تسديدة يسارية سيئة مرت بشكل بعيد عن المرمى.
محاولة عن طريق كريم فؤاد لاعب النادي الأهلي لإختراق الجبهة اليمنى لفريق مصر للمقاصة لكنه فقد الكرة تحت الضغط الدفاعي لتتحول بالنهاية إلى ركلة مرمى.
محاولة هجومية جديدة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق محمد هاني إلى داخل منطقة الجزاء مرت من جميع اللاعبين وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
في الدقيقة 13 تسديدة أرضية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان بثبات وسيطر على الكرة.
ركلة حرة مباشرة للنادي الأهلي في وسط ملعب مصر للمقاصة من جهة اليمين، نفذها كريم فؤاد بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بصعوبة إلى مناطق وسط الملعب.
تسديدة يسارية ضعيفة عن طريق لويس ميكيسوني لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد على القائم الأيسر لمرمى مصر للمقاصة.
محاولة هجومية خطيرة لمصر للمقاصة بعد توغل مميز من جون إيفيري داخل منطقة الجزاء مستغلا التمركز الدفاعي السيئ للاعبي النادي الأهلي قبل أن يسدد بالنهاية كرة قوية إصطدمت بقدم المدافع محمد عبد المنعم وتحولت إلى ركلة ركنية.
ركلة ركنية لمصر للمقاصة على يسار مرمى النادي الأهلي، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها محمد محسن برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن لمرمى الحارس علي لطفي.
في الدقيقة 25 محاولة هجومية خطيرة للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أحمد سيد غريب برأسية مرت بشكل خطير بمحاذاة القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.
وفي الدقيقة 27 تسديدة قوية عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس أحمد طارق سليمان.
ميكيسوني انفرد وسدد كرة قوية تصدى لها الحارس.
وأستمر نفس الحال محاولات أهلاوية لهز شباك أحمد طارق سليمان لكن بدون جدوي حتى أطلق حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول .

أحداث الشوط الثاني 
محاولة هجومية أولى للنادي الأهلي بعرضية من الجبهة اليسرى عن طريق كريم فؤاد إلى داخل منطقة الجزاء مرت مباشرة إلى ركلة مرمى.
تسديدة خطيرة عن طريق محمد فخري لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت بمحاذاة القائم الأيسر لمرمى الحارس أحمد طارق سليمان.
تسديدة قوية عن طريق زياد طارق لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.
تسديدة خطيرة عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد طارق سليمان بأطراف الأصابع إلى ركلة ركنية.
تسديدة خطيرة عن طريق محمد محمود لاعب النادي الأهلي من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها الحارس أحمد طارق سليمان ببراعة وأبعد الخطورة عن مرماه.
تسديدة قوية عن طريق أليو ديانج لاعب النادي الأهلي من خارج حدود منطقة الجزاء مرت إلى جوار القائم الأيمن لمرمى مصر للمقاصة.
حكم الساحة في انتظار قرار تقنية الفيديو في صحة وجود ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي.



تأهل فريق سموحة إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر عقب الفوز على منتخب السويس بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في ربع النهائي.
بدأ سموحة اللقاء بضغط هجومي من أجل إحراز هدف التقدم والسيطرة على المباراة مبكرة لكن تمكن لاعبو منتخب السويس من السيطرة والحفاظ على شباكهم وشن بعض الهجمات وتهديد مرمي الموج الأزرق.
فريق سموحة واصل ضغطه في الشوط الثاني وتمكن من التقدم في الدقيقة 75 عن طريق محمد نادي.
وتمكن سموحة من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر المباراة بعد تمريرة من عبد الكبير الوادي مرت من حارس المرمى ليسجل سيلا في المرمى الخالي بعد استغلال النقص العددي للاعبي منتخب السويس بعد حصول أحمد حاتم على البطاقة الحمراء.
واستطاع سموحة أن يقصي منتخب السويس الذي كان قد أطاح بفريقي فيوتشر وطلائع الجيش من دور الـ32 ودور الـ16.


بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي نتيجة لمسة يد على هشام حافظ داخل منطقة الجزاء.
تنفيذ ناجح لركلة الجزاء عن طريق رامي ربيعة بتسديدة أرضية قوية في أقصى الزاوية اليمنى للمرمى لم يتمكن الحارس أحمد طارق سليمان من النصدي لها رغم التوقع الصحيح لزاوية التسديد

اخبار الزمالك

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

سارة عبد الباقي   غيّب الموت اليوم الجمعة لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق خالد الزيلعي، بعد معاناة مع المرض.ونعت وسائل الإعلام السعودية، اللاعب خالد الزيلعي، وضجّ موقع تويتر بالتغريدات التي تضمنت الدعوات له بالرحمة والمغفرة.ونعى نادي أبها الفقيد،

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب   سارة عبد الباقي كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من "الاكتئاب"، حيث جاءت هذه الأنباء بعد لقاء غامض ومعاناة على أرض الملعب.وكان رونالدو قد نشر صورة له مع طبيب نفسي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

 أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى أزمة إيقاف القيد بتسديد 10 ملايين جنيه قيمة غرامة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الفريق السابق لاتحاد الكرة لإرسالها بدوره للاتحاد الدولى فيفا، لإسدال الستار على هذا الملف الشائك الذى أثار جدل كبير في الشارع

بسبب برونو سافيو ..الأهلي يشرب مقلب برازيلي ..أضحك كركر فضيحة قميص الأهلي  الجديد

بسبب برونو سافيو ..الأهلي يشرب مقلب برازيلي ..أضحك كركر فضيحة قميص الأهلي الجديد

بسبب برونو سافيو.. الأهلي شرب مقلب جديدمهاب ممدوح يبدو أن المهاجم  البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي الجديد أصبح مقلب جديد شربه مجلس إدارة النادي الأهلي.يأتي ذلك في ظل عدم ظهور اللاعب بالشكل المنتظر خلال

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل .. فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب
فاروق يكشف كواليس صفقة مهاجم الزمالك الجديد من بيراميدز ..وثنائي أجنبي تحت السن ..مدرب فلانبو بطل بورندي يعلن التحدي ويرقض طلب الزمالك
 ..الزمالك يبحث عن صفقة أجنبية تحت السن ..الكاف يكشف موعد الذهاب أمام فلامبو ومحاولة نقل المباراة للقاهرة ..بشرة خير قبل مواحهة الترجي
المزيد