ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي ..

15 اغسطس 2022 الساعة 4:10 مساء
ترند مصر اليوم . مصرع يوسف الشريف لاعب منتخب الدراجات .أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ ..مد القيد للتنسيق الإلكتروني 24 ساعة ..جمال الغندور يرفض مجاملة الأهلي..لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان ..ذبح توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي  ..


 
 
وفاة يوسف الشريف لاعب منتخب مصر للدراجات
لقى يوسف الشريف لاعب منتخب مصر الوطني ومركز شباب ستاد المنصورة للدراجات وبطل إفريقيا للدرجات، مصرعه إثر تعرضه لحادث سير  اليوم الإثنين. 
وتواجد اللاعب صباح اليوم على طريق جمصة مستقلًا "الموتوسيكل" الخاص بيه في طريقه إلى الجامعة، إلا أن جرارا قطع الطريق فجأة ما أدى لوقوع الحادث ووفاة اللاعب، ونُقل جثمانه إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.
وتلقى مأمور قسم شرطة جمصة إخطارًا من إدارة شرطة النجدة، بورود بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم على طريق رافد «جمصة - المنصورة»، وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة جمصة إلى مكان البلاغ، وتبين مصرع يوسف الشريف، لاعب مركز شباب استاد المنصورة ومنتخب مصر وبطل مصر وأفريقيا ببطولة الدراجات، إذ اصطدمت سيارة به، ما أدى إلى مصرعه.
وتبين أن المتوفى كان في طريقه إلى الجامعة بصحبة أحد أصدقائه، مستقلاً دراجة نارية، ووقع الحادث على طريق جمصة، ونُقل الجثمان إلى المشرحة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة بالواقعة لمباشرة التحقيقات.


ونعى مجلس إدارة الاتحاد المصري للدراجات، وفاة يوسف شريف، لاعب مركز شباب المنصورة، مؤكدا أنه كان مثالا للخلق الحسن والمستوى الفني المميز.
أول تعليق من محمد رمضان على فيديو الشذوذ
 
 
حرص  الفنان  محمد رمضان، أن يعلق على غير عادته إنتشار مقطع  فيديو يسيئ إليه  عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتهمه بالشذوذ الجنسي، رمضان أكد   أنه لا يرد على الشائعات في الغالب لكن هذه المرة لا يمكنه أن يصمت.
وقال محمد رمضان،  خلال فيديو عبر حسابه الشخصي على إنستجرام: «حبايبي الغاليين مساء الخير عليكم.. مش كل الإشاعات اللي بتطلع عليا بطلع أرد عليها لكن دي إشاعة ميتسكتش عليها».

وأضاف رمضان : «انتصارا لجمهوري وانتصارا لديني وانتصارا لبلدي وانتصارا لإسمي، وانتصارا للجيش اللي خدمت فيه.. فحسبي الله ونعم الوكيل في اللي ورا هذه الحملة، مش عشان حاجة لكن عشان خلاني أدخل أشوف الفيديو الصعب ده.. الله يقرفك يا شيخ».
يأتي ذلك بعدما نشرت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو مسيئا لـ محمد رمضان ،  يتهمه بممارسة الشذوذ.
مد فترة التقديم  للتنسيق  الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد 24 ساعة 

قرر الدكتور  محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بمد فترة التقديم للتنسيق الإلكتروني للجامعات الحكومية والمعاهد يومًا إضافيًا، لتنتهي المرحلة الأولى في تمام الساعة السابعة من مساء غد الثلاثاء الموافق 16 أغسطس الجاري، وذلك حرصًا على مستقبل الطلاب الذين لم يقوموا بالتنسيق الإلكتروني حتى الآن. 

تنسيق الكليات 2022.. مكتب التنسيق يهيب بطلاب المرحلة الأولى سرعة تسجيل الرغباتأهاب السيد عطا رئيس قطاع التعليم والمشرف على أعمال مكتب التنسيق بطلاب المرحلة الأولى للتنسيق، بسرعة تسجيل الرغبات على موقع التنسيق الإلكترونى، مؤكدا أن آخر موعد لتسجيل الرغبات أو تعديلها بالنسبة للطلاب المسجلين مساء غدا الثلاثاء .

جمال الغندور لسيف زاهر لو هناك توجه لصالح فريق معين ألغو فقرتي التحكيمية 

مهاب ممدوح 

أكد الحكم السابق جمال الغندور، أن ركلة الجزاء التي تم احتسابها للأهلي أمام مصر للمقاصة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، الأحد، ضمن منافسات كأس مصر، غير صحيحة.
وفاز الأهلي على للمقاصة بهدف دون رد سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، ليبلغ ربع نهائي كأس مصر ويواجه المقاولون العرب.
وقال الغندور في تصريحات تليفزيونية: “مع تطبيق تقنية الفيديو 95% من الأهداف الصحيحة بتحتسب.. و95% من الأهداف الخاطئة بتتلغي”.
وعن ركلة الجزاء التي حصل عليها الأهلي قال: “الكرة ارتطمت في صدر اللاعب ثم غيرت اتجاهها ولم تلمس يده نهائيا، إذن غير صحيحة".
وتابع: "أنا الزاوية المثبتة في الـ VAR بالنسبة لي لا تعبر عن الحقيقة أنا عامل الـ VAR علشان اختار أفضل لقطة تديني القرار الصحيح، مش عايز لقطة استند عليها".
وأضاف: “ألغوا الفقرة بتاعي طالما هناك توجه عام لاحتساب ركلات جزاء لفريق معين (يقصد النادي الأهلي) الغوا فقرتي التحكيمية”.
لقطة فيديو تكشف فضيحة وائل فرحان مع الأهلي 
أثبتت زاوية خاصة من خلف المرمى، مجاملة الحكم وائل فرحان الفاضحة للأهلي خلال مباراته أمس ضد مصر المقاصة في دور الستة عشر من كأس مصر، حيث احتسب ركلة جزاء للأهلي في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، ليمنح الأهلي تأهلا غير مستحق.الزاوية التي كانت خلف الشباك، والتي لم تُعرض وقت مشاهدة وائل فرحان لتقنية الفيديو، أثبتت أن الكرة جاءت في صدر لاعب مصر المقاصة وليس في يده، الأمر الذي يؤكد عدم صحة ركلة الجزاء.
 
 
يأتي ذلك فضلا عن الفضيحة التي ارتكبها وائل فرحان بمنحه لاعب مصر المقاصة هشام حافظ ثلاثة إنذارات ورغم ذلك أكدت لجنة الحكام عدم إعادة اللقاء بداعي أن الحكم وائل فرحان لم يستأنف اللعب عندما منح لهشام حافظ أكثر من بطاقتين صفراء، بل عاد وقام بطرده، واللعب متوقف وبذلك لم يخالف القانون، في فضيحة جديدة لمجاملة الأهلي.وفي سياق متصل، فاز الأهلي على مصر المقاصة بهدف دون رد، سجله رامي ربيعة من ركلة جزاء، ليواصل الأهلي تلقي المجاملات التحكيمية لثاني مباراة على التوالي، بعد بيانات مجلس إدارته والضغط على الحكام بشكل متكرر خلال الفترة الأخيرة، حيث تم إلغاء هدف صحيح للمصري البورسعيدي، واحتساب ركلة جزاء للأهلي غير صحيحة في المباراة ذاتها.
التحقيق مع توماس توخيل بعد خناقته مع كونتي 



فتح الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تحقيقا في تصريحات توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، عقب مباراة توتنهام في الدوري أمس والتي انتهت بين الفريقين بهدفين مقابل هدفين. تصريحات توماس توخيل شككت في حياد حكم اللقاء أنتوني تايلور، حيث أشار مدرب تشيلسي إلى ضرورة إبعاد الحكم عن إدارة أي لقاء لتشيلسي في الفترة المقبلة.
ويعترض توخيل على حكم المباراة بسبب هدف توتنهام الأول في المباراة حيث أشار توخيل إلى ضرورة إلغاء الهدف بداعي وجود خطأ لصالح كاي هافرتز، لاعب البلوز.
وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد الإنجليزي سيفتح تحقيقا مع المدرب بعد تصريحاته عن حكم المباراة، وقد يتم الإعلان عن عقوبات خاصة ضده، خاصة بعد اشتباكه مع أنطونيو كونتي مدرب فريق توتنهام، عقب انتهاء المباراة.
وقال كونتي في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس عقب نهاية المباراة:" من وجهة نظري أنه من الأفضل الحديث عن المباراة، لقد كانت مباارة صعب للفريقي، ونحن نحاول في كل مباراة أن نكون في شكل تنافسي".
وأفضل المدرب الإيطالي في تصريحاته:" تشيلسي أظهر أنهم فريق جيد، ومقارنة مع آخر موسمين، قدمنا أداء أفضل، إذا كنا نريد خلق المشاكل لتشيلسي في جدول الترتيب، علينا أن نكون أفضل".
كونتي يرفض التعليق على اشتباكه مع توخيل: الأمر بيني وبينه فقط
وواصل:" لا أريد التعليق على موقفي مع توخيل، هذا ليس الشيء الأهم، إذا كانت هناك أزمة فهي بيني وبينه فقط".

اخبار الزمالك

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

سارة عبد الباقي   غيّب الموت اليوم الجمعة لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق خالد الزيلعي، بعد معاناة مع المرض.ونعت وسائل الإعلام السعودية، اللاعب خالد الزيلعي، وضجّ موقع تويتر بالتغريدات التي تضمنت الدعوات له بالرحمة والمغفرة.ونعى نادي أبها الفقيد،

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب   سارة عبد الباقي كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من "الاكتئاب"، حيث جاءت هذه الأنباء بعد لقاء غامض ومعاناة على أرض الملعب.وكان رونالدو قد نشر صورة له مع طبيب نفسي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

 أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى أزمة إيقاف القيد بتسديد 10 ملايين جنيه قيمة غرامة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الفريق السابق لاتحاد الكرة لإرسالها بدوره للاتحاد الدولى فيفا، لإسدال الستار على هذا الملف الشائك الذى أثار جدل كبير في الشارع

بسبب برونو سافيو ..الأهلي يشرب مقلب برازيلي ..أضحك كركر فضيحة قميص الأهلي  الجديد

بسبب برونو سافيو ..الأهلي يشرب مقلب برازيلي ..أضحك كركر فضيحة قميص الأهلي الجديد

بسبب برونو سافيو.. الأهلي شرب مقلب جديدمهاب ممدوح يبدو أن المهاجم  البرازيلي برونو سافيو لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي الجديد أصبح مقلب جديد شربه مجلس إدارة النادي الأهلي.يأتي ذلك في ظل عدم ظهور اللاعب بالشكل المنتظر خلال

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل .. فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب
فاروق يكشف كواليس صفقة مهاجم الزمالك الجديد من بيراميدز ..وثنائي أجنبي تحت السن ..مدرب فلانبو بطل بورندي يعلن التحدي ويرقض طلب الزمالك
 ..الزمالك يبحث عن صفقة أجنبية تحت السن ..الكاف يكشف موعد الذهاب أمام فلامبو ومحاولة نقل المباراة للقاهرة ..بشرة خير قبل مواحهة الترجي
المزيد