أخر الاخبار

 

ميدو خايف على الدوري من تصريحات مرتضى منصور ..مشكلة إمام عاشور ..الزمالك يحصل على توقيع نداي بشرط ..لبيب يكذب أبوجبل

16 اغسطس 2022 الساعة 10:20 صباحا
ميدو خايف على الدوري من تصريحات مرتضى منصور ..مشكلة إمام عاشور ..الزمالك يحصل


ميدو عن اقتراب الزمالك من الدوري: "خايف من تصريحات مرتضى

أبدى أحمد حسام ميدو قلقه من تصريحات المستشار  مرتضى منصور ،،رئيس نادي الزمالك أمس، والتي أشار من خلالها إلى جاهزية الزمالك لاحتفالية خاصة بلقب الدوري.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "خايف من تصريحات  مرتضى منصور امبارح، مرتضى اتكلم في توقيت مش مظبوط، إنه بيجهز لاحتفالية للدوري وهيحضرها محمد منير أو عمرو دياب مع هاني شاكر، أخشى على لاعبي الزمالك التأثر بتلك التصريحات، وسر قوة الزمالك خلال الفترة الأخيرة، إن الفرقة بتركز في كل ماتش لحد حسم الدوري" وختم حديثه قائلا: "لازم لعيبة الزمالك تركز لأن ماتش فاركو مش سهل وماتش صعب مع منافس قوي".



ميدو يعاتب إمام عاشور بسبب مباراة الإسماعيلي: "رجعني 10 سنين ورا" 
 
عاتب أحمد حسام ميدو، إمام عاشور لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، بسبب نقطة سلبية في مستواه الفني خلال مواجهة الإسماعيلي.قال ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "إمام عاشور كان عنده نقطة سلبية في ماتش الإسماعيلي إنه بيمشي بالكورة كتير" أضاف: "لعيبة الزمالك حتى بدأت تحس بالموضوع، ودي نقطة سلبية رجعني إمام عاشور بيها 10 سنين ورا، لازم يركز على التطوير في النقطة دي" وختم حديثه قائلا: "لازم إمام عاشور يطلع الكورة من رجله بسرعة" .


حسين لبيب يكذب تصريحات شقيق أبو جبل: "جلسنا معه للتجديد ولم يرد علينا
رد حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي أدارت الزمالك في وقت سابق، على تصريحات مصطفى أبو جبل شقيق محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك السابق.
 
وكان شقيق أبو جبل صرح عبر برنامج الريمونتادا بأن اللجنة المؤقتة برئاسة حسين لبيب لم تفاتح أبو جبل في ملف تجديد عقده الأمر الذي تسبب في توقيع أبو جبل للنصر السعودي.
قال حسين لبيب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: " قولت لأبو جبل أن زيزو والونش في أولويتنا؟.. هذا الكلام عار تماما من الصحة وجلسنا مع اللاعب للتجديد وهو من طلب مهلة للتفكير ولم يجدد" 
أضاف: " كنا نستهدف التعاقد مع 6 لاعبين في الفريق (أبو جبل – زيزو – الونش – سيف الجزيري – عبدالله جمعة – إمام عاشور)، جميعهم جددوا ووافقوا على التجديد باستثناء الحارس"
وواصل: " أبو جبل مقابل مادي أكبر من الذي تم عرضه واللجنة وقتها لم تظلمه وقدمت له راتب الفئة الأولى ولكن هو رفض وطلب مقابل مادي أكبر.. وبعدها منحناه مهلة للتجديد وهو رفض التجديد وقتها"
ختم حديثه قائلا:" ولكن ما يُقال أنه تم إبلاغ اللاعب أنه ليس من أولويتنا أمر غير صحيح على الإطلاق".





شبانة: الزمالك ينقب في ثغرات عقود مواهب الأهلي بعد فرصة سواريش
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بدأ إدارة الزمالك البحث في عقود بعض لاعبي الأهلي الصاعدين بعد مشاركتهم في المباريات الماضية مع البرتغالي سواريش المدير الفني للفريق.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، إدارة الزمالك تحاول الوصول لعقود بعض الصاعدين لدراستهم وعلى رأسهم محمد فخري وزياد طارق وأحمد سيد غريب لمحاولة إيجاد ثغرات في تلك العقود.
وأتم شبانة، استراتيجية الزمالك تتمثل في صفقات الموسم الجديد في التعاقد مع لاعبين صغار السن ومحاولة تحقيق أكبر استفادة فنية منهم.


شبانة: الزمالك يحصل على توقيع إبراهيما نداي 4 مواسم.. والكشف الطبي يؤجل الإعلان
كشف الإعلامي محمد شبانة، إن إدارة الزمالك حصلت على توقيع السنغالي إبراهيما نداي لاعب فريق لوزيرين السويسري لضمه بداية من الموسم المقبل.
وتابع محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بوكس المذاع على فضائية  ETC، نداي وكيله هو يحيي علي وهو الصديق المقرب من أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة. 
وأتم شبانة، نداي سيحصل في الموسم على ما يقترب من 500 ألف دولار وقام بفسخ عقده مع ناديه لوزيرين السويسري وسينضم للزمالك في صفقة انتقال حر.

اخبار الزمالك

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد