أخر الاخبار

 

عواد يقلب تويتر برسالة نارية بعد الفوز على الإسماعيلي .. أبو جبل يكذب مرتضى منصور والزمالك يعلن موقفه من عودة الحارس

16 اغسطس 2022 الساعة 11:20 صباحا
عواد يقلب تويتر  برسالة نارية بعد الفوز على الإسماعيلي .. أبو جبل يكذب مرتضى


 
عواد يوجه رسالة نارية بعد الفوز على الإسماعيلي
مهاب ممدوح
 
وجه محمد عواد، حارس مرمى الزمالك، رسالة تحفيزية، وذلك عقب الفوز على الإسماعيلي بهدف دون رد بثمن نهائي بطولة كأس مصر، مساء اليوم الإثنين.
 
وقال عواد عبر حسابه الشخصي "تويتر": "ضع حلمك أمام عينيك، لا تتنازل عنه أبدا مهما كانت الظروف والعوائق التي تمنعك من تحقيقه.. فهذا هو حلمك أنت، ناضل وكافح وامض قدما واسعى في تحقيقه".
 
وأضاف: "قم بكسر كل تلك الحواجز التي قد تواجهك وأنت في طريقك، لا تيأس من الفشل أبدا فلا نجاح من دون فشل".
 
ونجح الزمالك في الفوز على الإسماعيلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو من ركلة جزاء، ليتأهل الأبيض لدور الثمانية بكأس مصر، ليضرب موعدا مع المصري في الدور ربع النهائي.
 
يذكر أن الزمالك اقترب من حسم لقب الدوري المصري للموسم الثاني على التوالي، ويأمل في مواصلة المشوار ببطولة كأس مصر التي يحمل لقب نسختها الأخيرة أيضا.
 
 
أبو جبل يكذب مرتضى منصور
كذب محمد أبو جبل، حارس مرمي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الأنباء التي ترددت خلال الساعات الماضية عن طلبه العودة لنادي الزمالك في الموسم المقبل.

وكان محمد أبو جبل قد طلب من إدارة الزمالك الرحيل قبل نهاية الموسم لحسم موقفه مع النصر السعودي، وهو ما وافق عليه مجلس إدارة القلعة البيضاء وسمح له بالرحيل، وذلك قبل فشل انتقاله للنصر السعودي.

وأكد مرتضي منصور، رئيس القلعة البيضاء، في تصريحات تليفزيونية أن أبو جبل يرغب في الاعتذار والعودة للفريق خلال الموسم المقبل وذلك بناء على طلب الحارس، وأن الأمر متروك للمدير الفني البرتغالي، جوسفالدو فيريرا.

وكتب محمد أبو جبل عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «لم ولن أعرض على أي مسئول في نادي الزمالك الرجوع إلى بيتي.. وكل ما يقال من المسئولين لا أساس له من الصحة».
 
 
الزمالك يعلن موقفه من عودة أبوجبل


سارة عبد الباقي
أعلن نادي الزمالك بشكل رسمي موقفه من عودة حارس مرماه السابق محمد أبوجبل، بعد رحيله عقب انتهاء عقده.

وأنهى محمد أبوجبل عقده مع الزمالك مع نهاية الشهر الماضي، من أجل الانتقال إلى صفوف النصر، قبل أن يتم فسخ عقده مع النادي السعودي، ليصبح بلا نادٍ منذ ذلك الوقت.

وأكد أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، أن ملف عودة محمد أبوجبل مغلق.

وقال أمير مرتضى في تصريحات تليفزيونية، إن هناك محاولات من أبوجبل للاعتذار والعودة من جديد للزمالك، لكن من المستبعد حدوث ذلك.

وتابع: "نرى أن قرارنا بشان أبوجبل صحيح وفيريرا رحب برحيله، وعودته للزمالك من جديد خطوة للوراء".

وواصل: "أبو جبل شعر أنه أخطأ ويريد العودة لكننا نرى أنه انتهى وقت الحديث في هذا الملف سواء بالنسبة لأبوجبل أو أي لاعب رحل، ما المبرر لعودته؟، ولماذا رحل من الأساس؟”.

وأفاد أمير مرتضى أن أبوجبل تحدث مع مرتضى منصور رئيس الزمالك وأبلغه الأخير أن النادي ليس لديه أزمة شخصية معه لكن أمره في يد إدارة الكرة بالزمالك.

وأتم أمير مرتضى تصريحاته، قائلاً: "إذا كان أبوجبل لم يوفق في أزمته مع النصر السعودي فهذا لا يعني أن الزمالك البديل”، موضحاً أن النادي لم يساعد الحارس بأي شكل في أزمته مع النصر.
 
 
حازم إمام يصدم ابو جبل
سارة عبد الباقي
رفض حازم إمام نجم نادي الزمالك السابق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، فكرة عودة محمد أبوجبل إلى صفوف الزمالك مرة أخرى.

جاءت تصريحات حازم إمام، بعدما خرج مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أول أمس في تصريحات لقناة الزمالك وأكد أن أبوجبل تقدم باعتذاره وطلب عودته إلى الزمالك من جديد، مشيراً إلى أن القرار في يد البرتغالي جوسفالدو فيريرا مدرب الزمالك.

وقال حازم إمام فى تصريحات تليفزيونية: "مينفعش أبوجبل يروح يوقع لنادي وهو علي ذمة الزمالك ويكون الزمالك بالنسباله آخر خيار يلجأ له لما ميلاقيش نادي يرضى به".  

وأكمل: "كنت أتمنى وهو متألق وفي عزه في أمم إفريقيا أنه يختار الزمالك مش لما يقع وميلاقيش نادي يختارنا، بالنسبالي أنا بحبه وهو حارس كبير لكن موضوع رجوعه مرفوض".

وتابع: "لازم أبوجبل يقول أنا غلطت، كان لازم يضحي بالعروض عشان الزمالك، أنا لما كنت بلعب جالي عروض كتير بس كنت بقول لأ هكمل في الزمالك، هو عايز يرجع دلوقتي عشان مفيش نادي عايزه ومعندوش عروض".  

وأضاف حازم إمام، قائلاً: "اللي عايز الزمالك يختاره على طول في أوقات العروض المغرية مالياً مش وهو معندوش أي عرض، كان ممكن يكون مقبول من شهرين لكن دلوقتي العودة صعبة".

واختتم حازم إمام تصريحاته، قائلاً: "أنا بشتغل لحد دلوقتي على حس وجودى في الزمالك كل ده له ثمن، اللى ميقدرش ده غلطان، أنا كزملكاوى كنت أحب أبوجبل يرجع وهو متألق وبتجيله عروض إنما دلوقتي صعب، مفتكرش جمهور الزمالك هيتقبل عودة أبوجبل تاني".

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد