اخبار الزمالك في الصحف | خطوة واحدة تفصل انتقال عبد السعيد للزمالك .. 10 صفقات جديدة في الزمالك .. 4 مهام لفيريرا مع الزمالك

16 اغسطس 2022 الساعة 4:06 مساء
اخبار الزمالك في الصحف |  خطوة واحدة تفصل انتقال عبد السعيد للزمالك .. 10 صفقات جديدة في الزمالك .. 4 مهام لفيريرا مع الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اليوم السابع: 4 مهام لفيريرا مع الزمالك
 اقترب نادي الزمالك بخطوات كبيرة من حصد لقب بطولة الدوري العام، والتي يفصل الفريق الأبيض عن التتويج بها 6 نقاط فقط، وذلك قبل 4 مباريات من نهاية الدوري العام.
 
ويحتل نادي الزمالك صدارة الدوري العام برصيد 72 نقطة، بعدما خاض 30 مباراة، حيث فاز فى 23 مباراة، وتعادل فى 3 لقاءات وخسر 4 مباريات أخرى، وسجل لاعبو الزمالك 59 هدفاً واستقبلت شباكهم 26.
 
ونجح نادي الزمالك في تخطي عقبة الاسماعيلي في دور الـ 16 ببطولة كأس مصر، حيث فاز الفريق الأبيض بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو من علامة الجزاء.
 
ويتبقى لنادى الزمالك 4 مواجهات مهمة فى رحلة حسم الدوري وهى كالتالي:
 
ـ الزمالك وفاركو في الجولة 31: 19 أغسطس
 
ـ الزمالك والاتحاد السكندري في الجولة 32: 23 أغسطس
 
ـ الزمالك والمصري في الجولة 33: 26 أغسطس
 
ـ الزمالك وإيسترن كومباني في الجولة 34: 29 أغسطس
 
 
الوطن: 10 صفقات جديدة في الزمالك
اقترب مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، من الإعلان عن صفقاته الجديدة لدعم الفريق الأول لكرة القدم قبل بداية الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن هناك مفاوضات مكثفة مع عدد من اللاعبين، خلال الفترة الماضية، تمهيدا لضم بعض الصفقات السوبر، قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ«الوطن»، أن هناك 10 صفقات مرشحة للانضمام إلى الزمالك في الموسم الجديد.

ينوي مرتضى منصور، الإعلان بشكل رسمي عن ضم بعض الصفقات التي تعاقد معها الزمالك، خلال الأيام القليلة المُقبلة، بعد حسم لقب بطولة الدوري بشكل رسمي.

ويتصدر السنغالي إبراهيما نداي، جناح فريق لوزيرن السويسري، قائمة الصفقات الجديدة داخل نادي الزمالك، بعدما توصل اللاعب لاتفاق نهائي مع مسؤولي القلعة البيضاء على ارتداء قميص الفريق في الموسم الجديد.

وأبدى مسؤولو الزمالك رغبتهم في التعاقد مع جناح لوزيرن السويسري ووادي دجلة السابق، ليعوض غياب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، الذي رحل عن صفوف الفريق للانضمام لنادي الجزيرة الإماراتي، خلال الأيام الماضية.

ومن المنتظر أن يصل إبراهيما نداي لمصر خلال الأيام المُقبلة، لإتمام تعاقده بشكل رسمي مع القلعة البيضاء، والانتظام في تدريبات الفريق.

في السياق ذاته، يعد زكرياء الوردي أحد أبرز الصفقات البيضاء، التي ينوي المجلس الأبيض الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المُقبلة، بعد التوصل لاتفاق نهائي مع اللاعب.

وينضم زكرياء الوردي لصفوف الزمالك في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع الرجاء المغربي بنهاية الموسم المنقضي.

وينضم النيجيري جون إيبوكا، مهاجم فريق إنبي، لقائمة اللاعبين الأجانب الذي يسعى المجلس للتعاقد معهم عقب نهاية الموسم الجاري.

دخل ناصر منسي، مهاجم فريق البنك الأهلي، دائرة اهتمامات مسؤولي الزمالك، للتعاقد معه عقب نهاية الموسم الجاري، لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد.

ويعد محمد هلال، لاعب البنك الأهلي، أحد الأسماء المرشحة بقوة للانتقال لصفوف الزمالك في الموسم الجديد، بعدما أظهر اللاعب قدرات فنية مميزة خلال الفترة الأخيرة، فيما حصل مسؤولو النادي على توقيع أحمد ياسين، مهاجم الفريق ذاته.

وشهدت قائمة المطلوبين داخل القلعة البيضاء أيضا، أحمد أيمن منصور، لاعب فريق بيراميدز، والذي وقع على عقود انتقاله للزمالك في صفقة انتقال حر.

وحصل مسؤولو الزمالك على توقيع نبيل عماد دونجا، لاعب خط وسط فريق بيراميدز، بعدما حصل اللاعب على وعد بالرحيل للقلعة البيضاء، نهاية الموسم الجاري، فيما تُجرى مفاوضات بين مرتضى منصور وسالم الشامسي، مالك الفريق السماوي، لضم عبدالله السعيد.

ووضع مجلس إدارة الزمالك، كريم العراقي، الظهير الأيمن لفريق المصري البورسعيدي، ضمن اهتماماته لضمه عقب نهاية الموسم الجاري، على أن تُجرى مفاوضات مع فريقه خلال الأيام القليلة المُقبلة.
 
 
المصري اليوم: خطوة واحدة تفصل انتقال عبد السعيد للزمالك
أقترب عبدالله السعيد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من الانضمام إلى صفوف القلعة البيضاء، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلمت «المصري اليوم» أن عبدالله السعيد، اقترب من الانضمام للزمالك، بعدما توصل لاتفاق مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأبيض على كافة التفاصيل الخاصة بانتقاله للقلعة البيضاء،.

ويرغب نجم الكرة المصرية في ختام مشواره الكروي داخل القلعة البيضاء خصوصا في ظل ترحيب عدد كبير من اللاعبين بإنضمام اللاعب في المرحلة المقبلة .

وأخطر عبدالله السعيد إدارة النادي السماوي، أنه سيرحل في الموسم المقبل إلى الزمالك لرغبته في ختام مشواره الكروي بالقلعة البيضاء.

اخبار الزمالك

محمد صلاح: زوجتي تتهمني بالجنون

محمد صلاح: زوجتي تتهمني بالجنون

سارة عبد الباقي ظهر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول، في لقاء جديد كشف فيه سر نجاحه وأهم ما يقوم به من أجل الحفاظ على تألقه، في مقابلة عبر منصة "يوتيوب".وأجاب صلاح على أسئلة عدد من النجوم المعروفين عالمياً من بينهم مايكل أوين أسطورة ليفربول، حيث ظهر محمد صلاح

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

وفاة خالد الزيلعي لاعب المنتخب السعودي السابق .. ناشئ الأهلي.. من الاحتراف في النمسا إلى دوري القسم الثاني

سارة عبد الباقي   غيّب الموت اليوم الجمعة لاعب المنتخب السعودي ونادي النصر السابق خالد الزيلعي، بعد معاناة مع المرض.ونعت وسائل الإعلام السعودية، اللاعب خالد الزيلعي، وضجّ موقع تويتر بالتغريدات التي تضمنت الدعوات له بالرحمة والمغفرة.ونعى نادي أبها الفقيد،

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب

كريستيانو رونالدو يعاني من الاكتئاب   سارة عبد الباقي كشفت تقارير صحفية أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو يعاني من "الاكتئاب"، حيث جاءت هذه الأنباء بعد لقاء غامض ومعاناة على أرض الملعب.وكان رونالدو قد نشر صورة له مع طبيب نفسي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند مصر اليوم | شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري الفاضح .. فيلم الرعب Smile يخطف أنظار الجميع .. حمادة هلال مع هبة مجدي

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:       شقيقة هيفاء وهبي تتخطى مرحلة التعري

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

الإسماعيلي ينهي أخطر أزمات الموسم الجديد .. غياب علي ماهر عن فيوتشر

 أنهى مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة يحيى الكومى أزمة إيقاف القيد بتسديد 10 ملايين جنيه قيمة غرامة التونسى لسعد الجزيرى لاعب الفريق السابق لاتحاد الكرة لإرسالها بدوره للاتحاد الدولى فيفا، لإسدال الستار على هذا الملف الشائك الذى أثار جدل كبير في الشارع

المزيد

الاكثر قراءة

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | كيف يخطط فيريرا لمواجهة بطل بوروندي .. تطورات مفاوضات الزمالك لشراء ناصر منسي .. سبب فشل انضمام نجم الزمالك لريال مدريد
اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يحسم مصير سامسون .. فيريرا وصفقات الزمالك الجديدة مهددة بالرحيل .. فيريرا يراقب هذا اللاعب مع المنتخب
فاروق يكشف كواليس صفقة مهاجم الزمالك الجديد من بيراميدز ..وثنائي أجنبي تحت السن ..مدرب فلانبو بطل بورندي يعلن التحدي ويرقض طلب الزمالك
 ..الزمالك يبحث عن صفقة أجنبية تحت السن ..الكاف يكشف موعد الذهاب أمام فلامبو ومحاولة نقل المباراة للقاهرة ..بشرة خير قبل مواحهة الترجي
المزيد