أخر الاخبار

 

الزمالك ضد فاركو .. الأرقام تكشف قوة المواجهة المرتقبة بين فيريرا وألميدا ..جلسة فيريرا وعودو الونش تدريب الزمالك اليوم .. قائمة الهدافين التاريخيين للزمالك

16 اغسطس 2022 الساعة 5:31 مساء
الزمالك ضد فاركو .. الأرقام تكشف قوة المواجهة المرتقبة بين فيريرا وألميدا ..ج


مهاب ممدوح
 
يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك لمواجهة فاركو، مساء الجمعة المقبل، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم، حيث يرغب الزمالك في تحقيق الفوز من أجل الاقتراب خطوة نحو حصد لقب الدوري، فيما يأمل فاركو في مواصلة النتائج المميزة تحت قيادة مدربه البرتغالي نونو ألميدا.
تقام مباراة الزمالك ضد فاركو يوم الجمعة الموافق 19 أغسطس، في السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الممتاز هذا الموسم.
ونستعرض ما قدمه الفريقان خلال منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم ببعض الأرقام الخاصة والتي جاءت على النحو الآتي:
بالنسبة للزمالك، خاض 30 لقاء، فاز في 23 وتعادل 4 وخسر 4 وسجل 59 هدفا، فيما استقبل 26، ويملك أقوى خط هجوم في المسابقة المحلية هذا الموسم بالوقت الحالي، وهو أكثر الفرق تحقيقا للانتصارات بالبطولة، ويحتل صدارة جدول الترتيب برصيد 72 نقطة.
في المقابل، فاركو يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، حيث خاض 30 لقاء، فاز في 9 وتعادل 13 وخسر 8 وسجل 20 هدفا فيما استقبل 18 كأقوى خط دفاع في الدوري حاليا، ويملك 40 نقطة في رصيده.
أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك متصدر قائمة هدافي فريقه في الدوري، والبطولة بشكل عام برصيد 19 هدفا، فيما يعد أحمد مودي مهاجم فاركو هو هداف الفريق في الدوري برصيد 5 أهداف.
 
تفاصيل جلسة فيريرا قبل لقاء الزمالك ضد فاركو 
عقد البرتغالي جوسفالدو  فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  جلسة مطولة مع اللاعبين  قبل إنطلاق تدريب الزمالك اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. 
وبدأت الجلسة بتوجيه التهنئة للاعبين على الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وطالب  المدرب البرتغالي  اللاعبين بغلق ملف مباريات كأس مصر و التركيز  في  المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز. 
وشدد فيريرا  على أن هدفه هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، واستكمال سلسلة الانتصارات، لحسم لقب الدوري.

وحرص المدير الفني  البرتغالي على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للمباراة  المقبلة أمام فاركو.
ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
تفاصيل تدريب الزمالك اليوم وعودة الونش 
 
شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة تقسيم لاعبي الأبيض لمجموعتين لخوض تدريبات مختلفة استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري .
وأدت المجموعة الأساسية التي خاضت مباراة الإسماعيلي مساء الأمس في كأس مصر تدريبات تأهيلية تحت إشراف أندرية فيليب مدرب الأحمال للتغلب على حالة الإجهاد وفك العضلات.
و خاض باقي اللاعبين تدريبات فنية بالكرة تحت إشراف الجهاز الفني، و شهدت مشاركة محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق بصورة طبيعية. 
ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
العندليب في الصدارة.. قائمة الهدافين التاريخيين للزمالك

تضم قائمة الهدافين التاريخيين لنادي الزمالك على مر العصور، عدد كبير من أساطير النادي، الذين سطروا لأنفسهم فصولاً في تاريخ الزمالك العريق.

ويعتلي العندليب عبدالحليم علي، صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لنادي الزمالك، برصيد 134 هدفاً، أحرزها خلال 339 مباراة، ويليه المعلم حسن شحاتة برصيد 102 هدفاً.

ويعتبر عبدالحليم علي وحسن شحاتة هما فقط من تخطت أهدافهما مع الزمالك حاجز  الـ 100 هدفاً.

قائمة الهدافين التاريخيين لنادي الزمالك على مر العصور

عبدالحليم علي 134 هدفاً
حسن شحاتة 102 هدفاً
جمال عبدالحميد 97 هدفاً
علي خليل 94 هدفاً
علاء الحامولي 91 هدفاً
حمادة إمام 84 هدفاً
جمال حمزة 74 هدفاً
طارق يحيى 71 هدفاً
شريف الفار 66 هدفاً
فاروق جعفر 64 هدفاً

اخبار الزمالك

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

جوميز يعقد مؤتمرًا صحفيًا غدًا وزيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة فى هذا الموعد

   وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم  توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد