أخر الاخبار

 

نجم بيراميدز يخبر إدارة ناديه بالتوقيع للزمالك ..عودة رزاق سيسيه إلى القاهرة لهذا السبب ..مساعد موسيماني : الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري وفيربرا عبقري

17 اغسطس 2022 الساعة 9:28 صباحا
اخبار الزمالك - نجم بيراميدز يخبر إدارة ناديه بالتوقيع للزمالك ..عودة رزاق سيسيه إلى القاهرة لهذا السبب ..مساعد موسيماني : الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري وفيربرا عبقري


كيفين جونسون: الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري هذا الموسم 
أكد الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي أن نادي الزمالك الأقرب للتتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقال الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" فريق الزمالك يسير بشكل جيد في مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم وأعتقد أنه الأقرب للتتويج ببطولة الدوري على الرغم من المنافسة مع الأهلي".
وتابع:"نتائج الأهلي في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم لم تكن جيدة بالشكل المطلوب والزمالك حقق انتصارات عديدة ترجح كفته في الفوز بمسابقة الدوري".




كيفين جونسون: الزمالك يسير بخطى ثابتة منذ الموسم الماضي
أشاد الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي بمشوار فريق الزمالك في الفترة الماضية وتقديم أداء فني قوي في الموسم الماضي والفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز. 
وقال الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" الزمالك يسير بخطى ثابتة منذ الموسم الماضي واستطاع الفوز بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي وفي رأيي أنه الأقرب حالياً للتتويج باللقب في الموسم الثاني على التوالي".
وتابع:" فيريرا مدرب جيد واستطاع توظيف لاعبي فريق الزمالك بشكل فني جيد داخل أرض الملعب وتغلب على النقص العددي ورحيل لاعبين كبار".


أحمد أيمن منصور يخبر إدارة بيراميدز بالتوقيع للزمالك 
سارة عبد الباقي 





أبلغ أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز، مسؤولي ناديه بتوقيعه مع الزمالك للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل. 
جاء ذلك بعدما فتح مسؤولو بيراميدز ملف التجديد مع أحمد أيمن منصور لإقناع اللاعب بالتوقيع على عقد جديد في ظل انتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم. 
وجاء عرض بيراميدز لأحمد أيمن منصور بزيادة القيمة المالية التي يحصل عليها حالياً بالإضافة إلى منحه نصف قيمة الموسم الأول كاش فور التوقيع، قبل أن يصدم منصور  مسؤولي ناديه ويبلغهم بتوقيعه للزمالك. 
واستغل مسؤولو الزمالك ،  إنتهاء تعاقد أحمد أيمن منصور مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وحصلوا على توقيعه، للاستفادة من خدماته في الموسم الجديد دون تكبد خزينة النادي أي مبالغ لشرائه. 
ويجيد أحمد أيمن منصور في مركز المدافع والظهير الأيسر وهو ما يفضله مدرب الزمالك جوسفالدو فيريرا بإجادة اللاعبين في أكثر من مركز للاستفادة منهم حسب احتياجاته واستغلال موهوبتهم من أجل تعويض أي غيابات سواء للإيقاف أو الإصابة. 
ويسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الفريق الأبيض بلاعبين جدد بعدما تسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حرمان الزمالك من قيد أي لاعبين خلال الموسم الحالي.





الكشف الطبي يحسم انتقال رزاق سيسيه إلى البنك الأهلي 
يخضع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك السابق، للكشف الطبي بنادي البنك الأهلي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، قبل إتمام إجراءات انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
ووصل رزاق سيسيه إلى القاهرة في الأيام القليلة الماضية، للخضوع للكشف الطبي، بعدما وقع من قبل على عقود انتقال للبنك الأهلي في الفترة الماضية. 
وكان رزاق سيسيه رحل عن الزمالك بعد نهاية عقده مع الزمالك، قبل أن يعلن مسؤولو الزمالك عن توقيع سيسيه على عقود التجديد للنادي في وقت سابق. 
وخلال الفترة الماضية أكد مسئولي الزمالك أنهم سيتقدموا بشكوى ضد رزاق سيسيه بسبب انقطاعه عن تدريبات الزمالك، رغم سريان عقده مع النادي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

اخبار الزمالك - يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي  ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

يتصدر الدورى ..صلاح يصنع فى فوز ليفربول العريض ..سام مرسي ينقذ إيبسويتش فى الوقت القاتل ..تشيلسي يكتسح وست هام

  صلاح يصنع فى فوز ليفربول الكاسح    تصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي مؤقتا بالفوز بثلاثية دون مقابل على بورنموث في لقاء الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي والذي أقيم على استاد آنفيلد.حسم ليفربول المواجهة من الشوط الأول بالتقدم بثلاثية

اخبار الزمالك - الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

الزمالك اليوم..استلام قميص السوبر الإفريقي. مصير جوميز معلق بلقاء الأهلي

  الزمالك يستلم قميص السوبر الإفريقي      تسلم مسؤولو نادي الزمالك الزي الخاص بمباراة السوبر الأفريقي التي سيخوضها الأبيض أمام الأهلي يوم 27 سبتمبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.وحصل مسؤولو الزمالك على زي خاص بالسوبر وهو عبارة عن طاقمين

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد