أخر الاخبار

 

نجم بيراميدز يخبر إدارة ناديه بالتوقيع للزمالك ..عودة رزاق سيسيه إلى القاهرة لهذا السبب ..مساعد موسيماني : الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري وفيربرا عبقري

17 اغسطس 2022 الساعة 9:28 صباحا
نجم بيراميدز يخبر إدارة ناديه بالتوقيع للزمالك ..عودة رزاق سيسيه إلى القاهر


كيفين جونسون: الزمالك الأقرب للتتويج بالدوري هذا الموسم 
أكد الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي أن نادي الزمالك الأقرب للتتويج ببطولة الدوري الممتاز هذا الموسم.
وقال الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن":" فريق الزمالك يسير بشكل جيد في مباريات الدوري الممتاز هذا الموسم وأعتقد أنه الأقرب للتتويج ببطولة الدوري على الرغم من المنافسة مع الأهلي".
وتابع:"نتائج الأهلي في بطولة الدوري الممتاز هذا الموسم لم تكن جيدة بالشكل المطلوب والزمالك حقق انتصارات عديدة ترجح كفته في الفوز بمسابقة الدوري".




كيفين جونسون: الزمالك يسير بخطى ثابتة منذ الموسم الماضي
أشاد الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي بمشوار فريق الزمالك في الفترة الماضية وتقديم أداء فني قوي في الموسم الماضي والفوز بلقب بطولة الدوري الممتاز. 
وقال الجنوب إفريقي كيفين جونسون المدرب العام السابق لفريق الأهلي عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" الزمالك يسير بخطى ثابتة منذ الموسم الماضي واستطاع الفوز بلقب الدوري الممتاز في الموسم الماضي وفي رأيي أنه الأقرب حالياً للتتويج باللقب في الموسم الثاني على التوالي".
وتابع:" فيريرا مدرب جيد واستطاع توظيف لاعبي فريق الزمالك بشكل فني جيد داخل أرض الملعب وتغلب على النقص العددي ورحيل لاعبين كبار".


أحمد أيمن منصور يخبر إدارة بيراميدز بالتوقيع للزمالك 
سارة عبد الباقي 





أبلغ أحمد أيمن منصور لاعب بيراميدز، مسؤولي ناديه بتوقيعه مع الزمالك للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل. 
جاء ذلك بعدما فتح مسؤولو بيراميدز ملف التجديد مع أحمد أيمن منصور لإقناع اللاعب بالتوقيع على عقد جديد في ظل انتهاء عقده مع بيراميدز بنهاية الموسم. 
وجاء عرض بيراميدز لأحمد أيمن منصور بزيادة القيمة المالية التي يحصل عليها حالياً بالإضافة إلى منحه نصف قيمة الموسم الأول كاش فور التوقيع، قبل أن يصدم منصور  مسؤولي ناديه ويبلغهم بتوقيعه للزمالك. 
واستغل مسؤولو الزمالك ،  إنتهاء تعاقد أحمد أيمن منصور مع بيراميدز بنهاية الموسم الحالي، وحصلوا على توقيعه، للاستفادة من خدماته في الموسم الجديد دون تكبد خزينة النادي أي مبالغ لشرائه. 
ويجيد أحمد أيمن منصور في مركز المدافع والظهير الأيسر وهو ما يفضله مدرب الزمالك جوسفالدو فيريرا بإجادة اللاعبين في أكثر من مركز للاستفادة منهم حسب احتياجاته واستغلال موهوبتهم من أجل تعويض أي غيابات سواء للإيقاف أو الإصابة. 
ويسعى مسؤولو الزمالك لتدعيم أكثر من مركز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعويض الفريق الأبيض بلاعبين جدد بعدما تسبب قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، في حرمان الزمالك من قيد أي لاعبين خلال الموسم الحالي.





الكشف الطبي يحسم انتقال رزاق سيسيه إلى البنك الأهلي 
يخضع الإيفواري رزاق سيسيه لاعب الزمالك السابق، للكشف الطبي بنادي البنك الأهلي، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق، قبل إتمام إجراءات انتقاله خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. 
ووصل رزاق سيسيه إلى القاهرة في الأيام القليلة الماضية، للخضوع للكشف الطبي، بعدما وقع من قبل على عقود انتقال للبنك الأهلي في الفترة الماضية. 
وكان رزاق سيسيه رحل عن الزمالك بعد نهاية عقده مع الزمالك، قبل أن يعلن مسؤولو الزمالك عن توقيع سيسيه على عقود التجديد للنادي في وقت سابق. 
وخلال الفترة الماضية أكد مسئولي الزمالك أنهم سيتقدموا بشكوى ضد رزاق سيسيه بسبب انقطاعه عن تدريبات الزمالك، رغم سريان عقده مع النادي.

اخبار الزمالك

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز

جوميز يستقر على ظهيري الزمالك بعد غياب عمر جابر وفتوح أمام دريمز بالكونفدرالية

سارة عبد الباقي يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية، المقرر له في السادسة مساء غداً الأحد باستاد القاهرة الدولي.ويخسر الزمالك خدمات كل من عمر جابر الظهير الأيمن وأحمد فتوح

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدر

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية .. سفير غانا في مصر يزور بعثة دريمز

طائرة خاصة لبعثة الزمالك في رحلة غانا لخوض لقاء الإياب أمام دريمز بالكونفدرالية سارة عبد الباقي قرر مجلس إدارة نادي الزمالك سفر بعثة الفريق الأول لكرة القدم إلى غانا يوم الخميس المقبل بطائرة خاصة استعداداً لخوض مباراة إياب نصف نهائي كأس

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسك

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز. أزمات فى المعسكر الأحمر. إرتياح داخل القلعة البيضاء

الزمالك والأهلي يغلقا ملف القمة قبل مواجهتى مازيمبي ودريمز فى قبل نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية أحمد عادل قلبت نتيجة لقاء القمة التى تغلب خلالها الزمالك على الأهلي  بهدفين مقابل هدف،  المعسكر الأبيض

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

مانشستر سيتي في مواجهة نارية أمام تشيلسي بنصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

 تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى ملعب ويمبلى في السادسة والربع مساءً لمتابعة قمة من العيار الثقيل التي تجمع مانشستر سيتي وتشيلسي فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.مانشستر سيتي بدأ مشواره في كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الثالث، وسحق هدرسفيلد بخماسية

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: إيقاف قيد الزمالك من جديد .. تفاصيل أزمة الفبركة الإسبانية .. غيابات مؤثرة في الزمالك
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
المزيد