أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | عودة موسيماني للأهلي .. رحيل طارق عامر من البنك المركزي .. إصابة إيهاب توفيق .. تفاصيل أزمة حازم إيهاب

17 اغسطس 2022 الساعة 11:52 صباحا
ترند مصر اليوم | عودة موسيماني للأهلي .. رحيل طارق عامر من البنك المركزي .. إصا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
 
رحيل طارق عامر من البنك المركزي
 أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً بتعيين طارق عامر مستشاراً لرئيس الجمهورية بعد قبول اعتذاره عن الاستمرار في منصبه كرئيسًا للبنك المركزي.
 
 
إصابة إيهاب توفيق
 تعرض النجم إيهاب توفيق لوعكة صحية، حيث إنه يعانى من مغص كلوى أيسر مع ارتفاع في درجة الحرارة، وبعد مراجعة الفحوصات تبين وجود حصوة بأعلى الجانب الأيسر مع ارتداد للبول على الكلي، ونصحه الطبيب بعدم السفر باستخدام الطائرة وتفتيت الحصوة بواسطة جهاز الموجات الصدمية مع الالتزام بالعلاج والمتابعة.

من ناحية أخرى، طرح مؤخرًا المطرب إيهاب توفيق أحدث أعماله الغنائية "باشا"، والتى تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، والذى طرحها بداية من شهر مايو، حيث يتماشى إيقاعها مع أجواء الصيف من ناحية اللحن والتوزيع الموسيقى، الأغنية تم تصويرها فى دبى، ومن إخراج عادل سرحان، وكلمات محمد شكري وألحان بينو وتوزيع مانسى.

وطرح المطرب إيهاب توفيق، مؤخرًا، أغنية بعنوان "أبوس قلبك"، في عيد الحب الماضى على موقع يوتيوب، وهى من كلمات خالد البشبيشى، وألحان أحمد زعيم، وتوزيع محمد نور.


 
عودة موسيماني للأهلي
حسمت مويرا تيجالى، زوجة بيتسو موسيماني ووكيل أعماله، الجدل المثار حول تفاوض مجلس إدارة النادى الأهلى مع زوجها من أجل العودة لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، بعد سلسلة من الإخفاقات يشهدها الفريق منذ تولى البرتغالى ريكاردو سواريش.

كان الإعلامى محمد شبانة أكد في برنامجه أن مجلس إدارة الأهلى يتفاوض مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيماني من أجل العودة مديرا فنيا لفريق الأهلى، ولم تنفِ إدارة النادى هذه الأنباء.

وقالت زوجة بيتسو موسيماني، في تصريحات صحفية، إن أحدًا من مجلس إدارة النادى الأهلى لم يفاوضها لعودة زوجها بيتسو موسيمانى من أجل العودة لتدريب فريق الأهلي.

وأضافت زوجة بيتسو موسيمانى أن هذه الأنباء عارية تماما عن الصحة.

وفى يونيو الماضى فسخ مجلس إدارة النادي الأهلى عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني، بالتراضى، وتعيين البرتغالى ريكاردو سواريش خلفًا له، لكن يبدو أن أداء سواريش لم يحظ برضا مجلس الإدارة أو رضا جماهير الأهلى بسبب عدد من الإخفاقات في المباريات منذ توليه الإدارة الفنية لفريق الكرة.
 
 

تفاصيل أزمة حازم إيهاب
حالة من الحزن الشديد، سيطرت على جمهور الفنان حازم إيهاب بعد وفاة نجله الرضيع منذ شهور، وتجدد الأمر بعد حديثه عن فترة مرض نجله ودخوله العمليات أمس، في تصريحات تلفزيونية.

وقال إيهاب: «مرينا بأزمة كبيرة وقت ولادة ابني، فهو كان مكتوب له إنه ييجي الدنيا ويقعد معانا 13 يوم، وهيروح للي خلقه تاني، يعني ابن الذين ضمن الجنة من غير أي حاجة».

وعن تفاصيل تعرضه لأزمة صحية قال حازم إيهاب، «لما منة كانت حامل في الشهر الخامس عرفنا إنه هيبقى فيه عيب خلقي في القلب، وسألت في الأزهر عن إجهاض الطفل قالوا يجوز إننا ننزله ولكن أنا مكنش عندي المنطق ده، حسيت إني مش هقدر أسامح نفسي لو نزلته، وأكيد ربنا مش هيبقى عايزه يتعذب كنت بقول جايز ربنا يحط فيه معجزة».

وتحدث عن عدم علم زوجته بدخول نجلها العمليات قائلاً: «يونس لما جه منة مكانتش عارفة إنه دخل العمليات، ودي كانت مشكلة أكبر بكتير، نقلناه المستشفى، وفضلنا نقول لمنة إنه تحت في الحضانة، كام يوم وابتديت أسرسب لها المعلومات واحدة واحدة».

وعن عدم إقامة عزاء له قال، «من سذاجتي كأول مرة أحضر الموقف ده، لما توفي يونس كلمت حد يحجز لي قاعة عزاء وبعدين اكتشفت إن الأطفال مفيش لهم عزاء، وإمام المسجد قالي الأطفال مش بيصلى عليهم ده إحنا بنتمحك فيه علشان يدخلنا الجنة».

ورحل نجل الفنان حازم إيهاب، في بداية شهر مارس الماضي، ووجه رسالة شكر لكل من قدموا له واجب العزاء، عقب وفاة ابنه الرضيع، وتمنى ألا يرى أحد ما شاهده في نجله الرضيع.


اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد