أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | تطورات موقف فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يصدم الأهلي في الصفقات الجديدة .. حيلة فيريرا الجديدة

17 اغسطس 2022 الساعة 12:24 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | تطورات موقف فرجاني ساسي .. مرتضى منصور يصدم الأهلي ف


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: حيلة فيريرا الجديدة
 استخدم الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوسفالدو فيريرا، حيلة جديدة خلال مران اليوم الثلاثاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في الدوري، حيث خاض لاعبو الفريق  البدلاء والمستبعدون من مباراة الإسماعيلي الأخيرة في كأس مصر تقسيمة فنية بدون حراس مرمى.
 
وحرص الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على أن تكون التقسيمة بدون حراس مرمى لهدف فني، لزيادة  قدرة اللاعبين على الاحتفاظ بالكرة دون أن تهتز الشباك.
 
وقام الجهاز الفني باستخدام مرميين صغيرين بجوار المرمى الأساسي، للتسديد عليه في بعض الجمل الفنية أثناء التقسيمة.
 
وعقد جوسفالدو  فيريرا جلسة مطولة مع اللاعبين قبل انطلاق تدريب اليوم، وبدأت الجلسة بتوجيه التهنئة للاعبين على الفوز على الإسماعيلي في بطولة كأس مصر، وطالب المدرب البرتغالي اللاعبين بغلق ملف مباريات كأس مصر والتركيز في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
وشدد فيريرا على أن هدفه هو تحقيق الفوز في المباريات المتبقية، واستكمال سلسلة الانتصارات، لحسم لقب الدوري.
 
وحرص المدير الفني البرتغالي على منح اللاعبين بعض التعليمات الفنية وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للمباراة  المقبلة أمام فاركو.
 
ويستعد الزمالك للقاء فاركو المقرر له يوم الجمعة المقبل باستاد الاسكندرية في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري.


 
الوطن: تطورات موقف فرجاني ساسي
كشف التونسي أنيس بن ميم، المحامي الخاص باللاعب حمدي النقاز، عن موقفه مع نادي الزمالك، مؤكدا أن الأزمة انتهت، كما تحدث عن مستقبل سيف الدين الجزيري، مهاجم الأبيَض، فضلا عن موقف فرجاني ساسي بعد استبعاده من قائمة الدحيل القطري.

وقال «بن ميم» في تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، على إذاعة «أون سبورت إف إم»: «موضوع حمدي النقاز انتهى تماما مع الزمالك بشكل ودي، اللاعب في الوقت الحالي يفاضل بين أكثر من عرض»، موضحا: «تلقى عروضا من مصر ومن خارجها في الفترة الماضية، وهو يبحث عن أفضل عرض على المستويين الرياضي والمادي».

وانتقل المحامي التونسي للحديث عن سيف الدين الجزيري، مهاجم الزمالك، مؤكدا أن الأمور مستقرة بشكل كبير بينه وبين إدارة النادي، خلال الفترة الماضية.
وعن مستقبل فرجاني ساسي بعد استبعاده من قائمة الدحيل القطري، بسبب الإصابة، قال المحامي: «أتابع موقف ساسي كصديق، ولكن ما أريد توضيحه أن أي نادٍ لا يمكن أن يفسخ عقد لاعب بسبب الإصابة، هي قضية مضمونة لأي لاعب أمام فيفا».

وأكد «بن ميم» أن نجاح تجربة اللاعبين التوانسة في مصر، جعلت العديد من اللاعبين من نسور قرطاج يتمنون اللعب في الدوري المصري، موضحا: «طموح أي لاعب تونسي في الوقت الحالي هو اللعب في مصر، بعد نجاح اللاعبين في السنوات الماضية».
 
 
المصري اليوم: مرتضى منصور يصدم الأهلي في الصفقات الجديدة
أكد المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هو المسؤول والأخير عن ملف الصفقات الجديدة واللاعبين الراحلين.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الزمالك»: «عرضت على فيريرا 20 لاعبًا اختار منهم 7 لاعبين فقط ورفض باقي اللاعبين، واحترمنا رأيه».

وأضاف: «كل اللاعيبة اللي في السوق اللي الأهلي بيجري وراهم إتعرضوا عليا وليهم عقود عندي، ولكن فيريرا هو صاحب قرار التعاقد معهم من عدمه، هو حر وأنا لا أتدخل في الأمور الفنية».

ويسعى الزمالك لتدعيم صفوفه بصفقات قوية، لتساعده على الفوز بالبطولات المحلية والقارية في الموسم الجديد.

ويستعد الزمالك لخوض مباراة فاركو، المقرر لها بعد غد الجمعة، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد