أخر الاخبار

 

نكشف موقف الزمالك من استمرار فيريرا بعد نهاية عقده .. والزمالك يتراجع عن ضم هذه الصفقة

18 اغسطس 2022 الساعة 2:15 مساء
اخبار الزمالك - نكشف موقف الزمالك من استمرار فيريرا بعد نهاية عقده .. والزمالك يتراجع عن ضم هذه الصفقة


سارة عبد الباقي
 
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر المستجدات الخاصة بتدعيم مركز الهجوم في الموسم الجديد.

وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك تراجعوا عن فكرة التعاقد مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، في ظل مغالاة ناديه في طلباته للاستغناء عن خدماته.

وأكد المصدر أن مسؤولي الزمالك يفضلون عودة مروان حمدي المعار من الزمالك لسموحة في الموسم المقبل، بدلاً من ضم مهاجم محلي جديد.

ووجد الزمالك منافسة من قبل مسؤولي الأهلي في الفترة الماضية على ضم شادي حسين، قبل أن يطلب ناديه مقابل مادي كبير لبيعه، وهي الأسباب التي دفعت الزمالك للتراجع عن فكرة ضد اللاعب.

ويضم الزمالك حالياً في خط هجومه كلاً من عمر السعيد والتونسي سيف الدين الجزيري.

وينتهي تعاقد عمر السعيد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، وسبق وأشرنا من قبل إلى انتهاء اللاعب اتفاقه مع نادي البنك الأهلي للانضمام إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر.
 
 
 
نكشف موقف الزمالك من استمرار فيريرا بعد نهاية عقده

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم المقبل.

وقال المصدر أن مسؤولي الزمالك يدرسوا فتح ملف التجديد مع فيريرا، لتمديد عقده مع الزمالك موسم إضافي، في ظل نجاحاته مع الزمالك.

وكان الزمالك تعاقد مع فيريرا في فترة ولاية ثانية، مارس الماضي، ليخلف الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي تراجعت معه نتائج الزمالك، بعدما حصد لقب الدوري المصري الموسم الماضي.

ونجح فيريرا في ولايته الأولى مع الزمالك في التتويج بلقبي الدوري المصري وكأس مصر، ووصل بالزمالك إلى نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وفي الولاية الثانية قاد فيريرا الزمالك للتتويج بلقب كأس مصر 2020/2021، كما يقترب الزمالك تحت قيادة البرتغالي المخضرم من التتويج بلقب الدوري المصري النسخة الحالية للموسم الثاني على التوالي.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد