أخر الاخبار

 

الأهلي ينسحب من صفقة الزمالك المنتظرة .. المقاولون العرب يحتج على جدول الجولتين 32 و33 بالدوري .. .. عموتة مديرا فنيا للوداد المغربي

18 اغسطس 2022 الساعة 3:40 مساء
اخبار الزمالك - الأهلي ينسحب من صفقة الزمالك المنتظرة .. المقاولون العرب يحتج على جدول الجولتين 32 و33 بالدوري .. .. عموتة مديرا فنيا للوداد المغربي


مهاب ممدوح
 
الأهلي ينسحب من صفقة الزمالك المنتظرة
نفى النادي الأهلي، رغبته في التعاقد مع السنغالي ابراهيما نداي جناح فريق لوزيرن السويسري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكانت تقارير صحفية سويسرية، قد كشفت عن وجود اهتمام بالتعاقد مع نداي من الأهلي والزمالك، لكن الفريق الأبيض بات قريبًا من التعاقد معه خلال سوق الانتقالات الصيفي.

وقال مصدر داخل الأهلي، أن اسم نداي لم يطرح مطلقا على الإدارة الفنية للنادي، والجهاز الفني لم يطلب التعاقد معه.

وأضاف، بأن  يحيى علي وكيل إبراهيما نداي، لم يقم بعرضه على النادي الأهلي في الفترة الأخيرة كما تردد عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

الجدير بالذكر، أن هناك تقارير إعلامية تحدثت عن انتقال ابراهيما نداي إلى الزمالك، بعدما خاض تجربة سابقة في وادي دجلة.




المقاولون العرب يحتج على جدول الجولتين 32 و33 بالدوري

أرسل نادي المقاولون العرب خطابا رسميا اليوم إلى اتحاد الكرة ورابطة الأندية المحترفة احتجاجا على جدول الجولتين 32 و33 للدوري المصري الممتاز.
وتواصل المهندس محمد عادل عضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب والمشرف العام على الكرة مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات وعضو مجلس ادارة اتحاد الكرة ورابطة الأندية لإبلاغه احتجاج نادي المقاولون العرب وأرسل خطابا بهذا المعني اليوم للرابطة.
وأكد خطاب المقاولون العرب على أن المواعيد المعلنة تخل بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية لاسيما التي تتواجد في ترتيب متراجع وتصارع على البقاء بالدوري.
وشدد خطاب المقاولون أيضا علي أن لائحة المسابقة التي يتم العمل بها اخر عشر سنوات تقضي بإقامة الأسابيع الثلاثة الأخيرة في يوم وتوقيت واحد.
وكانت الرابطة قد أعلنت أمس موعد الأسبوعين ال٣٢و ٣٣ متضمنين أن فريق المقاولون يلعب في يوم واحد ومنافسيه في اليوم التالي.
 
رسميا.. عموتة مديرا فنيا للوداد المغربي

أعلن نادي الوداد المغربي، منذ قليل، تولي الحسيت عموتة الإدارة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

وقال الوداد في بيان رسمي جاء نصه كالآتي..

 يعلن رئيس المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي السيد سعيد الناصيري، التعاقد مع الإطار الوطني السيد حسين عموتة، مدربا للفريق الأول لكرة القدم.

ويأتي هذا التعاقد مع السيد عموتة بعد الاتفاق على جميع الأهداف المسطرة، وفي مقدمتها، مواصلة الريادة وطنيا وقاريا.

وسبق للسيد لحسين عموتة قيادة الفريق الأول لكرة القدم، خلال موسم عرف التتويج بلقبي دوري أبطال إفريقيا والبطولة الوطنية الاحترافية.

ويخبر رئيس المكتب المديري للنادي، أنه سيتم خلال الأيام القادمة، تقديم المدرب رسميا لجمهور الوداد الرياضي والرأي العام، وذلك خلال ندوة صحفية.

وتتمنى كل مكونات النادي التوفيق للإطار الوطني السيد لحسين عموتة في مهتمه رفقة طاقمه التقني وكل عناصر الفريق الأول لكرة القدم.
 
 
كوكتيل استفزاز وتجاهل من لاعيبة الأهلي للجماهير
 
مهاب ممدوح
واصل محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي، استفزاز جماهير الأهلي وتجاهله لفكرة غضب الجمهور من تراجع مستوى ونتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، حيث واصل التواجد رفقة رجل الأعمال محمد سعدة، رئيس إحدى شركات النقل.

وهذه المرة نشر رجل الأعمال صورا من الساحل الشمالي رفقة أفشة وكذلك أيمن أشرف وياسر إبراهيم، ثلاثي الأهلي، والذي تجاهل لفكرة تعادل الأهلي مع إيسترن كومباني في الدوري سلبيا وابتعاده كثيرا عن حسم اللقب.

ومن جانبه نشر أفشة نفسه صورة من أمام البحر وهو مبتسم وسعيد متجاهلا لفكرة غضب جماهير الأهلي من اقتراب ضياع الدوري هذا الموسم، والعمل على استفزاز الجماهير في ظل العلاقة المتوترة بينه وبين الجمهور خلال الفترة الأخيرة.

وفي سياق متصل، نشر صلاح محسن ستوري عبر حسابه الرسمي انستجرام، يشير إلى حكمة تقول: "اترك من تركك حتى يعاشر غيرك ويعرف قيمتك" في إشارة واضحة إلى سوء مستوى لاعبي الأهلي الحاليين بعد استبعاد صلاح محسن من المباريات.






تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد