أخر الاخبار

 

مرتضى منصور يقلب الفيسبوك بتصريحات نارية عن إلغاء حبسه وحنفي وكهربا وإبراهيم سعيد

19 اغسطس 2022 الساعة 1:46 مساء
اخبار الزمالك - مرتضى منصور يقلب الفيسبوك بتصريحات نارية عن إلغاء حبسه وحنفي وكهربا وإبراهيم سعيد


 
 
مرتضى منصور يقلب الفيسبوك بتصريحات نارية عن إلغاء حبسه وحنفي وكهربا وإبراهيم سعيد
محمود هنداوي


قلب المستشار مرتضى منصور ، رئيس نادي الزمالك ، مواقع التواصل الإجتماعي التى تداولت تصريحاته النارية فى مداخلة هاتفية لبرنامج زمالكاوي ، مع كريم أبوحسين ، على قناة الزمالك ، التى قصف من خلالها جبهة محمود الخطيب ، رئيس الأهلي ، الذى بات يلقبه بحنفي والحديث عن كهربا وإبراهيم سعيد.

مرتضى منصور قال  الجماهير العظيمة  تيجي تصلي الجمعة في ملعب الناشئين، وبعدها يتوجهوا إلى الإسكندرية  لمؤازره الفريق أمام فاركو.

مشيرا إلى أن الوجبات والمياه احنا مش بنجبي عليهم، ان شاء الله نفوز بمباراة فاركو وبعدها الإتحاد ويتوج الزمالك،  ببطولة الدوري العام المصري.

وتحدث قائلا مرتضى  دائما اقول  انني لست فوق القانون ورغم استفزازات “حنفى” واللى معاه، وقانون الإجراءات الجنائية رقم 50 لسنة 50 في الباب الاول منه يحدد إختصاصات المحاكم الجنائية، تم تقديم بلاغين ضدى إحداهما في نيابة العجوزة والاخر في النيابة الإقتصادية والتى حكمت في اول درجة منها بسنه حبس، حينما ذهبنا للاستئناف في جنح العجوزة اخدت حكم العشرة الاف جنيه غرامة وتم تأييد الحكم.

واضاف مرتضى منصور ،  في المحكمة الاقتصادية أخدت سنة ثم شهر ولدينا هنا محكمتين مختلفتين وأحنا روحنا للمحكمة الاقتصادية بسبب انها بتتكلم عن التصنت وتنظيم الاتصالات، محكمة النقض أقرت إنه في حال وجود جرائم السب والقذف وحكم يختص بتنظيم الإتصالات مثلا في هذة الحالة تكون محكمة العقوبات هى المختصة والتى هنا هى محكمة العجوزة، القاضي في المحكمة الإقتصادية عاقبني بجريمة السب والقذف على إعتبار انها الجريمة الاكبر في القضية.


واكد منصور ، هناك مغالطات في حيثيات الحكم تتعلق بتاريخ واقعة السب والقذف من يوم 11 إلي يوم 13 كما ان الخطيب لم يتقدم بنفسة بالبلاغ نفسة الخاص بالقضية وهناك ملاحظات كثيرة مكانها محكمة النقض، مضيفا أقسم بالله لو انا مدان في هذا الحكم كنت قدمت نفسي للعدالة لانى معنديش ازمة واتحبست قبل كده كتير ونحن في دولة قانون، تم تقديم 25  سبب للنقض في الحكم وهو ما يعزز موقفنا في القضية .
وأضاف متأكد ان في مصر قضاة شرفاء، في الغالب المحامي الذي يقدم سببين للنقض يقول “محدش قدى” احنا عندنا  25  سبب للنقض”.

ووجه حديثه  لكهربا نسيت لما كنت بروح معاك المحكمة اترافع لاخوك علشان يخرج و"مختش فلوس" ، لو الأهلي بيحبك يدفعولك ولومدفعتش هتقعد في البيت.

وأكد لو هما  دفعو هيكون في  قضية أموال عامة لأنهم اعترفوا انهم ملهمش علاقة بقضية كهربا،ولو مدفعوش كهربا هيطلع يفضحهم.
وتسأل رئيس نادي الزمالك  هل ده اهلي صالح سليم؟ الخطيب رافض يواجه عيوبة وانا حاليا اتعلمت من اخطائي .

وقال المستشار مرتضى منصور:  ياإبراهيم ياسعيد انا إنتشلتك من النادي الأهلي، وبقولك من فضلك انا اللى جبتك الزمالك ودفعتلك 600  الف جنيه من جيبي لأن كمال درويش رئيس نادي الزمالك وقتها " مكنش بيحبك" .

وأكد رئيس الزمالك أحنا عملنا خناقة مع كل الدنيا علشانك وانت طلبت منى انك تشتغل مدرب قولتلك ابدا بقطاع الناشئين وبقولك صفي نفسك وملكش دعوة بالزمالك.

أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
 
محكمة النقض توقف قرار حبس مرتضى منصور ..بالصورة إطلاق أسم حنفي على مركز تحفيظ فى الزمالك ضربة جديدة للخطيب ويرد على إبراهيم سعيد.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد