أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يجهز مفاجأة لفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي .. 8 صفقات جديدة في الزمالك .. طارق العشري يصدم الزمالك

20 اغسطس 2022 الساعة 12:55 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يجهز مفاجأة لفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي .. 8 صفقات جديدة في الزمالك .. طارق العشري يصدم الزمالك


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اليوم السابع: طارق العشري يصدم الزمالك
 أغلق طارق العشرى، المدير الفني لطلائع الجيش، الباب أمام رحيل الثلاثى "مصطفى الزناري ومحمد بسام وعمرو السيسي"، لاعبى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث اتفق العشرى مع إدارة ناديه على استمرار القوام الأساسى للفريق فى الموسم الجديد، مع تدعيم الطلائع بصفقات قوية لتقديم موسم متميز.
 
وكان الثلاثى الزنارى والسيسى وبسام فى دائرة اهتمامات الأهلى والزمالك بعد تألقهم مع طلائع الجيش هذا الموسم وقيادتهم للفريق للمركز الخامس بجدول المسابقة في الأسابيع الأخيرة، فى ظل صراع محتدم مع فيوتشر لإنهاء الموسم بالمربع الذهبى.
 
ويتمسك العشرى بالظهور الأفريقى الأول للطلائع فى تاريخ النادى بالموسم الجديد لاستكمال مسيرة أهداف الفريق الذى نجح فى التتويج ببطولة السوبر المحلى على حساب الأهلى في بداية الموسم الجارى، ويتطلع للمشاركة الأفريقية للمرة الأولى في تاريخه لمواصلة إنجازات فريق الكرة بالفترة الأخيرة.
 
على صعيد مختلف، يعكف الجهاز الفني لنادى طلائع الجيش بقيادة طارق العشرى على دراسة مباريات سيراميكا للوقوف على نقاط القوة والضعف  للفريق قبل ملاقاته في الخامسة والنصف مساء الاثنين المقبل على ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويبحث العشرى عن انتصار جديد يعيد الطلائع للمربع الذهبى للمسابقة في ظل صراع المحتدم مع فيوتشر ، وحقق فريق طلائع الجيش فوزا صعبا ومهما على فريق إنبى بهدف نظيف، فى المباراة التي أقيمت بينهما على استاد بتروسبورت، فى افتتاح منافسات الأسبوع الحادى والثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

سجل محمد جابر هدف التقدم لطلائع الجيش فى الدقيقة 16 بعدما استغل عرضية متقنة من أحمد زولا ليحولها برأسه على يسار البلعوطى الذى اكتفى بالمشاهدة.

ورفع طلائع الجيش رصيده إلى النقطة 49 فى المركز الخامس مقتحما المربع الذهبى في جدول الدورى، بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 12 مباراة وتعادل فى13 لقاء وخسر 6 مباريات، وسجل لاعبوه 24 هدفا وتلقت شباكه 23 هدفا.


 
 
الوطن: 8 صفقات جديدة في الزمالك
كشف الإعلامي إبراهيم فايق، عن 8 صفقات على رادار نادي الزمالك، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، حيث تسعى إدارة القلعة البيضاء لتدعيم صفوف الفريق استعداداً للموسم الجديد، مشيراً إلى أن هناك 3 لاعبين أجانب مرشحين لتدعيم الزمالك، كما كشف عن اقتراب لاعبين من صفوف بيراميدز، من ارتداء القميص الأبيض في الموسم الجديد.

وقال «فايق»، خلال تقديم برنامج «جمهور التالتة» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس 2»، حول صفقات الفريق الأبيض الأجنبية: «الزمالك اقترب من حسم صفقة زكريا الوردي لاعب وسط الرجاء المغربي السابق، حيث يخضع حاليا لكل الفحوصات الطبية، وحال اجتيازه لها بشكل تام، سيتم ضمه لصفوف الفريق».

وأضاف: «الأمر ذاته ينطبق على السنغالي إبراهيما نداي، لاعب لوزيرن السويسري، والذي اقترب من الانضمام لصفوف القلعة البيضاء، والذي يلعب في مركز الجناح، كما يحدث تواصل مستمر مع النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي، لتعزيز خط الهجوم بضمه، حيث سيتم بحث هذه المسألة مع إدارة الفريق البترولي خلال الفترة الجارية».

وتطرق إبراهيم فايق، للحديث عن صفقات الزمالك المحلية قائلاً: «انتهت إدارة الكرة بنادي الزمالك، من كل الأمور الخاصة بالتعاقد مع أحمد أيمن منصور مدافع بيراميدز، حيث يعد أول المنضمين لصفوف الزمالك في الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر».

وأكمل: «زميله نبيل عماد دونجا أكد لإدارة الكرة بالزمالك رغبته في الانتقال للفريق، وتحدث مع شيكابالا قائد الفريق الأبيض، وأكد له أنه سيتواصل مع الإدارة التنفيذية لنادي بيراميدز، لتنفيذ طلبه بالانتقال لنادي الزمالك».

وأتم حديثه قائلاً: «محمود عبدالعاطي دونجا لاعب وسط الإسماعيلي، وقع لصالح كتيبة ميت عقبة، لكن مسألة انضمامه للزمالك لم تحسم بعد حتى الآن، وعلى جانب آخر سيتم بحث زيادة عقد محمد عبدالغني مدافع الفريق، وتمديده مع بعض التعديلات فيه، وتعزيز صفوف الفريق بمركز المدافع بالتعاقد مع الثنائي مصطفى الزناري من طلائع الجيش، وأحمد ياسين لاعب البنك الأهلي».



 
المصري اليوم: الزمالك يجهز مفاجأة لفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي
فاجأ مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، نجمي الزمالك السابقين فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي.

وقرر مرتضى منصور تقديم دعوة لنجوم الزمالك السابقة من أجل الاحتفال بالدوري الـ 14 الذي بات الفريق على مقربة شديدة من التتويج به.

وأوضح مرتضى عب شاشة قناة الزمالك: «قررت دعوة جميع من رحلوا عن الزمالك في المواسم الأخيرة للاحتفال معنا باللقب وعلى رأسهم فرجاني ساسي وأشرف بن شرقي، كذلك أسامة فيصل ومحمود عبدالعزيز».

وأنهى: «جميع من ساهم في تتويج الزمالك بلقب الدوري مرتين على التوالي سيتم دعوته لحفل ضخم».

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد