أخر الاخبار

 

18 هدف فى صدارة أرسنال وفوز توتنهام وساوثهامبتون وكريستال بالاس في الدوري الإنجليزي .. بوروسيا دورتموند يصدم رونالدو .. كاسيميرو يودع ريال مدريد .. محمد صلاح يظهر في قطر خلال المونديال

20 اغسطس 2022 الساعة 5:09 مساء
اخبار الزمالك - 18 هدف فى صدارة أرسنال وفوز  توتنهام  وساوثهامبتون وكريستال بالاس   في الدوري الإنجليزي ..  بوروسيا دورتموند يصدم رونالدو  .. كاسيميرو يودع ريال مدريد .. محمد صلاح يظهر  في قطر خلال المونديال


 
أرسنال يهزم بورنموث بثلاثية ويواصل تربعه على صدارة البريميرليج 

مهاب ممدوح واعداد أحمد عادل الشريف 
واصل  فريق أرسنال، المحترف في صفوفه محمد النني لاعب وسط منتخبنا الوطني، انتصارات بتحقيق  الفوز أمام نظيره بورنموث بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.
سجل ثلاثية أرسنال كلا من، مارتين أوديجارد هدفين في الدقائق، 5، 11 على الترتيب، بينما أحرز ويليا ساليبا الهدف الثالث بالدقيقة 53، ليمنح الجانرز 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن أرسنال نجح في التسجيل وحصد نقاط المباراة الـ3 لصالحه.

وبتلك النتيجة، يحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، بينما تجمد رصيد بورنموث عند النقطة الثالثة في المركز الرابع عشر.
توتنهام يفوز على وولفرهامبتون بهدف في الدوري

فاز فريق توتنهام، على ضيفه وولفرهامبتون، بهدف، في المباراة التي جمعتهما، اليوم، السبت، على ملعب "توتنهام"، ضمن فعاليات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل هاري كين، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 64، ليمنح السبيرز ثلاث نقاط هامة، ليحقق الفريق اللندني فوزه الثاني في الدوري.

بتلك النتيجة يصل توتنهام للنقطة 7، جمعهم من فوزين وتعادل، بينما توقف رصيد الذئاب عند النقطة حيث تعد هذه الهزيمة الثانية للفريق بعد الخسارة في الجولة الأولى من ليدز يونايتد، بهدفين لهدف، بينما تعادل في المباراة الثانية مع فولهام بدون أهداف.



 
حقيقة انتقال رونالدو إلى بوروسيا دورتموند
نفى المدير العام لبروسيا دورتموند الالماني هانز-يواكيم فاتسكه الشائعات التي تحدثت عن إمكانية التعاقد مع البرتغالي كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الانكليزي، مؤكدًا أنه "لا يوجد اتصال على الإطلاق بين الاطراف المعنية، وبالتالي لا يوجد صفقة".

وأشارت بعض التقارير الإعلامية إلى أن رونالدو قد يكون مهتمًا بالانتقال الى بوروسيا دورتموند وبالتالي خوض غمار دوري أبطال أوروبا هذا الموسم كما يرغب، بالإضافة الى خوض تحد جديد في مسيرته وهو الفوز بلقب الدوري الالماني بعد أن حقق ذلك في إنكلترا وإسبانيا وإيطاليا. إلا أن فاتسكه أكد "كريستيانو رونالدو وبوروسيا دورتموند... للوهلة الأولى، يبدو الامر ساحرًا .. أحب هذا اللاعب، فهو أحد أعظم اللاعبين على مر التاريخ لكن لا يوجد اتصال على الإطلاق بين الاطراف المعنية وبالتالي ما من صفقة".

ورغم أن دورتموند خسر هذا الصيف جهود هدافه الفتاك الشاب النروجي إرلينغ هالاند لصالح مانشستر سيتي بطل إنكلترا، إلا أنه لا يبدو مهتمًا بالبرتغالي البالغ 37 عامًا.

تابع فاتسكه "يجب أن نستثمر أكثر في الشباب ونحن نلعب ورقة أفضل المواهب. إنها بالتأكيد استراتيجية  لكن يجب أن نتوقع أيضًا أن هؤلاء اللاعبين سيغادروننا بعد موسمين أو ثلاثة".

وكان دورتموند تعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني موديست من منافسه المحلي كولن، بهدف تعويض غياب الوافد الجديد العاجي سيباستيان هالر لفترة طويلة بعد اكتشاف إصابته بسرطان في خصيتيه.





كاسيميرو يودع ريال مدريد
حرص نجم كرة القدم البرازيلية كارلوس كاسيميرو على وداع جماهير نادى ريال مدريد بعد رحيله عن الفريق للانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكتب كاسيميرو، عبر حسابه على موقع "تويتر" مودعا جماهير الريال، "عشت أروع قصة فكرت فيها، آمل أن أعود يومًا ما إلى ما سيكون دائمًا بيتى، لن أتمكن خلال ألف عمر من رد كل ما قدمه لى ريال مدريد، إلى الأبد.. هلا مدريد". وكان نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، أعلن، أمس الجمعة، توصله لاتفاق مع نظيره ريال مدريد الإسباني، من أجل ضم البرازيلى كارلوس كاسيميرو، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وقال بيان النادى الإنجليزى: "يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أن النادي قد توصل إلى اتفاق مع ريال مدريد بشأن انتقال كاسيميرو"




 
محمد صلاح: من الممكن أن أتواجد في قطر خلال المونديال
كشف محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطني، المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، عن رغبته في التواجد بدولة قطر، خلال منافسات كأس العالم.

 وقال محمد صلاح في تصريحاته:" من الممكن أن أتواجد في قطر خلال المونديال، أشعر بسعادة كبيرة أن البطولة ستقام في بلد عربي لأول مرة والوطن العربي بالكامل سيدعم قطر".

تابع قائد المنتخب الوطني:" أعتقد أن كأس العالم سيكون مميزا هذه النسخة بخلاف المناسبات السابقة كونها ستكون في بلد عربي".

جاء ذلك خلال الإعلان التشويقي لحوار بي ان سبورتس مع محمد صلاح المقرر إذاعته يوم الإثنين المقبل، بحسب ما أعلنته القناة القطرية.


 
ساوثهامبتون يهزم ليستر سيتي
فاز فريق ساوثهامبتون على ليستر سيتي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وحسم التعادل السلبي نتيجة الشوط الأول من المباراة، قبل أن يسجل جيمس ماديسون هدفا في الدقيقة 54 من عمر المباراة لصالح ليستر، قبل أن يتعادل تشي آدامز في الدقيقة 68 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 84، يسجل آدامز الهدف الثاني له ولفريقه ليمنح ساوثهامبتون ثلاث نقاط ثمينة في مشوار المنافسة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

ساوثهامبتون يرفع رصيده إلى النقطة السابعة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري، فيما يتجمد رصيد ليستر سيتي عند نقطة وحيدة فقط في المركز الثامن عشر.

وفي مباراة أخرى فاز كريستال بالاس على أستون فيلا بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل إيفرتون مع نوتنجهام فورست بهدف مقابل هدف، قبل أن يفوز فولهام على برينتفورد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وكان فريق توتنهام حقق الفوز على وولفرهامبتون بهدف دون رد، سجله هاري كين، برأسية رائعة سكنت الشباك، ليحقق توتنهام فوزا هاما خلال منافسات الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد