أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | خلاف بسيط قبل حسم صفقة الموسم .. انبي يوافق على انتقال محمود جاد للزمالك .. الزمالك كامل العدد أمام الاتحاد .. فتوح ينظم احتفالية الدوري للجماهير في السلام

21 اغسطس 2022 الساعة 12:33 مساء
اخبار الزمالك - اخبار الزمالك في الصحف | خلاف بسيط قبل حسم صفقة الموسم  .. انبي يوافق على انتقال محمود جاد للزمالك .. الزمالك كامل العدد أمام الاتحاد .. فتوح ينظم احتفالية الدوري للجماهير في السلام


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
 
اليوم السابع: الزمالك كامل العدد أمام الاتحاد
 تشهد مواجهة الزمالك والاتحاد السكندرى، التى ستجمعهما مساء الثلاثاء المقبل، عودة التونسى حمزة المثلوثى لتدعيم صفوف الأبيض بعد انتهاء الإيقاف الذى أبعده عن مواجهة فاركو، لتراكم الإنذارات.

وغاب المثلوثى عن مواجهة الزمالك وفاركو، وتواجد اللاعب فى المدرجات لدعم زملائه، ونجح الفريق الأبيض فى تحقيق فوز غالٍ على فاركو بهدف دون مقابل أحرزه حسام عبد المجيد فى الدقيقة الثامنة فى المباراة التى أقيمت باستاد الإسكندرية فى الجولة الـ31 للدورى ليرتفع رصيد الفريق الأبيض إلى 75 نقطة ويتبقى له نقطتان فقط لتحقيق لقب الدورى بشكل رسمى، بينما يتجمد رصيد أصحاب الأرض عند 40 نقطة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها الثلاثاء المقبل فى الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وكان أمير مرتضى، المشرف على فريق الكرة بنادى الزمالك، أكد أن اللاعبين يخوضون المباريات بغرض الفوز فقط بعدما أصبح الفريق على بعد نقطتين من أجل تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالى.

وعن الصفقات الصيفية شدد المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك على أن الصفقات سيتم الإعلان عنها قريبا، وتحديدا بعد حصول الفريق على اللقب، مشيرا إلى أن اللاعبين يحتاجون للراحة قبل الموسم المقبل.


 
 
الوطن: خلاف بسيط قبل حسم صفقة الموسم
يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، لإبرام صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الصيفية، خاصة أن النادي عوقب بإيقاف لفترتين متتاليتين، على خلفية أزمة اللاعب الناشئ حسام أشرف مع إحدى الأكاديميات الكاميرونية.

وتمكن مسؤولو نادي الزمالك من التوصل لاتفاق مع السنغالي إبراهيما نداي جناح فريق لوزيرن السويسري، للانتقال إلى صفوف القلعة البيضاء، مع بداية الموسم الجديد.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن أن اللاعب وافق على الانتقال للزمالك بداية من الموسم المقبل بعد المفاوضات التي بدأتها إدارة الكرة بالقلعة البيضاء معه في الفترة الأخيرة.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام المقبلة حسم الصفقة إلا أنه لن يتم الإعلان عنها إلا بعد توقيع الكشف الطبي على اللاعب، والتوصل لاتفاق على مدة التعاقد، وخاصة أن الخلاف في الوقت الحالي على إجمالى مدة العقد، وسوف يعلن عنها حال نجاحها بعد حسم بطولة الدوري.

وكان إبراهيما نداي، قد سبق له اللعب داخل صفوف فريق وادي دجلة قبل أن يخوض تجربة احتراف جديدة له في الدوري السويسري عبر بوابة لوزيرن خلال الفترة الماضية.

ويذكر أن فيريرا، قد اجتمع من قبل مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالقلعة البيضاء، وأكد له خلال الجلسة رفضه التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويستضيف فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، تحت قيادة البرتغالي فيريرا نظيره الاتحاد السكندري في الثامنة مساء الثلاثاء، باستاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 32 من مسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأبيض للفوز فى المباراة واقتناص نقاط المباراة الثلاثة من أجل حسم بطولة الدوري بشكل رسمي للعام الثاني على التوالي وللمرة الرابعة عشر في تاريخ القلعة البيضاء.
 
 
المصري اليوم: انبي يوافق على انتقال جاد للزمالك
رحب مجلس إدارة نادي إنبي برئاسة أيمن الشريعي، بانتقال محمود جاد حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي، إلى الزمالك في حالة التقدم بعرض رسمي إلى إدارة النادي البترولي.

ووفقا لمصدر مسئوول داخل النادي البترولي -رفض كر اسمه- فإن النادي لم يتلق عرضا رسميا بشأن انتقال الحارس إلى صفوف القلعة البيضاء رغم ما تردد من أنباء عن توقيع الحارس مع النادي الأبيض، مؤكدا أن النادي البترولي لن يمانع من رحيل الحارس إذا كان ذلك في مصلحة النادي والحارس.

وأوضح المصدر أن المفاوضات مع ويجان النادي الإنجليزي تعثرت خلال الفترة الماضية.
 
 
فتوح ينظم احتفالية الدوري للجماهير في السلام
 
مهاب ممدوح
قرر أحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك تنظيم احتفالية خاصة في منطقته "السلام" وذلك في حالة فوز الزمالك على الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز هذا الموسم.
ويكفي الزمالك الفوز على الاتحاد السكندري، الثلاثاء المقبل، من أجل حسم لقب الدوري لصالحه بشكل رسمي.
واتخذ فتوح قرارا بتنظيم احتفالية خاصة للجماهير في مدينة السلام، حيث نشر عبر ستوري انستجرام الخاص به: "فتوح عامل احتفالية في السلام في حالة فوز الزمالك على الاتحاد يوم التلات، مستنيين كل جماهير الزمالك"
يأتي ذلك في ظل العلاقة القوية بين فتوح وأهل منطقة السلام، حيث يمتلك اللاعب محل بلاي ستيشن هناك ودوما ما يحب قضاء الإجازات في منطقته.



تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد