أخر الاخبار

 

زيزو يستقر على الرحيل ونكشف قيمة العرض القطري المغري . هدية جديدة من البلدوزر . والزمالك يتمسك بالنجم التونسي ويرفض رحيله

21 اغسطس 2022 الساعة 3:28 مساء
اخبار الزمالك - زيزو يستقر على الرحيل ونكشف قيمة العرض القطري المغري   . هدية جديدة من البلدوزر . والزمالك يتمسك بالنجم التونسي  ويرفض رحيله


 
 
هاني عصام
 
كشف مصدر مقرب من أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجهة اللاعب في الموسم المقبل بعد العروض العديدة التي وصلت له.
وأكد المصدر أن الأولوية لزيزو تتمثل في ال إحتراف بأوروبا، مشيرًا إلى أن عرض نوتنجهام فورست الإنجليزي لم يصل الزمالك بشكل رسمي حتى الآن وعبارة عن ترشيحات من شركات تسويق.
وشدد المصدر على أن العرض الرسمي الوحيد بين مسئولي الزمالك حتى الآن هو الريان القطري وبقيمة 4 ملايين دولار.
وأوضح المصدر أن زيزو يبحث عن عرض أوروبي مميز وحال عدم الوصول إلى ذلك سيعيد النظر مرة أخرى في العرض القطري.


الحل البديل لزيزو
زيزو استقر على الرحيل عن الزمالك نهاية الموسم الجاري وبعد التتويج ببطولة الدوري وحال رفض إدارة الزمالك لرحيله سيطلب اللاعب ترضيته من الناحية المالية وتعديل قيمة عقده خاصة وأن العرض القطري يصل إلى 60 مليون جنيه في الموسم له وهو رقم كبير للغاية ويعتبر أضعاف ما يتقاضاه زيزو  في الزمالك حاليًا وهو ما جعله يرغب في الرحيل.


تعليق والده
ومن جانبه رفض سيد زيزو والد اللاعب الحديث عن أي تفاصيل في الساعات الجارية، وقال في تصريحات خاصة :"لن نعلق على أي شيء، كل الأمور مؤجلة لحين حسم بطولة الدوري وبعدها سنخرج ونتحدث في كل شيء".
 
 
 
الزمالك يتمسك بهذا اللاعب ويرفض رحيله
استقر مسئولو نادي الزمالك على تمديد التعاقد مع التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم خلال الفترة الحالية.
ويتبقى في عقد المثلوثي موسم واحد فقط مع الزمالك ويحق له التوقيع لأي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وجاء قرار إدارة الزمالك بتمديد التعاقد مع المثلوثي لعدة اعتبارات أولها تألقه مع الفريق وظهوره بشكل مميز وقناعة البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق به وتماشيه مع طريقة لعبه بصورة كبيرة.
أما السبب الثاني يتمثل في مشاركته مع نسور قرطاج في مونديال 2022 نهاية العام الجاري وهو الأمر الذي قد ينتج عنه تألقه وتلقيه عروض عربية أو أوروبية وهو الأمر الذي دفع إدارة الزمالك لحفظ حقوقها في اللاعب واتخاذ قرار باستمراره في الموسم المقبل.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل في ليلة التتويج ببطولة الدوري على ستاد القاهرة وحال فوز الزمالك في تلك المواجهة سيتوج بشكل رسمي باللقب في الموسم الجاري بعد سلسلة العروض المميزة والرائعة في الفترة الماضية مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
 
 
 
الريان يسعى لضم زيزو
 
سارة عبد الباقي
دخل أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك، دائرة اهتمامات نادي الريان القطري، حيث تدرس إدارة الأخير ضم زيزو، بداية من الموسم المقبل.

وبحسب صحيفة "العرب" القطرية، فإن زيزو دخل دائرة اهتمامات الريان للتعاقد معه في الصيف الجاري، في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع الزمالك، واحتلاله قمة هدافي الدوري المصري، ومساهمته في اقتراب الزمالك من لقب الدوري ومن ثم خوض مباراة كأس سوبر لوسيل أمام الهلال السعودي 9 سبتمبر المقبل.

وأشارت الصحيفة القطرية، إلى أن إدارة الريان القطري تسعى لحسم بعض الصفقات الجديدة، في ظل المستوى المتراجع للفريق وتلقيه 3 هزائم من الشمال والعربي والدحيل.

يذكر أن زيزو يتربع على قائمة هدافي الدوري المصري خلال الموسم الجاري بـ 19 هدفاً ويأتي بعده النيجيري جون إيبوكا لاعب إنبي برصيد 13 هدفاً، ومبولولو لاعب الاتحاد بنفس الرصيد.
 
أحمد سيد "زيزو" لاعب شهر يوليو بإختيار رابطة اللاعبين المحترفين
حصد أحمد سيد زيزو صانع ألعاب  الزمالك جائزة  أفضل لاعب في الدوري المصري خلال شهر يوليو عبر استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت بعد منافسة كبيرة مع العديد من نجوم الأندية الأخرى. وسوف تقوم إدارة الرابطة برئاسة مجدي عبدالغني تكريما خاصا للاعب الزمالك ومنحه جائزة مالية بخلاف درع الشهر كأفضل لاعب في الشهر طبقاً للجائزة التي تنظمها الرابطة كل شهر وتم تفعيلها اعتبارا من الموسم الجاري 2021-2022. وتصدر أحمد سيد " زيزو " قائمة هدافي الدوري المصري حيث سجل 19 هدف إعتلى بهم صدارة الهدافين خلال ظهوره مع الزمالك و صناعة العديد من الأهداف التي ساهمت بشكل قوى من حصد الزمالك عدد كبير من النقاط وتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة وبات قريباً من تحقيق لقب الدوري للعام الثاني على التوالي . وكانت رابطة اللاعبين المحترفين أعلنت في وقت سابق تخصيص جائزة شهرية لأفضل لاعب من خلال الاستفتاء الجماهيري في إطار دعم اللاعب المصري وتقديم أفضل مستوى لديه وصناعة منافسة شريفة بين جميع اللاعبين في مختلف الأندية الفترة المقبلة .

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد