أخر الاخبار

 

16 هدف فى سقوط تشيلسي المروع وريمونتادا مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي .. بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بنتيجة ثقيلة بالدوري الألماني

21 اغسطس 2022 الساعة 5:04 مساء
اخبار الزمالك - 16 هدف فى سقوط تشيلسي المروع وريمونتادا  مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي .. بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بنتيجة ثقيلة  بالدوري الألماني


مهاب ممدوح
 
خسر فريق تشيلسي، أمام نظيره ليدز يونايتد، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الأحد، على ملعب الأول، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل ثلاثية ليدز كلا من، آرونسون في الدقيقة 33 بعد خطأ كارثي من إدوارد ميندي حارس تشيلسي الذي حاول المراوغة وفشل ليتسبب في هدف على فريقه، رودريغو بالدقيقة 37، جاك هاريسون بالدقيقة 69، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة في مشوار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيطر ليدز يونايتد على مجريات المباراة، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتهديف، وكان بإمكانه مضاعفة النتيجة، وسط محاولات على استحياء من لاعبو تشيلسي.

وشهدت أحداث المباراة، حالة كرد للسنغالي خاليدو كوليبالي مدافع تشيلسي الجديد، بالدقيقة 84، ليكمل البلوز المباراة منقوص العدد.

وبتلك النتيجة، يحتل ليدز يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، بينما تجمد رصيد تشيلسي عند النقطة الرابعة بالمركز الثاني عشر.
 
مانشستر سيتي يسقط في فخ التعادل مع نيوكاسل في البريميرليج


هاني عصام
حقق فريق مانشستر سيتي تعادلا مثيرا أمام مضيفه نيوكاسل يونايتد بثلاثة أهداف لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما على ستاد سانت جيمس بارك، في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي بدأ المباراة بشكل مثالي، واستطاع لاعبه الألماني إلكاي جوندوجان تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الخامسة من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها برناردو سيلفا من الجهة اليسرى، ليجد نفسه أمام مرمى نيوكاسل يونايتد دون رقابة دفاعية، مسددًا الكرة في الشباك ببراعة.

وفي الدقيقة 11، تفوق إيرلينج هالاند بدنيًا على الرقابة الدفاعية من مدافعي نيوكاسل، ليرسل تمريرة رائعة بوجه القدم وضعت دي بروين في موضع انفراد بمرمى نيوكاسل، لكن نيك بوب تصدى لتسديدته ببراعة.

وفي الدقيقة 16، تلقى فيل فودين تمريرة رائعة؛ لينطلق بسرعته صوب مرمى نيوكاسل يونايتد من الجهة اليسرى، ليسدد كرة تصدى لها بوب، متجاهلًا التمرير لـ هالاند.

بعد ذلك تحولت السيطرة للاعبي نيوكاسل اللذين كثفوا من محاولاتهم لتسجيل هدف التعادل، وفي الدقيقة 18، تبادل ألميرون وسانت ماكسيمان الكرة، ليسدد ذلك الأخير الكرة، لكنها علت العارضة.

وتعرض ناثان آكي مدافع مانشستر سيتي للإصابة ليتم استبداله في الدقيقة 21 بروبين دياز.

سانت ماكسيمان كان مكمن الخطورة الأول لـ نيوكاسل على مرمى مانشستر سيتي، وفي الدقيقة 24 راوغ ستونز وأطلق تسديدة قوية بيسراه، لكن إديرسون تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 28، استطاع الباراجواياني ميجيل ألميرون تسجيل هدف التعادل لـ نيوكاسل من متابعة للكرة العرضية المرسلة من سانت ماكسيمان من الجهة اليسرى، ليحولها في الشباك.

وتمكن كالوم ويلسون من تسجيل الهدف الثاني لـ نيوكاسل من هجمة مرتدة بدأها سانت ماكسيمان، ليراوغ كانسيلو وروبين دياز ويطلق الكرة في الشباك، مهديًا فريقه هدف التقدم في الشوط الأول من المباراة.

وفي الشوط الثاني، حاولا لاعبو مانشستر سيتي التعادل، وكان قريبًا من ذلك عن طريق إيرلينج عالاند الذي اخترق دفاعات نيوكاسل يونايتد وانفرد بمرمى نيك بوب في الدقيقة 52، لكن حارس نيوكاسل تصدى لتسديدته حارمًا إياه من التسجيل.

وفي الدقيقة 54، وفي ظل سعي مانشستر سيتي للتعديل، استطاع كيران تريبير تسجيل ثالث أهداف نيوكاسل من ركلة حرة مباشرة رائعة، سددها في الزاوية اليسرى لمرمى إديرسون.

وتمكن النرويجي هالاند من تسجيل الهدف الثاني لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 61 من متابعة لتمريرة رودريجو.

وعادل البرتغالي برناردو سيلفا النتيجة لـ مانشستر سيتي في الدقيقة 64 بعد تلقيه تمريرة ساحرة من كيفن دي بروين لينفرد بمرمى بوب، ويراوغه ويسكن الكرة شباكه.

استمرت محاولات مانشستر سيتي للتسجيل، وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجه تريبير بعد عركلته لـ دي بروين، لكنه ألغى تلك البطاقة بعد العودة لتقنية الفيديو في الدقيقة 74، ليكتفي بالبطاقة الصفراء.

وفي الدقيقة 78، هُيأت الكرة لـ هالاند لكن تسديدته علت عارضة مرمى بوب.

محاولات مانشستر سيتي استمرت لكنها كانت دون فاعلية على مرمى نيوكاسل، لينتهي اللقاء بالتعادل وتقاسم الفريقين للنقاط.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد مانشستر سيتي للنقطة السابعة في المركز الثاني، ورصيد نيوكاسل يونايتد للنقطة الخامسة في المركز السادس.
 
 
حفلة أهداف.. بايرن ميونخ يكتسح بوخوم بسباعية نظيفة بالدوري الألماني

حقق فريق بايرن ميونخ فوزًا كاسحًا أمام مضيفه بوخوم، بنتيجة 7/0 في المباراة التي أقيمت على ملعب رورستاديون في ثالث جولات الدوري الألماني.

سجل أهداف البايرن كلًا من ليروي ساني في الدقيقة الرابعة وماتيس دي ليخت في الدقيقة 25 وأضاف الثالث كومان في الدقيقة 33 ثم سجل ساديو ماني الهدفين الرابع والخامس في الدقيقتين 42 و60 من ركلة جزاء وبالنيران الصديقة سجل كريستيان جامبوا بهدفًا في مرماه في الدقيقة 69 واختتم حفلة الأهداف جنابري في الدقيقة 76.

بهذه النتيجة رفع بايرن ميونخ رصيده عند النقطة التاسعة وينقض علي صدارة الدوري الألماني بينما يقبع بوخوم في المركز الثامن عشر بدون رصيد.

وضم التشكيل الرسمي للبايرن في المباراة كلًا من:
نوير، بافارد، أوباميكانو، دي ليخت، هيرنانديز، سابيتزر، كيميتش، ساني، كومان، مولر وماني.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد