أخر الاخبار

 

أحمد سيد "زيزو" لاعب شهر يوليو بإختيار رابطة اللاعبين المحترفين . أربع وجوه جديدة فى تدريب الزمالك . مرتضى منصور يؤازر الزمالك في تدريب اليوم

21 اغسطس 2022 الساعة 5:57 مساء
اخبار الزمالك - أحمد سيد "زيزو" لاعب شهر يوليو بإختيار رابطة اللاعبين المحترفين . أربع وجوه جديدة فى تدريب الزمالك . مرتضى منصور يؤازر الزمالك في تدريب اليوم


أحمد سيد "زيزو" لاعب شهر يوليو بإختيار رابطة اللاعبين المحترفين

حصد أحمد سيد زيزو صانع ألعاب  الزمالك جائزة  أفضل لاعب في الدوري المصري خلال شهر يوليو عبر استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت بعد منافسة كبيرة مع العديد من نجوم الأندية الأخرى.
 
وسوف تقوم إدارة الرابطة برئاسة مجدي عبدالغني تكريما خاصا للاعب الزمالك ومنحه جائزة مالية بخلاف درع الشهر كأفضل لاعب في الشهر طبقاً للجائزة التي تنظمها الرابطة كل شهر وتم تفعيلها اعتبارا من الموسم الجاري 2021-2022.
 
وتصدر أحمد سيد " زيزو " قائمة هدافي الدوري المصري حيث سجل 19 هدف إعتلى بهم صدارة الهدافين خلال ظهوره مع الزمالك و صناعة العديد من الأهداف التي ساهمت بشكل قوى من حصد الزمالك عدد كبير من النقاط وتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة وبات قريباً من تحقيق لقب الدوري للعام الثاني على التوالي .
 
وكانت رابطة اللاعبين المحترفين أعلنت في وقت سابق تخصيص جائزة شهرية لأفضل لاعب من خلال الاستفتاء الجماهيري في إطار دعم اللاعب المصري وتقديم أفضل مستوى لديه وصناعة منافسة شريفة بين جميع اللاعبين في مختلف الأندية الفترة المقبلة .
 
 
مرتضى منصور يؤازر الزمالك في تدريب اليوم
 
سارة عبد الباقي
حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك على مؤازرة الفريق الأول لكرة القدم  خلال تدريب اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا للقاء الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.

وقام رئيس نادي الزمالك بالترحيب بالجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة البرازيلي روجيرو ميكالي الذي تواجد في مران اليوم.

وأكد رئيس القلعة البيضاء للمدير الفني البرازيلي أن نادي الزمالك يحرص على إعداد اللاعبين الشباب بالشكل الأمثل وتوفير المناخ المناسب لهم عن طريق تطوير ملاعب الناشئين وانشاء فندق خاص لهم بمقر  النادي بخلاف مطعم خاص.

وتمنى مرتضى منصور التوفيق للمنتخب الأولمبي وجهازه المعاون في مهمته .

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.
 
 
 
اربع وجوه جديدة فى تدريب الزمالك اليوم 

شهد تدريب الفريق الأول لكرة القدم الزمالك اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، تصعيد أربعة لاعبين من فريق الشباب مواليد  2003 استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.
وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا بتصعيد كل من, أحمد رفاعي مدافع الفريق وثنائي الوسط طارق علاء وماجد هاني، وأحمد عبد الرحيم "إيشو" جناح الفريق.
وحرص الجهاز الفني للفريق على تصعيد مجموعة من اللاعبين الشباب مؤخرا لمنحهم الخبرة اللازمة تحسبا للاعتماد عليهم في الفترة المقبلة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.




فقرة فنية خاصة للاعبين على التمريرات السريعة

ركز الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا على بعض الجوانب الفنية خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة في الدوري.
وخصص الجهاز الفني فقرة لتدريب اللاعبين على اللعب السريع والتمريرات القصيرة والطولية، وتابع المدير الفني هذه الفقرة التي قادها كل من أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد.
ومنح الجهاز الفني للزمالك تعليمات للاعبين بضرورة التركيز على التمرير السريع دون فقد الكرة.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.





تدريبات خاصة للأساسيين أمام فاركو تحت قيادة "فيليب"
قاد أندريه فيليب مدرب الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة للاعبي الأبيض الأساسيين الذين شاركوا في مباراة فاركو الأخيرة بالدوري خلال مران اليوم الأحد الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعدادا لمباراة الاتحاد السكندري المقبلة.
وأدى اللاعبون تدريبات خاصة لتجهيزهم من الناحية البدنية بالشكل الأمثل قبل المباراة المرتقبة أمام الاتحاد السكندري.
وشهدت التدريبات أداء بعض الجوانب الفنية بالكرة، بخلاف بعض التدريبات البدنية.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الثلاثاء المقبل باستاد القاهرة الدولي في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد