أخر الاخبار

 

الإسماعيلي يرد على الهارب علاء صادق عبر "أخبار الزمالك" .. بالصور والفيديو حرب شوارع فى برج العرب بين جماهير الأهلي ..إهانة قميص الأهلي .

21 اغسطس 2022 الساعة 6:28 مساء
اخبار الزمالك - الإسماعيلي يرد على الهارب علاء صادق عبر "أخبار الزمالك" .. بالصور والفيديو حرب شوارع فى برج العرب بين جماهير الأهلي  ..إهانة قميص الأهلي .


الإسماعيلي يرد على الهارب علاء صادق عبر "أخبار الزمالك"
 
مهاب ممدوح
 
رد خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي على تصريحات الهارب علاء صادق، والذي قال عبر تويتر إن الإسماعيلي لم يقم بتخصيص حافلات لجماهيره، في مواجهة الزمالك بالدوري والكأس رغم تخصيص حافلات خاصة لجماهير الإسماعيلي لنقلهم إلى برج العرب لمساندة الفريق ضد الأهلي.
قال خالد زين في تصريحات خاصة لـ"أخبار الزمالك": "مع إن الشخص ده ميستاهلش إن حد يرد عليه، ولكن الإسماعيلي طلع حافلات في كل ماتشات الدوري، وعايز أقول معلومة، الأتوبيسات اللي اتخصصت لنقل الجماهير في ماتشين الزمالك سواء في الدوري أو في كأس مصر أكتر من اللي اتخصصت لمباراة الأهلي"
وأضاف:"يبدو وأن هذا الشخص لا يعلم شيئا سوى اثارة الفتنة بين جماهير الكرة المصرية، خاصة وأن مباريات الكأس اقيمت بدون جمهور أو بحضور جماهيري محدود جدا وفقا لقرارات رابطة الاندية"
وختم حديثه قائلا: "في كل ماتشات الدوري بنخصص حافلات للجماهير مش الأهلي والزمالك بس"
 
 
بالصور| اعتداء جماهير الإسماعيلي على مشجعي الأهلي
 
 
شهدت الساعات التى سبقت الأهلي والإسماعيلي حدوث إشتباكات وحرب شوارع بين جماهير الفريقان الأحمر والبرتقالي مع إهانة قميص الاهلي  .
 
 
جماهير النادي الإسماعيلي، على نظائرهم من مشجعي الأهلي، قبل ساعات من مواجهة الفريقين، المقرر لها في التاسعة مساء اليوم، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتعرض جماهير النادي الأهلي، للحدف بالطوب، من مشجعي النادي الإسماعيلي، وذلك على الطريق الصحراوي، المؤدي لاستاد الجيش المصري ببرج العرب.

وقبل هذه المباراة، يتواجد الأهلي في المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 63 نقطة، فيما يحتل الإسماعيلي المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

تطبيق اخبار الزمالك على جوجل بلاى

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك - اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

اليوم 19 مباراة أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال..فوز ريال مدريد الكاسح .وسقوط باريس سان جيرمان

جدول مباريات اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 "22-09-2024"   الدوري الإنجليزي - الجولة الخامسة المباراة الموعد القنوات الناقلة التعليق 1 برايتون - نوتنجهام فورست 16:00 مصر والسعودية beIN Sports 1 باسم الزير2 مانشستر سيتي -

اخبار الزمالك - تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي بأستبعاد 8 لاعبين ..صفقة تبادلية بين الزمالك وإنبي

تعرف على قائمة الزمالك الأفريقية لمواجهة الأهلي في السوبر الأفريقي     كشفت تقارير صحفية، قائمة الزمالك الأفريقية لمباراة الأهلي في كأس السوبر وأكد مصدر داخل القلعة البيضاء، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أن القائمة المبدئية ضمت 20

اخبار الزمالك - بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يتأهل إلى دور المجموعات بعد تخطى كمين الجيش الرواندي .الأهلي يهزم جورماهيا فى ليلة.كسر درع الدورى

بيراميدز يهزم الجيش الرواندي ويتأهل إلى مجموعات دوري أبطال إفريقيا تأهل فريق بيراميدز، إلى دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، عقب الفوز على منافسه الجيش الرواندي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم، في إياب

اخبار الزمالك - ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

ثنائي الزمالك الجديد يفاجأ جوميز قبل مواجهةالأهلي. تعرف على شكوى جوميز لأحمد سليمان

  نكشف إرتياح فى الزمالك بتألق هذا الثنائي الجديد فى ودية الشباب قبل مواجهة الأهلي    كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك، أن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، أطمان على جاهزية الصفقات الجديدة التى إبرامها خلال

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد